المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارشيف العراق من قلب الحدث لعام 2008


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 [19]

عمروووووو
06-11-2008, 02:48 AM
ازيك قاهر مجوس



هما رجعوك امتى



ابسط يا عم


هتهيص تانى



يله ربنا معاك


وشد حولك

ومتزعلش حد منك تانى



وقصة اوباما دى


والله اخى مش عارف


انااااااا متوجس منه وحذر



يعنى افضل ننتظر

عمرووووووووووووو

CAIROJUCE
06-11-2008, 08:02 AM
مرحبا بأخي عمرووو راجع هذا الموضوع لتعرف التفاصيل http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=66013

عمروووووو
06-11-2008, 09:05 AM
والله اخى انى لادعوك لزيارتى

هنا

http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?p=653430#post653430

فهل تلبى


عمرووووووووو

شاهين
06-11-2008, 09:17 AM
أسأل الله أن يتم ذالك لأهل السنة في العراق


وإن كان لي تحفظ حول كثرت الوعود

لكن يحظرني قول ( طرفة )

ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً

ويأتيك بالأخبار من لم تزود

ميسون
06-11-2008, 09:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه تسليما كثيرا ...

اللهم فرج هم أهلنا بالعراق الحبيب وأرزقهم النصر على الأمريكان وأرزقهم التحرير المعجل ...

وأنا أشاطر أخي شاهين أعزه الله برأيه ... وأقول أيضا يا اخوتي (( ملة الكفر واحده )) فلم ننتظر قبل أوباما شيئ ولن ننتظر بعده شئ
ولا يكون التغيير الا من أنفسنا نحن فيما بيننا .. والله المستعان

صقرالانبار
06-11-2008, 11:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


ألبيان رقم 122




بسم الله الرحمن الرحيم




القيادة العامة للقوات المسلحة
الجيش العراقي



( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم )



(بيــــان رقم 122)



تواصل قواتنا المسلحة فعالياتها في قواطع العمليات بكل اندفاع وشجاعة وفيما يلي مجمل بفعاليات قيادة عمليات اليرموك لشهري ايلول وتشرين الأول 2008



1-بالساعة 1800 يوم 10 أيلول 2008 قامت مجموعة من كتيبة درع الأسلام من قيادة منطقة نهاوند بتفجير عبوة ناسفة أثناء مرور دورية ألية أمريكية من الحي الصناعي في ديالى فتم تدمير العجلة وأصابة عناصرها .


2-بالساعة 0700 يوم 22 أيلول 2008وقوع قوة امريكية معادية في كمين نصبته سرية مجاهدة من كتيبة درع الأسلام من قيادة منطقة نهاوند في ديالى – منطقة الكاطون قرب مستشفى الرازي فتم عطب مدرعة وجرح عدد من طاقمها .


3-بالساعة 0630يوم 8 ت1 2008 قامت مجموعة الهندسة من كتيبة درع الأسلام في قيادة منطقة نهاوند بتفجير عبوة ناسفة أثناء مرور قوة أمريكية معادية فتم تدمير عجلة ( همر ) وقتل (3) ثلاثة جنود أمريكان وجرح رابع .


4-بالساعة 600 يوم ت1 2008 قامت مجموعة من كتيبة درع الأسلام من قيادة منطقة نهاوند بتفجير عبوة ناسفة لدى مرور دورية ألية أمريكية في ديالى – حي المعلمين فتم تدمير عجلة نوع ( همر ) بالكامل وقتل وأصابة من فيها ولم يتم أحصائهم لصعوبة الموقف .


5-بالساعة 1800 يوم 27 ت1 2008 قامت مجموعة من كتيبة درع الأسلام من قيادة منطقة نهاوند بتفجير عبوة ناسفة أثناء مرور قوة للعدو الأمريكي قرب جامع الأفندي في ديالى فتم تدمير عجلة ( همر ) وقتل عناصرها .


6-بالساعة 1030 يوم 30 ت1 2008 قامت مجموعة الهندسة من كتيبة المهند من قيادة منطقة الفاروق بزرع عبوة ناسفة على الطريق العام بغداد – ديالى في منطقة الراشدية لكنها أكتشفت من قبل العدو وتم أبطالها .



بارك الله برجال اليرموك وانها لمقاومة حتى التحرير والنصر ....الله اكبر




قيـــــــــــــادة

الجيـــــــــــش العراقـــــــــــي
3 ت2 2008
www.j-aliraq.net

CAIROJUCE
06-11-2008, 11:29 AM
لي سؤال واحد في سبيل من تقاتلون؟

ابن شعلة الصدرين
06-11-2008, 08:09 PM
:419:ايران تدعم مؤسسة شهيد المحراب بمليوني دولار شهريا لأحتكار الشعائر الحسينية باتت الشعائر الحسينية سلعة تتلاعب بها مؤسسات نفعية اتخذت من الدين غطاء وستر لمؤامراتها غرضها بتلك الشعارات شراء الولاءات والعواطف لا لأنها واجبة التحقيق بل انها حولت تلك الشعائر الى وسيلة لأرضاء الناس وشراء ذممهم طبق ما فعله يزيد الملعون حينما اراد ان يسد النقد الكبير الذي تحول ضده بفضل مولانا السجاد ومولاتنا زينب عليهما السلام في قصر يزيد . والكل يشاهد صارت الأماكن في كربلاء والنجف تحتكر لمؤسسة شهيد المحراب التي تنفق من اجل تلك الأمكنة والشعائر مليارات الدولارات كي تحول تلك الشعيرة الى مركزاً اعلامياً لمصالحها التي هي مصالح الأجنبي فمرة نجد بعض المواكب التابعة لمؤسستهم توزع مذكرة 2008 مكتوب عليها منظمة بدر فبينما الناس تلطم وهم يوزعون ذلك فبدل ما يوزعون كتيب يحكي عن نهضة الحسين عليه السلام حولوا الشعيرة الى مركزاً اعلامياً ودعائياً لهم ولمؤسساتهم . مؤسسة شهيد المحراب احدى المؤسسات التي تدعمها ايران بمليوني دينار شهرياً الغرض منها مزاحمة بعض رجال الدين المخلصين ليوحوا الى الناس ان مؤسستهم هي الوحيدة التي تظهر بمظهر الدين والروحانية واقامة الشعائر الحسينية . والأكثر من ذلك انها تقيم دورات تعليمية وهمية تعلق لافتتاها في الشوارع بحجة انها تقيم حوزات ودورات علمية . حيث أكد وصرح بذلك السفير الايراني في بغداد، حسن كاظمي قمي قائلاً : ان ايران تدعم منظمة صغيرة مثل شهيد المحراب بمليوني دولار شهرياً فهي تدين لها بكل ما نملك وصاحبة فضل على جمهورية ايران الأسلامية فهذه المؤسسة الصغيرة عملت لنا ثمار لم تعملها مؤسساتنا الكبيرة في ايران فجهودها اجبرتنا ان نمد لها يد العون والدعم بل يمكن ان نخصص لها ولكوادرها دعمنا الغير محدود . هذا فضلا عن الأموال الطائلة والتي تعادل بمليارات الدولارات والتي تهرب من الأضرحة لخدمة مشاريع التصفية الجسدية لكل من يعارض سياستهم في العراق . والغرب من ذلك ان قيادياً غبياً في بدر يقول ذات مرة لأصحابه (( اننا إما السلطة او نرجع الى ايران بالجلاليغ )

ابن شعلة الصدرين
06-11-2008, 08:49 PM
:419::419::419::419::419::419::419::419::419::419: :419::419::419::419:

:419:قيادي بحزب الفضيلة: يتهم نجل السيستاني بأنه هو من يمسك بملف النفط العراقي ونوري المالكي وحسين الشهرستاني استلاما مبالغ كبيرة مقابل السماح للإيرانيين بالتسلل إلى مناطق الفكة والطيب وحقول مجنون النفطية داخل الأراضي العراقية..!

اتهم إسماعيل مصبح الوائلي القيادي في حزب الفضيلة :إن محمد رضا السيستاني نجل علي السيستاني هو الذي يمسك بملف النفط العراقي وهو من يصدر الأوامر لوزير النفط وان القوى السياسية الحكومية لا تستطيع ان تتصرف أو تتخذ أي قرار بشأن النفط من دون العودة إلى السيستاني ويضيف ان السيستاني له دراية تامة بذلك .

واتهم الوائلي : نوري المالكي ووزير النفط في حكومته حسين الشهرستاني باستلامهما مبالغ كبيرة مقابل السماح للإيرانيين بالتسلل إلى مناطق الفكة والطيب وحقول مجنون النفطية داخل الأراضي العراقية وان نوري المالكي يعلم بوجود متسللين الى العراق من الحدود الأيرانية .


اضاف الوائلي بأن السيد السيستاني وقع على اتفاقية تسمح بدخول المتسللين الأيرانين دون الرجوع اليه مرة اخرى وان محمد رض ا السيستاني مسؤول عن اغتيال الكثير من المناهضين لسياسته في البصرة .

التعليق
نسى الوائلي وتناسى انهم مارسوا البطش والتنكيل بكل من عارض سياستهم في البصرة فقتلوا ما قتلوا في البصرة فهل نسى وتناسى ابو نجم البصري صاحب نقليات الأمان الذي اغتالته ميليشات الفضيلة حين عارضهم وتخلف عن مساعدتهم باختلاس كميات من زيت الغاز وهل نسوا وتناسوا التهديد بالقتل لكل من عارض سياستهم هناك وهل نسى ما قام به نديم الجابري الذي سرق وهرب النفط العراقي الى الخليج كالأمارات والذي كشفته الوثيقة التي نشرت في اغلب الصحف الألكترونية والمواقع الأخبارية فهم الأجرام بعينه ولكن حتى يخدعوا الناس بانهم وطنين صاروا يتظاهروا بالوطنية والغيرة على الوطن ولكن الناس تعرف واصبحت واعية لما تقومون به ولم ينسوا ما فعلتموه بالأمس .

مجاهدة
07-11-2008, 12:44 AM
فبينما الناس تلطم وهم يوزعون ذلك فبدل ما يوزعون كتيب يحكي عن نهضة الحسين عليه السلام حولوا الشعيرة الى مركزاً اعلامياً ودعائياً لهم ولمؤسساتهم .

:confused::confused::confused::confused:

الخان سباروك
08-11-2008, 04:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ )) التوبة 123

استجابة لدعوة إخواننا في درب الجهاد ( جماعة أنصار السنة – الهيئة الشرعية ) نعلن موافقتنا على الاشتراك في :



( حملة الأبرار لنقض اتفاقية العار ) التي جاءت متوافقة مع رؤيتنا للظرف الراهن ودعماً للمسيرة الجهادية المباركة ، سائلين الله عز وجل أن يسدد خطى المجاهدين والقائمين على هذه الحملة ، وسنبقى على استعداد للتعاون مع كل إخواننا المجاهدين .

وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم

الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية ( جامع )

9 ذو القعدة 1429 هـ

7/11/2008 م







www.jaami.info

اياد الموصلي
08-11-2008, 06:41 PM
كل عراقي يعرف صدام حسين كيف كان يقضى اجمل اوقاته مع شعبه الذي احبه.....ولمن لايعرف نقول الشهيد كان منا ونحن منه احبنا واحببناه......رحل وافتقدناه...... جنان الخلد سيدي ابا الشهداء......ستبقى خالدا في قلوب محبيك الى يوم يبعثون....:gentleman

الحبيبه بغداد
08-11-2008, 09:31 PM
بيان صادر عن قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية



تنديدا بالعدوان الأمريكي القائم على المدنين الأبرياء في منطقة البو كمال السورية ، وبشرى تصنيع صاروخ البينة على يد مجاهدينا في هيئة التصنيع والتطوير.




لتحميل الجودة الأصلية

اضغط هنا
أو
اضغط هنا
أو
اضغط هنا



لتحميل الجودة العالية

اضغط هنا
أو
اضغط هنا
أو
اضغط هنا
أو
اضغط هنا



لتحميل الجودة العادية

اضغط هنا
أو
اضغط هنا
أو
اضغط هنا



لتحميل صيغة الموبايل
اضغط هنا
أو
اضغط هنا
أو
اضغط هنا

ام ياسمين
09-11-2008, 12:17 PM
الى رحمة الله ايها الشهيد البطل

صقرالانبار
09-11-2008, 06:11 PM
لا اعرف في سبيل من يقاتلون الاخوة في القيادة العامة لان سؤالك سؤال طفل والله اعلم

صقرالانبار
09-11-2008, 06:13 PM
دعوة الى المشاركة في (حملة الأبرار لنقض اتفاقية العار )


بسم الله الرحمن الرحيم

إلى / الإخوة في القيادة العامة للقوات المسلحة (الجيش العراقي)

الموضوع / دعوة إلى المشاركة في (حملة الأبرار لنقض اتفاقية العار )

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين ، والعاقبة للمتقين ،
ولا عدوان إلا على الظالمين ، المبتدعة والمشركين .
أما بعد ........


يقول الله تبارك وتعالى :

( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإثم وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ )
(المائدة: من الآية2)


إن التعاون على البر والتقوى أمر مطلوب شرعا ، بنص هذه الآية ، وبغيرها من الأدلة من كتاب الله ، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، ويتأكد هذا التعاون في جهاد أعداء الدين ، والبر إذا اقترن بالتقوى يقصد به ما تعدى نفعه إلى المسلمين من الأعمال المشروعة ، والتقوى تختص بما يقتصر نفعه من الأعمال الصالحة على الإنسان نفسه .

وبهذا تحوي دلالات الآية مجالاً يتسع لكل عمل صالح يتحقق نفعه وخيره بالتعاون على مستوى الفرد والأمة .
إخوتي إن اتفاقية العار لا تُنقَضُ بمجرد بيانات التنديد والشجب والاستنكار ، بل لابد من عمل وجهاد وقتال يجبر العدو ومن يواليه على التراجع عن هذه الاتفاقية التي تلحق الذل والعار لمن سعى إليها أو رضي بها .

لذا ادعوكم إخواني إلى المشاركة في هذه الحملة المباركة (حملة الأبرار لنقض اتفاقية العار ) وذالك بتصعيد العمل العسكري والإعلامي ضد قوات الاحتلال واعونه ضمن آلية مركزية سوف يتفق عليها لاحقا مع كل الإخوة المشاركين في هذه الحملة المباركة .

اللهم وحد كلمة المجاهدين ، وألف بين قلوبهم ، وأصلح ذات بينهم ، وانصرهم على عدوك وعدوهم .



وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
أمير جماعة أنصار السنة (الهيئة الشرعية)
4 ذو القعدة 1429 هـ الموافق 2/11/2008



.................... .................... .................... ................




الأخوة ألكرام المجاهدين من أنصار السنة ( الهيئة الشرعية )





بسم الله الرحمن الرحيم





القيادة العامة للقوات المسلحة

الجيش العراقي






( نصر من الله وفتح قريب )



الأخوة ألكرام المجاهدين من أنصار السنة ( الهيئة الشرعية )




بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخوتكم المقاتلون في الجيش العراقي المقاوم للاحتلال الغاشم يباركون دعوتكم الكريمة ويشاركونكم الجهاد على أرض العراق أرض الرباط والجهاد , وتعلن قيادة الجيش الدعم الكامل لدعوتكم بإسقاط اتفاقية العار والإذعان بالمجالات كافة وبمقدمتها تصعيد العمل الميداني لإيقاع اكبر ما يمكن من الخسائر بين صفوف العدو المحتل وعملائه.


وبهذه المناسبة الكريمة يسر قيادة الجيش العراقي إن تعلن ومن خلالكم استعدادها للتعاون والتنسيق الميداني مع كافة فصائل وجبهات المقاومة الباسلة وتوحيد الجهود من اجل التحرير وردع الأعداء وإسقاط مشاريع الاحتلال وأعوانه , ونسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع ويسدد خطاكم .
والله اكبـــــــــــــر




قيــادة
الجيــــش العراقــــي
9تشرين الثاني 2008
11 ذي القعــــدة 1429

هشام امين
10-11-2008, 08:26 PM
شكرا اخى عصام عاشت مقاومة العراق والموت للعلوج

هشام امين
10-11-2008, 08:36 PM
40 الف دولار

ممتاز

بس لا يكفى غير لشراء العار والذل

شكرا اخى

هشام امين
10-11-2008, 08:40 PM
لا فرق بين اوباما وبوش الكلب
شكرا اخى

صقرالانبار
11-11-2008, 04:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




ألبيان رقم 124




بسم الله الرحمن الرحيم

القيادة العامة للقوات المسلحة
الجيش العراقي



( نصر من الله وفتح قريب )



(بيــــان رقم 124)


قواتنا المسلحة التي عقدت العزم على الاستمرار بمقاومة الاحتلال حتى رحيل أخر جندي محتل من ارض العراق الطاهرة حيث تواصل تشكيلاتها عملياتها التعرضية في قواطع العمليات كافة لإيقاع اكبر ما يمكن من الخسائر بالعدو الإثم .

حيث نفذت احد تشكيلاتنا الباسلة عملية تعرضيه ليلية على احد ارتال العدو شمال غرب بغداد أسفرت عن تدمير إلية نوع ( همر ) وقتل من كان فيها بل كامل ولله الحمد والمنة . وبفضل الله وفي اليوم التالي استطاع أبنائكم المجاهدون أن يدكوا قاعدة البكر الجوية بوابل من الصواريخ وكانت الإصابة مباشرة ولله الحمد والمنة .

بارك الله بالرجال الشجعان الأوفياء لوطنهم وشعبهم وإنها لمقاومة ظافرة حتى تحقيق النصر والتحرير واللــــــــه اكبــــــــــــر




رابط العملية الجهادية ( قاعدة البكر )
http://www.j-aliraq.net/24.wmv





قيادة
الجيش العراقي
10 تشرين الثاني 2008
12 ذي القعـــــدة 1429

www.j-aliraq.net

alashek
13-11-2008, 10:22 AM
قصيدة رائعة جدا مشكووووووور

ابو صكر
14-11-2008, 10:21 AM
معركة مندلي الشهيرة


( كان هدف العدو الإيراني الرئيسي والاستراتيجي حول احتلال بغداد عاصمة الرشيد )
" حيث صرح الخميني في حينه وأثناء المعركة "
سوف أتغذى في بعقوبة وأتعشى في بغداد

للفترة من
1 تشرين الأول 1982 لغاية 17 منه

المقدمة:

سأباشر في هذه الأيام بالتحدث عن معركة مندلي الشهيرة والتي كانت أهم المعارك التي دارت رحاها بين الجيش العراقي الباسل والجيش الإيراني خلال حرب الثماني سنوات والتي أنهت أحلام الفرس وزعيمهم الخميني من احتلال عاصمة الرشيد بغداد الحبيبة .
لقد اعد الإيرانيون كل ما استطاعوا من حشود بشرية وقوى نارية عظيمة استعدادا لهذه المعركة الرهيبة والمصيرية ، ولكنهم لم يتمكنوا إلا من احتلال بعض القمم المسيطرة على مدينة مندلي والتي يمر منها خط الحدود الدولية . قاتل الجيش العراقي الباسل لمدة أكثر من ثمانية عشر يوما ً بنفس الوحدات والتشكيلات ولم يتلق أيه تعزيزات من وحدات أو تشكيلات جديدة منتعشة لغرض تبديل الوحدات والتشكيلات المقاتلة والتي تكبدت خسائر في الأرواح والمعدات أكثر من 50% من موجودها والذي كان من المفروض أن تخرج (تسحب ) تلك الوحدات والتشكيلات فورا ً من المعركة حسب التقاليد العسكرية المعروفة ، هذا عكس ما حصل في الجانب الإيراني حيث أن في بداية كل هجوم جديد يقوم به العدو الغاشم في تلك المعركة يخصص له وحدات وتشكيلات منتعشة ومرتاحة لم يسبق لها أن شاركت في معركة ما ، إضافة إلى استخدام الكميات الكبيرة من أعتدة المدفعية والهاونات المتنوعة ليلا ً ونهارا ًدون هوادة أو تحسب لوجود مصانع إيرانية تنتج تلك الأنواع من الاعتدة بينما في العراق يفتقد إلى أكثرها . ولكن صمود الجندي العراقي وتحمله شدائد المعركة وإرهاصاتها ليلا ً ونهارا ً طيلة فترة معركة مندلي الشهيرة لدليل قاطع على كفاءة القدرة القتالية لدى المقاتلين العراقيين الأبطال الذين دافعوا بكل شرف وشجاعة خارقة عن البوابة الشرقية للأمة العربية وتصدوا للمجوس الأوغاد الذين أرادوا احتلال العاصمة بغداد في حينه ولكن الله خذلهم وحطم أحلامهم.
فأسل الله الرحمة والمغفرة لكل شهيد عراقي آبي سقط شهيدا ً في هذه المعركة دفاعا ً ليس عن العراق فحسب بل عن الأمة العربية جميعها. وروت دمائهم الزكية سوح القتال بكل عز وشرف.
ولكن مع الأسف ومع مرور الأيام تناست الأجيال والعرب خاصة تلك التضحيات الجسيمة والوقفة القومية التاريخية التي سطرها أبناء العراق النشامى للتصدي للمجوس الأشرار دفاعا ً عن الأمة العربية المجيدة . ولهذا اسطر هنا على موقعنا (صقر الشاهين )كل ما أعرفه عن تلك المعركة التي انتصرنا بها على المجوس الأوغاد لكي لا ننسى أبدا ً .

يحيا العراق – كلنا فداك – المقاومة عز وشرف
أبو نيران
الأمين العام
للجبهة الوطنية للمقاومة العراقية

ألحلقة ألأولى

معركة مندلي ألشهيرة (( ألهدوء ألذي سبق العاصفة ))


1- بعد إتمام عملية ألانسحاب إلى ألحدود ألدولية لم تنته ألحرب كما كان متوقعا بل نكث بعض رؤساء وحكام العرب الوعود التي قطعوها للرئيس صدام حسين وعملوا وتعمدوا للإيقاع به في ألفخ الذي نصب له والآن أصبحت الرؤية واضحة تماما لدى ألجميع بأن الحرب مستمرة ولا يوجد أية بادرة تذكر في إيقافها وأصبحت القطعات في حيرة من أمرها كونها تقاتل على الحدود وان أي خرق في الحدود يعني قيام ألإيرانيين باحتلال أراضي عراقية جديدة ولكن ماذا علينا أن نعمل نحن القادة ؟. لا يوجد بديل ألا ألقتال والدفاع عن الأراضي العراقية مهما كلف الأمر وكانت المهمة صعبة جدا ومدعاة إلى اليأس وهبطت المعنويات قليلا إلى دون مستواها المطلوب بسبب عدم إيقاف الحرب كما وعدنا سابقا وقد بين قائد الفيلق في حينه إلى الرئيس القائد صدام حسين أن هذا الأمر أمر الانسحاب خطير سيضعنا في موقف صعب لا نحسد عليه كما بينت في مقالتي السابقة القرارات المهلكة للانسحاب إلى الحدود الدولية

2- بعد عملية الانسحاب إلى الحدود الدولية ساد الجبهة الهدوء التام إلا من بعض المناوشات الصغيرة هنا وهناك في عموم قاطع الفيلق الثاني وفي هذه الأيام كانت جميع فرق الفيلق المشاة والمدرعة مشغولة بما يلي :

أ-إعداد وتهيئة المواضع الدفاعية الجديدة ومن كافة الوجوه لكي تصبح قوية ورصينة.

ب-إجراء التحكيمات الميدانية،نصب الأسلاك الشائكة،زرع حقول الألغام أمام المواضع الدفاعية وحولها،تحسين الخنادق والملاجئ الفردية وغيرها من الأمور التي يتطلبها الوضع الدفاعي كما نصت عليه كراسات التدريب الرسمية.

ج-تحسين طرق ألمواصلات وفتح طرق جديدة من الخلف إلى الجبهة الأمامية.

د-إعداد خطط المناورة التي تتلائم مع الوضع الجديد للفرق والفيلق

هـ -إعادة تشكيل الاحتياط وقوى الهجوم المقابل .

و-الأشراف على تهيئة واستكمال كافة الأمور الإدارية الأخرى.

ز-استطلاع تام ومفصل لكافة المناطق الدفاعية ودراسة محاور الهجوم المقابل وبالعكس محاور هجوم العدو المحتملة وكافة الأعمال تنجز يوميا على قدم وساق لكسب الوقت اللازم لتهيئة مواضع دفاعية رصينة قبل قيام العدو بأي هجوم شامل في المستقبل القريب .

3- في يوم 14 آب عام 1982 تبلغ قائد الفيلق الثاني من قبل رئيس أركان الجيش شخصيا الفريق الركن عبد الجبار شنشل بضرورة الانتهاء من إعداد خطط مناورة الفيلق الثاني والاستعداد لمناقشتها في القيادة العامة للقوات المسلحة لغرض المصادقة النهائية عليها وبحضور السيد الرئيس صدام حسين ووزير الدفاع الفريق الطيار الركن عدنان عدنان خير الله.

4_في يوم16آب عقد مؤتمر عاما في مقر الفيلق الثاني لمناقشة خطط المناورة لجميع الفرق وبحضور قادة الفرق وبعد المناقشة تم مصادقتها من قبل قائد الفيلق شخصيا وأصبحت جاهزة للعرض أمام القيادة العامة للقوات المسلحة.

5- في يوم12ايلول زار الرئيس القائد مقر الفيلق الثاني واستمع إلى عرض مفصل عن الاستعداد القتالي للفيلق في الموضع الدفاعي الجديد ومن ثم عرضت عليه خطة مناورة للفيلق وأبدى إعجابه بها.

6- ولابد من الإشارة هنا انه مهما تم من دقة في إعداد خطط المناورة فهي ليست ذات فائدة تذكر.ان لم يكن هناك قائد يحسن استخدامها وهكذا يبرز دور القائد في إدارة المعركة وكيفية استخدام قوة الهجوم المقابل التي تحت تصرفه بالوقت والمكان المناسبين. ومن المهم هنا أن أبين بوضوح أن الوضع العام للفيلق آنذاك وهو يدافع على الحدود الدولية لم يكن يساعد على أن تكون تلك القطعات المخصصة للمناورة والهجوم المقابل كافية لدحر العدو وخاصة في المعارك الكبيرة مثل معركة مندلي ومعركة شرق زرباطية أو غيرها ذات الحجم الواسع والكبير.وذلك للأسباب التالية:

أولا: لضخامة تلك المعارك وكثرة القطعات المشاركة فيها وتعدد الأسلحة.

ثانيا: لسعة الجبهة المعرضة للهجوم إضافة لقيام العدو بمهاجمة مواقعنا الدفاعية من عدة اتجاهات في آن واحد وبكثافة عالية من الموجات البشرية،وتصبح عندئذ قوة الهجوم المقابل المتيسرة لدى قائد الفيلق لا تكاد تكفي إلا لصد هجوم واحد ومن اتجاه واحد فقط.وهكذا كان الموقف العام للفيلق.

ثالثا: والذي كان يحصل هو.ما آن تبدأ المعركة أو قبل حدوثها بأيام قليلة وتشخص على إنها معركة واسعة يستهدف العدو فيها مناطق ذات أهميه استراتيجيه تقوم القيادة العامة للقوات المسلحة بإرسال عدة وحدات وألوية من جبهات الفيالق الأخرى إلى الفيلق المعني بالمعركة ليست بتلك الكفاءة المطلوبة للقتال وتصل تلك الوحدات والتشكيلات إلى قاطع الفيلق بصورة متعاقبة وفي اغلب الأحيان في وطيس المعركة ، لا تعلم أي شيء عن القاطع الذي ستقاتل فيه ولم يسبق لها ان قام أمروها بالاستطلاع ، كما وتصل القطعات منهكة ومتعبة من طول السفر والتنقل ولا سيما إذا كانت قادمة من القاطع الجنوبي البعيد عن القاطع الوسطي. وكان من الصعب على هيئة ركن الفيلق مجارات وصول تلك القطعات وإدخالها ضمن خطط المناورة المعدة سابقا ً بكفاءة تامة وفي نفس وقت لا يسمح به للاستطلاع المفصل. وقد يتطلب من هيئة ركن الفيلق أن تعيد النظر في خطة مناورة الفيلق كل يوم وثاني. وإعادة تشكيل قوة الهجوم المقابل ، كما ويحدث ان تخرج
وحدات وقطعات وقواطع من الجيش الشعبي من قاطع الفيلق لإغراض التبديل بقطعات أخرى ، وهكذا دواليك بحيث يصبح مقر الفيلق في دوامة وسباق مع الزمن. لكي يتم ترتيب الأمور مجددا وبالشكل الذي يستطيع به دخول المعركة وإدارتها وهو متوازن في كل مكان.

7- واهم تلك النقاط التي يتطلب من هيئة ركن مقر الفيلق الاهتمام بها عند التحاق تلك الوحدات والتشكيلات الجديدة هي :

أ‌- القيام بالاستطلاع المفصل.
ب‌- تهيئة خطوط إيقاف الخرق وإعدادها.
ج- سد نواقص تلك القطعات على الفور.
د- فتح وتمهيد الطرق إن لم تكن قد فتحت من قبل.
هـ- إجراء ممارسات الهجوم المقابل.
و- إعداد كافة الاستحضارات من مواصلات وإسناد مدفعي .
ز- تأمين كافة القضايا الإدارية والتي كانت تثقل كاهل الفيلق وموارده.
ح- عقد المؤتمرات للقادة والآمرين والقيام بزيارات الميدانية لتلك القطعات وتفقد أحوالها وحلّ مشاكلها.
ط- العمل على جعل تلك القطعات تنسجم تماما ً مع منهج الفيلق العام ، وكان هذا من أصعب الأمور.

أعزائي القراء لقد انتهت الحلقة الأولى من القسم الثالث عشر والذي يشمل المقدمة لمعركة مندلي الشهيرة وترقبوا الحلقة الثانية إن شاء الله.

فارس الرافدين
14-11-2008, 05:26 PM
توضيح صادر عن قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية
بخصوص ما ورد عن انضمام جيشنا إلى حملة الأبرارفي نقض اتفاقية العار


http://alnakshabandia-army.org/byanat/14/1.gif
http://alnakshabandia-army.org/byanat/14/2.gif

مصلاوي
14-11-2008, 05:49 PM
اللهم انصرهم وثبت اقداهم

اسود النقشبندية الابطال

فارس الرافدين
14-11-2008, 06:08 PM
بارك الله فيك اخي مصلاوي فهم حقا ابطال عقلاء حكماء

صوت المقاومة
14-11-2008, 06:33 PM
والله هذا الجيش مو سهل ولا احد يستطيع ان يخترقه
قيادة حكيمة ميدانه حكيم شغلهم بي حكمة
الله ينصركم

منارة الاسلام
14-11-2008, 09:28 PM
بارك الله فيك أخي الكريم أبو صكر

لهذه المعركة اسرار واحداث يتشوق من يتابعها للمعرفة أكثر

لي عودة وننتظر منك الجديد

أختكمـ

مجاهدة
14-11-2008, 10:52 PM
يشاركوا او لا يشاركوا

فليصححوا عقيدتهم اولا و ليحققوا العقيدة الصحيحة و التوحيد الخالص ثم يتكلموا فى الجهاد

كلمة التوحيد قبل توحيد الكلمة

و لا كرامة للمبتدعين اصحاب العقائد المخرفة

نقشبندية و شاذلية و رفاعية و مهلبية و ملوخية

الحبيبه بغداد
15-11-2008, 01:08 AM
[color="seagreen"][size="7"]والله هذا رد بل باكيت لان النقشبندية ما لطخو ايدهم بل دم العراقي ولهذا يحقلهم يفتخرون في انجازهم اسود والله اسود بارك الله بيكم يا رجال جيش الطريقة النقشبندية بشراكم بشراكم الجنة بل انتظار ان شاء الله / والله ان كان الصوفية ضالين فاني افتخر بيهم بس لو اعرف ليش هذا الحقد على هذا الجيش خصوصا وياكي اعني وسمعي يا جرا والله يجيرني من هيج جار :ShowLette[SIZE="7"]

عمروووووو
15-11-2008, 01:29 AM
الله يهدى الحال

والله اخى نحن ما نعرف الا هدى النبى

فى عبوديته لله


بارك الله فيييك





عمرووووووووووو

فارس الرافدين
15-11-2008, 09:49 AM
الدين المعاملة كما جاء في الخبر وليس تطاول وبذات لسان لكن كما قال الشاعر
إذا أراد الله نشر فضيلة.. طُويت أتاح لها لسان حسود
فبارك الله بهذا الجيش البطل ونصرهم الله واعزهم وخيب الله اعدائهم

فارس الرافدين
15-11-2008, 09:53 AM
جانب من العمليات الجهادية لجيش رجال الطريقة النقشبندية للفترة من 16 تشرين الاول 2008 م ولغاية 31 تشرين الاول 2008 م



بسم الله الرحمن الرحيم
(( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ))
القيادة العليا للجهاد والتحرير
جيش رجال الطريقة النقشبندية


قام مجاهدو جيش رجال الطريقة النقشبندية بتنفيذ العديد من العمليات الجهادية في مختلف قواطع العمليات وللفترة من 16 ت1 2008 م ولغاية 31 ت1 2008 م وفي ما يلي جانب منها :


1. قاطع بغداد الأول :
• تدمير عجلة نوع هامفي للعدو الأمريكي بعبوة ناسفة ومقتل من كان فيها ، تنفيذ: الحضيرة الثالثة / الفصيل الأول / السرية الثانية / الفوج الثالث / اللواء 93.
• استهداف مروحية للعدو الأمريكي بصاروخ السديد مما اضطرها إلى الهبوط الاضطراري بحسب شهود العيان ، تنفيذ : كتيبة مقاومة الطائرات / اللواء 47.
2. قاطع بغداد الثاني :
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ نوع c5k ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الاول / اللواء 3.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بقنبرتي هاون عيار 82 ملم ، تنفيذ : المفرزة الأولى / فصيل الهاون / سرية الإسناد / الفوج الثالث / اللواء 98.
3. قاطع بغداد الثالث :
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخين نوع كاتيوشا ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الثالث / اللواء 48.
4. قاطع الأنبار :
• إعطاب عجلة نوع هامفي للعدو الأمريكي بعبوة ناسفة وجرح من كان فيها ، تنفيذ : الحضيرة الثالثة / الفصيل الثالث / السرية الثانية / الفوج الاول/ اللواء 91.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ نوع كراد ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الثاني / اللواء 43.
5. قاطع ديالى :
• مقتل جندي للعدو الأمريكي على يد قناص الفصيل الأول / السرية الثالثة/ الفوج الأول / اللواء 10.
6. قاطع صلاح الدين :
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ كاتيوشا ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الثاني / اللواء 20.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بثلاث قنابر هاون عيار 82 ملم ، تنفيذ : المفرزة الثانية / فصيل الهاون / سرية الإسناد / الفوج الثاني/ اللواء 26.
7. قاطع التأميم الأول :
• مقتل جندي للعدو الأمريكي على يد قناص الفصيل الأول / السرية الاولى/ الفوج الثاني / اللواء 16.
• تدمير عجلة نوع هامفي للعدو الأمريكي بعبوة ناسفة ومقتل من كان فيها ، تنفيذ: الحضيرة الثانية / الفصيل الاول / السرية الثانية / الفوج الثالث / اللواء 8.
• قصف مقر العدو الأمريكي بصاروخ السديد ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الأول / اللواء 23.
8 . قاطع التأميم الثاني :
• مقتل جندي للعدو الأمريكي على يد قناص الفصيل الثالث/ السرية الثاني / الفوج الأول / اللواء 92.
• استهداف مروحية للعدو الأمريكي بصاروخ السديد ، تنفيذ : كتيبة مقاومة الطائرات / اللواء 68.
9. قاطع نينوى :
• قصف مقر العدو الأمريكي بصاروخين نوع c5k ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الاول / اللواء 85.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بثلاث قنابر هاون عيار82 ملم ، تنفيذ : المفرزة الأولى / فصيل الهاون/ سرية الإسناد / الفوج الأول / اللواء 52.

مجاهدة
15-11-2008, 01:48 PM
خيب الله البدع و اهلها و خسف و اخزى الضلال و اهله و من احب اشاعته عامدا متعمدا صاما اذنه عن الحق

مجاهدة
15-11-2008, 01:53 PM
[color="seagreen"][size="7"]والله هذا رد بل باكيت لان النقشبندية ما لطخو ايدهم بل دم العراقي ولهذا يحقلهم يفتخرون في انجازهم اسود والله اسود بارك الله بيكم يا رجال جيش الطريقة النقشبندية بشراكم بشراكم الجنة بل انتظار ان شاء الله / والله ان كان الصوفية ضالين فاني افتخر بيهم بس لو اعرف ليش هذا الحقد على هذا الجيش خصوصا وياكي اعني وسمعي يا جرا والله يجيرني من هيج جار :showlette[size="7"]

ليست المرة الاولى التى اقول :

لا داعى لشغل النساء و تكلموا مباشرة كما يفعل الرجال

يعنى حكاية (اياك اعنى و الكلام ده) خزى و عار على قائله اذا كان رجلا

اما اذا كان امراة فلا مشكلة فهى سمة من سمات النساء و طريقة من طرق كلامهن

هذا اولا


ثانيا

تقول بشراكم بشراكم الجنة

اقول :

هل بعثك الله مقسما للجنة و النار و موزعا من ينتظره الجنة و من ينتظره النار ؟

ادرس العقيدة لكى تتعلم كيف تتكلم قبل ان تتكلم

ثالثا

تقول اذا كان الصوفية ضالين فانت تفتخر بهم !!!!

لا تعليق سوى ان ادعو الله ان يشفيك

الكرماوي
15-11-2008, 01:56 PM
توضيح صادر عن قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية
بخصوص ما ورد عن انضمام جيشنا إلى حملة الأبرارفي نقض اتفاقية العار


http://alnakshabandia-army.org/byanat/14/1.gif
http://alnakshabandia-army.org/byanat/14/2.gif



بناءا على البند الثالث سيتم منع نشر اي مواضيع تخص النقشبندية

وسيتم قبول المواضيع الاخبارية فقط (لتلك الحركة) ومن مصدر الحركة الرسمي (يعني مع وضع رابط المصدر من موقع الحركة)

واي موضوع يخلو من رابط سيتم اغلاقه او حذفه حسب تقدير المشرفين على القسم العراقي

تحياتي للجميع

صوت المقاومة
15-11-2008, 02:08 PM
بارررررررررررك الله بيكم
نصركم الله - اعزكم الله - رفعكم الله - وفقكم الله - سدد الله رميكم وخطاكم وعملكم واخلاقكم وقيادتكم
اللهم وفق كل من يساند المجاهدين الصادقين ويعلوا شانهم

مجاهدة
15-11-2008, 02:12 PM
بناءا على البند الثالث سيتم منع نشر اي مواضيع تخص النقشبندية

وسيتم قبول المواضيع الاخبارية فقط (لتلك الحركة) ومن مصدر الحركة الرسمي (يعني مع وضع رابط المصدر من موقع الحركة)

واي موضوع يخلو من رابط سيتم اغلاقه او حذفه حسب تقدير المشرفين على القسم العراقي

تحياتي للجميع

اعزك الله و رفع قدرك بالسنة اخانا الفاضل و حشرك مع صاحبها صلى الله عليه و سلم

و هدى الله الجميع

الدرالمكنون
15-11-2008, 02:21 PM
بارك الله في جيش الأبطال جيش الأحرار جيش الشرفاء جيش الحكماء جيش العلماء جيش تحرير العراق جيش رجال الطريقة النقشبندية الغيارى , إنه لكلام ينطق بلسان حقيقة الشريعة وليس بقشورها وهذا المفهوم يرد علي لأول مرة في حياتي وقد أضاف عندي قاعدة أساسية من أصول الدين وهو أن ما كان منتقضا جملة من أساسه فلا معنى لأعادة نقض جزئياته مرة أخرى من جديد لأن ذلك يوهم للمقابل أن ناقض الجزئية قد لا ينقض جزئية أخرى من جزئيات الموضوع أما من ينقض الأحتلال جملة بدون النظر إلى الجزيئيات واحدة واحدة كـ (الأتفاقات والمعاهدات والأنتخابات ........ الخ ) كي ينقضها فإنه يقطع أمل العدو لأي شكل من أشكال المساومة وهذا هو الغاية الأساسية من جهاد المؤمنين الشرفاء حتى ييأس العدو منهم ويعلم أنهم ماضون على منهجهم لا يحيدون عنه قيد شعرة مهما أقتضت الظروف ومهما تغيرت الأحوال , لأن العدو يأمل دائما بلين من جانب المجاهدين في متعلق من متعلقات الأحتلال فلا بد من أجابة صريحة صارمة جازمة تقطع شرايين الأمل فيه ويعلم أن الجهاد ماض لا يمكن أيقافه بأي شكل من الأشكال حتى يولي مدبرا , فبارك الله فيكم على هذه المواقف الصارمة وثبتكم الله على العقيدة والمبدأ وزادكم بأسا وشدة على أعداء الله .............

مجاهدة
15-11-2008, 02:29 PM
هداهم الله الى التوحيد و العقيدة الصحيحة اولا

عمروووووو
15-11-2008, 03:38 PM
بناءا على البند الثالث سيتم منع نشر اي مواضيع تخص النقشبندية

وسيتم قبول المواضيع الاخبارية فقط (لتلك الحركة) ومن مصدر الحركة الرسمي (يعني مع وضع رابط المصدر من موقع الحركة)

واي موضوع يخلو من رابط سيتم اغلاقه او حذفه حسب تقدير المشرفين على القسم العراقي

تحياتي للجميع



حفظك الله



عمرووووووووووووووووو

عمروووووو
15-11-2008, 03:43 PM
اللهم اهدى المسلمين الى الاسلام


كما اتانا عن المصطفى النبى العدنان


دون تحريف ولا تاليف فانك ربنا المنان









وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل من خالف هديك كبرا وبطرا


متبعين كل مبتدع فى الدين مدعين بالحق امرا

عمرووووووووو

الدرالمكنون
15-11-2008, 03:54 PM
أخوتي الأعزاء في الأدارة من المعلوم أن منتداكم منتدى أسلامي وحسب علمي أنه منتدى وضع لخدمة الأسلام والمسلمين ولبحث المواضيع الدينية والمناقشات الكلامية كي ينتفع منها الزائر والمشترك , فلا أرى ضيرا في أن تطرح أي جهة من المسلمين مواضيعها وأفكارها وعقائدها في منتداكم المبارك والزائر هو من يحكم على الصحيح والسقيم من خلال ما تتوصل إليه المناقشات العلمية المفيدة , أما رفض جهة معينة من نشر مواضيعها فأرى أن فيه أجحافا لحقهم وحقوق المسلمين حيث منعناهم حق الكلام وحق النقاش ونكون بذلك قد حجبنا عن المسلمين جزاءا من الحقيقة وجزءا من الدين , والنقشبندية من خلال أطلاعي تبين لي أنهم أقرب الناس إلى الكتاب والسنة وأبعدهم عن غيرهما وثقلهم في الساحة العراقية ملحوظ ولا يختلف فيه أثنان , فنصيحتي أليكم كأخ صغير إن كنتم تقبلوني التراجع عن هذا المنع وأفساح المجال لأي كان من طرح أفكاره والأيام تثبت الغث من السمين , علما أن هذا المنع لربما ينقلب سلبا عليكم لأنه يعطي أنطباعا للزائر برفضكم كل من خالف منهجكم وبهذا يضيع جهدكم الغزير الذي بذلتموه لأستقطاب أكبر عدد من المسلمين كي ينتفعوا بهذا المنتدى وبارك الله فيكم وفي جهودكم ....

الكرماوي
15-11-2008, 04:03 PM
أخوتي الأعزاء في الأدارة من المعلوم أن منتداكم منتدى أسلامي وحسب علمي أنه منتدى وضع لخدمة الأسلام والمسلمين ولبحث المواضيع الدينية والمناقشات الكلامية كي ينتفع منها الزائر والمشترك , فلا أرى ضيرا في أن تطرح أي جهة من المسلمين مواضيعها وأفكارها وعقائدها في منتداكم المبارك والزائر هو من يحكم على الصحيح والسقيم من خلال ما تتوصل إليه المناقشات العلمية المفيدة , أما رفض جهة معينة من نشر مواضيعها فأرى أن فيه أجحافا لحقهم وحقوق المسلمين حيث منعناهم حق الكلام وحق النقاش ونكون بذلك قد حجبنا عن المسلمين جزاءا من الحقيقة وجزءا من الدين , والنقشبندية من خلال أطلاعي تبين لي أنهم أقرب الناس إلى الكتاب والسنة وأبعدهم عن غيرهما وثقلهم في الساحة العراقية ملحوظ ولا يختلف فيه أثنان , فنصيحتي أليكم كأخ صغير إن كنتم تقبلوني التراجع عن هذا المنع وأفساح المجال لأي كان من طرح أفكاره والأيام تثبت الغث من السمين , علما أن هذا المنع لربما ينقلب سلبا عليكم لأنه يعطي أنطباعا للزائر برفضكم كل من خالف منهجكم وبهذا يضيع جهدكم الغزير الذي بذلتموه لأستقطاب أكبر عدد من المسلمين كي ينتفعوا بهذا المنتدى وبارك الله فيكم وفي جهودكم ....


اخي الكريم نحن لا نمنع الاخبار

نحن نمنع التمجيد لفرق ضالة


ثم دقق في البند الثالث من الاعلان

هم انفسهم وبشكل رسمي يتبرؤون من الذين ينطقون باسمهم في مواقع غير موقعهم


كلامك جميل وله مني كل احترام وتقدير

وثق تماما ان المنع ليس من سياسة المنتدى الا للمخالفات فقط

وخصوصا المخالفات الشرعية

فارس الرافدين
15-11-2008, 04:42 PM
من علامات الساعة رفع الحياء من النساء وكذلك في الحديث النبوي الشريف
(فان لم تستحي فاصنع ما شئت)
وهل المسلم هو السباب اللعان ام المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
فحسبنا الله ونعم الوكيل على منتداكم الذي كان يوما من الايام منبرا حرا للجميع
وانا لله وانا اليه راجعون

فارس العراق
15-11-2008, 04:46 PM
اخي الكريم نحن لا نمنع الاخبار

نحن نمنع التمجيد لفرق ضالة


ثم دقق في البند الثالث من الاعلان

هم انفسهم وبشكل رسمي يتبرؤون من الذين ينطقون باسمهم في مواقع غير موقعهم


كلامك جميل وله مني كل احترام وتقدير

وثق تماما ان المنع ليس من سياسة المنتدى الا للمخالفات فقط

وخصوصا المخالفات الشرعية

لا تمانعوا في الاخبار هذا ما عهدناكم عليه
ولكن يجب ان تمانعوا البذاءة من الكلام والجرح واللمز والهمز
ولا نعتقد ان هناك تمجيدا لفرقة ضالة بل ذكرا لجيش له وجود قوي في ساحة القتال
والا
فاما ان تحذفوا كل ما يتعلق بهذا الجيش
او ان تكف من تسمي نفسها المجاهدة عنهم وان تقوموا بتعديل تحريفاتها

فارس العراق
15-11-2008, 04:52 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
اين العقلاء من اهل هذه المنتديات

CAIROJUCE
15-11-2008, 05:29 PM
شكرا على مروركما بنت طيبة + عاشق

مجاهدة
15-11-2008, 06:10 PM
ايها الفارسين المحترمين

اما كلامك عن الحياء فما دخل الحياء فى الذب عن العقيدة ؟؟ هذا كلام غريب و الله

هل يمنع الحياء من الدفاع عن العقيدة الصحيحة؟؟

سبحان الله على هذا التفكير

فاستدلالك بالحديث الشريف فى غير موضعه انما يدل على تفكير غريب و عدم علم اسال الله ان يرزقك العلم الذى ينفعك

ثم

اين وجدت السب و اللعن ؟؟ ارجو الاقتباس حتى لا ترمى التهم جزافا و السلام

ودليل اخر على استدلالك بالحديث بغير علم و فى غير موضع الاستدلال الصحيح به ،،

المسلم من سلم المسلمين من لسانه و يده

فهل معنى هذا انك ترى المنكر و الضلال امامك و تسكت تطبيقا لهذا الحديث بفهمك المغلوط له؟؟

اطلب العلم اخى فانه نجاة فى الدنيا و الاخرة هداك الله

مجاهدة
15-11-2008, 06:21 PM
لا تمانعوا في الاخبار هذا ما عهدناكم عليه
ولكن يجب ان تمانعوا البذاءة من الكلام والجرح واللمز والهمز
ولا نعتقد ان هناك تمجيدا لفرقة ضالة بل ذكرا لجيش له وجود قوي في ساحة القتال
والا
فاما ان تحذفوا كل ما يتعلق بهذا الجيش
او ان تكف من تسمي نفسها المجاهدة عنهم وان تقوموا بتعديل تحريفاتها


حدد معنى البذاءة و الجرح و اللمز و الهمز اولا

لان بيان الحق و بيان ضلال اهل البدع ليس من البذاءة

و قد عرضنا عليكم مرارا و تكرارا المناقشة بالحسنى فى العقيدة و لم نتلق منكم اى رد سوى التطاول و البذاءة

و التى تسمى نفسها مجاهدة لن تكف عنهم و لا عن غيرهم من اهل الضلال و البدع ما بقيت على قيد الحياة ان شاء الله

مصلاوي
15-11-2008, 06:51 PM
بارك الله بالابطال

اسود والله

وان شاء الله التحرير على اديكم

والله يهديج مجاهدة

الدرالمكنون
15-11-2008, 07:00 PM
بارك الله فيكم أيها المجاهدون الأحرار الشرفاء الغيارى يا جيش رجال الطريقة النقشبندية وسلمت سواعدكم ووفقكم الله لما فيه مرضاته اللهم أجعل كيد الأعداء في نحورهم اللهم ثبت المجاهدين على طريقك اللهم أجعل هزيمة أمريكا وحلفائها على أيديهم وأنصر عبادك المؤمنين الصادقين

فارس الرافدين
15-11-2008, 07:17 PM
اللهم اهدى المسلمين الى الاسلام


كما اتانا عن المصطفى النبى العدنان


دون تحريف ولا تاليف فانك ربنا المنان


وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل من خالف هديك كبرا وبطرا


متبعين كل مبتدع فى الدين مدعين بالحق امرا

عمرووووووووو
__________________
هذا اقتباس من المشاركة وكان ردي عليه
واي ذود انت تذودين
اتعلمين ان مايحصد لسانك تحاسبين عليه (ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

عندي سؤال لك من أين اتيت بعقيدتك من التلفاز ام من الراديو
أما نحن فاخذنا عقيدتنا من مشايخ مجازين علميا من شيخ الى شيخ حتى يصلوا الى الصحابة الكرام

الأسد المحمدي
15-11-2008, 07:53 PM
يبدوا أن العوانس قد كثروا هذه الأيام في المنتديات
وزاحموا الرجال في المنتديات
نسأل الله أن يرزقهم زوجا صالحا عسى أن يهتدوا
أصبري قليلا لو كان لكي نصيب تأخذيه لو بآخر الدنيا

مسكينة

الأسد المحمدي
15-11-2008, 07:56 PM
لا عتب على العوانس
نسأل الله أن يعجل بنصيبهم

الدرالمكنون
15-11-2008, 08:17 PM
بارك الله في جميع فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير والفصائل الجهادية الأخرى على مواقفهم البطولية للذود عن الدين والوطن والشرف والعقيدة وثبتكم الله على درب الجهاد حتى يولي المحتل مدبرا

مصلاوي
15-11-2008, 08:27 PM
الاسد المحمدي

وجهة نضر صحيحة

اعتقد تحليلك للموضوع صحيح

الاخت عااااااااااااانس يمكن

الله يهديج

الدرالمكنون
15-11-2008, 08:27 PM
[size="6"]اخي الكريم نحن لا نمنع الاخبار

نحن نمنع التمجيد لفرق ضالة


ثم دقق في البند الثالث من الاعلان

هم انفسهم وبشكل رسمي يتبرؤون من الذين ينطقون باسمهم في مواقع غير موقعهم


كلامك جميل وله مني كل احترام وتقدير

وثق تماما ان المنع ليس من سياسة المنتدى الا للمخالفات فقط

وخصوصا المخالفات الشرعية


أخي الكريم ولكنكم لم تمنعوا التمجيد بل منعتم الكلام في الأمور العقائدية وغيرها أفسحوا المجال لهم لنرى الصحيح والسقيم وبارك الله فيك]

مجاهدة
15-11-2008, 09:38 PM
الفار المنتسب ظلما الى اسم محمد و صاحبه او بالاصح ذيله ،،

بل و الله الذكور هم الذين زادوا فى امتنا و زاحموا الرجال فى المنتديات

و اخلاقكم تنم عن هويتكم

فكم تسيئون الى العراق اسال الله الا يكون اهل العراق كلهم مثلكم و الا ... فستكون مشكلة حقا

نكتة جميلة منكم انى عانس:)

اضحكتمونى و انا ماليش نفس للضحك:tongue:

مجاهدة
15-11-2008, 09:46 PM
[size="6"]


أخي الكريم ولكنكم لم تمنعوا التمجيد بل منعتم الكلام في الأمور العقائدية وغيرها أفسحوا المجال لهم لنرى الصحيح والسقيم وبارك الله فيك]

اخى الفاضل

النقاش فى العقيدة يتم فى القسم المخصص و هو قسم البدع

اما القسم العراقى ففيه الاخبار كما تفضل اخانا الكرماوى

و لكن

كما ترى بنفسك

لا احد منهم يناقش و لا يملكون حجة و لا حتى ادب

فكما ترى بنفسك لا يملكون الا السب و سوء الخلق

فهلا اقنعت احدهم بان يناقشنا فى العقيدة و يواجهنا بشجاعة كما يفعل الرجال ؟؟

على فكرة :)

ابشر الفار و ذيله

ما وجدت الكلام فى الزواج و العنوسة و مثل هذا الكلام الا من الروافض فهنيئا لكم التشبه بشر الخلق اعداء الصحابة

لما يضاق عليهم الخناق و يفقدوا اعصابهم يبدوا يتكلموا فى ان محدثتهم امراة و فى العنوسة :)

يسمع منكم ربنا :tongue:

صوت المقاومة
16-11-2008, 12:06 AM
اختي العزيزة انتي سميتي نفسك بالمجاهدة نعم انشاء يكون هذا الاسم اسم على مسمى
اختي المجاهدة انتي الان في ساحة الميدان الاعلامي لنصرة المجاهدين في سبيل الله والمجاهد اليوم يحتاج اليكي والى كل النساء في سبيل اعلاء كلمة الله اي يحتاج المجاهد اليكي بان يكون هذا المنتدى سلاح في يدك تغيضي به عدو الله وعدوكي
فانت حينما تحذفي موقع فيه بطولات وعمليات وبيانات تغيض عدو الله وعدوكي وعندما تتهميهم بالبدع والضلالة والجهل وغير ذلك بربك اليس هذا ما يفرح به عدو الله وعدوكي فانتبهي الى ماتقولين وتفعلين لاننا سنقف غدا امام الذي لا تخفى عليه خافية وان كنتي لاتهتدي الى الطريق الصحيح فلا تفرحي عدوكي
ارجو السماح هذه نصيحتي لك واسال الله بان تكوني مبصرة وعلى الحق عونا وعلى الاعداء ظلما وقهرا

الحبيبه بغداد
16-11-2008, 12:56 AM
السلام عليكم اخي المشرف العام قبل فترا اوقفتوني شهر بسبب تقول احدة المشرفات الذي تسمي نفسهة مجاهدة اخي العزيز اطلب منكم الانصاف منهة اليوم لان تتطاولت علي لان والله ثم والله اذا ما اقتصيتو منه راح ما اخلي منتدى اذا ما اكول عليكم تنحازون الى النساء
ما الى التي تسمي نفسهة مجاهدة ليش تتعدين وبعدين انتي مو بنت انتي ذكر بس صدق رسول الله لعن الله المتشبهات بل رجال او المتشبهين بل نساء

الحبيبه بغداد
16-11-2008, 01:13 AM
الى من تسمي نفسها مجاهدة اني طعنة في ظهور المجاهدين انتي عدوة المجاهدين لماذا تتفوهين على الرافضة من الشيعة من نال الشاهدة بحق وافضل من كثير من امثالك خدام المحتل انتي الرافضة بيعنهة لان ما نزل موضوع على النتدى الا وقمتي بل تعليق لان لا يوافق نهجكي او هواكي

مجاهدة
16-11-2008, 05:33 AM
:eek:

تفضحنا فى المنتديات ؟؟:frown:

لالالا :redface:

الله يخليك بلاش

احنا بنخاف جدا من التهديدات

الله يخليك بلاش

خلاص حرمنا حرمنا :$

مش حنفضح اهل البدع و الضلال تانى لكن بلاش تفضحنا فى المنتديات :36_1_32v[






:tongue:
هههههههههههه

و الله ثم و الله ثم و الله انك مسكين و لا تستحق الا ان اقول الله يشفيك:):LB:

مجاهدة
16-11-2008, 05:36 AM
الى من تسمي نفسها مجاهدة اني طعنة في ظهور المجاهدين انتي عدوة المجاهدين لماذا تتفوهين على الرافضة من الشيعة من نال الشاهدة بحق وافضل من كثير من امثالك خدام المحتل انتي الرافضة بيعنهة لان ما نزل موضوع على النتدى الا وقمتي بل تعليق لان لا يوافق نهجكي او هواكي

جميل جدا

اصبحت عميلة و رافضية لانى احذر من اهل البدع

فهل من مزيد؟؟:)

قل موتوا بغيظكم:tongue:

فاهم غلط
16-11-2008, 10:01 AM
( ما نفع البطيخ تبي مويته تنفع )

المشكلة اننا ننظر الى كل رئيس جديد هذه النظرة ونتفائل ونبتهج بأنه افضل من اللي سبقة

يا اخوان اذا اللي حاكمين دولنا بأعتبارهم منا وفينا لم ينفعونا ولو ببعض الشيء

فكيف نرجو من ليس منا وفينا

ايام الانتخابات عندما اجتمع ببعض الزملاء واسمع كلام البعض منهم وهو يثني ويمتدح اوباما

وانه مسلم وانه وانه الخ ..... كل الكلام الزين قاله لا ينقصه الا التغزل به

فقلت له انظر الى القريبين منك من حكامنا كلهم مسلمين ماذا فعلوا لنا

اوباما لا يهمه غير دولتة وشعبها اما نحن لا يعنيه من امرنا شيء

فنحن متخلفون نعيش في العالم الثالث


بارك الله في الجميع

CAIROJUCE
16-11-2008, 01:04 PM
يا الأسد العفلقي تأدب عندما تتحدث مع الأخت مجاهدة وإلا سترى مني مالا يعجبك رآه فئران البعث الصوفية قبلك

CAIROJUCE
16-11-2008, 01:07 PM
المدعو الأسد العفلقي والمتحدثة الرسمية باسمه الخبيثة البغدادية التي طعنت في أسيادها آل صباح ،أحذركما من الطعن في الأخت مجاهدة فلتعلموا أنكم في المنتدى الخاطىء!!! المنتدى سلفي وهابي حسب مصطلحكم وليس صوفي أذهبا إلى منتديات بغداد الرشيد اللعين

فارس العراق
16-11-2008, 06:19 PM
:eek:

تفضحنا فى المنتديات ؟؟:frown:

لالالا :redface:

الله يخليك بلاش

احنا بنخاف جدا من التهديدات

الله يخليك بلاش

خلاص حرمنا حرمنا :$

مش حنفضح اهل البدع و الضلال تانى لكن بلاش تفضحنا فى المنتديات :36_1_32v[






:tongue:
هههههههههههه

و الله ثم و الله ثم و الله انك مسكين و لا تستحق الا ان اقول الله يشفيك:):lb:

مسكينة هذه التي تسمي نفسها المجاهدة
هذا اسلوب غير لائق نهائيا
ومن كتبه وبهذه الصورة يدل على مدى استهتار صاحبه وصغر عقله وقلة فطنته وكاننا في منتديات حب وغرام حيث التقطع والابتسامات

وحسبنا الله ونعم الوكيل

فارس العراق
16-11-2008, 06:23 PM
المدعو الأسد العفلقي والمتحدثة الرسمية باسمه الخبيثة البغدادية التي طعنت في أسيادها آل صباح ،أحذركما من الطعن في الأخت مجاهدة فلتعلموا أنكم في المنتدى الخاطىء!!! المنتدى سلفي وهابي حسب مصطلحكم وليس صوفي أذهبا إلى منتديات بغداد الرشيد اللعين

انت ما عندك الا اسلوب ؟؟؟؟ مثل حالك
انظر ماذا تكتب
شنو ما تراجع ما تخطه يداك

فارس العراق
16-11-2008, 06:35 PM
الفار المنتسب ظلما الى اسم محمد و صاحبه او بالاصح ذيله ،،

بل و الله الذكور هم الذين زادوا فى امتنا و زاحموا الرجال فى المنتديات

و اخلاقكم تنم عن هويتكم

فكم تسيئون الى العراق اسال الله الا يكون اهل العراق كلهم مثلكم و الا ... فستكون مشكلة حقا

نكتة جميلة منكم انى عانس:)

اضحكتمونى و انا ماليش نفس للضحك:tongue:

يا مسكينة انت من تسيئين لاهلنا في فلسطين
فلم نعهد منهم هذا الاسلوب القذر وهذه الجرأة القبيحة

اضحكي اضحكي فرحا بما تفعلين ولكن الله تعالى يقول: يوم يبعثهم الله جميعا فينبؤهم بما عملوا احصاه الله ونسوه
تاملي في هذه الاية
واهل العراق المقاومون المجاهدون الله اعلم بهم وبحالهم






جميل جدا

اصبحت عميلة و رافضية لانى احذر من اهل البدع

فهل من مزيد؟؟:)

قل موتوا بغيظكم:tongue:

موتي انت ومن على شاكلتك بغيظهم
القافلة تسير والكلاب تنبح

فارس العراق
16-11-2008, 06:39 PM
يا الأسد العفلقي تأدب عندما تتحدث مع الأخت مجاهدة وإلا سترى مني مالا يعجبك رآه فئران البعث الصوفية قبلك

الفأر؟؟؟ يا جبان يا من تعرف ما تكتب
شنو قصتك ما عندك عيون تشوف شنو تكتبه؟
عمر المختار كان صوفيا
عبد القادر الجزائري كان صوفيا
الامام المجاهد شامل رحمه الله ان كنت تعرفه وسمعت به كان صوفيا نقشبنديا
فامسك عنا لسانك واخزنه للخير اصلحك الله

مصلاوي
16-11-2008, 06:57 PM
يا الأسد العفلقي تأدب عندما تتحدث مع الأخت مجاهدة وإلا سترى مني مالا يعجبك رآه فئران البعث الصوفية قبلك

اكو مثل بالعراقي

اعلى مابخيلك اركبو

يعني اكثر شي تقدر علي سوي

ولاتقصر

شاهين
16-11-2008, 07:02 PM
أين أدب اللإسلام الذي جاء به محمد عليه الصلاة والسلام

قال الله جل وعلا

" فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فضاً غليظ القلب لانفضوا من حولك

فاعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الأمر فإذا عزمت فتوكل على الله "

مجاهدة
16-11-2008, 07:53 PM
مسكينة هذه التي تسمي نفسها المجاهدة
هذا اسلوب غير لائق نهائيا
ومن كتبه وبهذه الصورة يدل على مدى استهتار صاحبه وصغر عقله وقلة فطنته وكاننا في منتديات حب وغرام حيث التقطع والابتسامات

وحسبنا الله ونعم الوكيل

احترم نفسك يا قبورى!!!

منتديات الحب و الغرام تلك هى منتدياتكم و موالدكم و ما يحدث فيها من خمر و سكر و عربدة بل و مخدرات و زنا بحجة احياء موالد اسيادكم

و لا تتكلم عن الاسلوب قبل ان ترى ما نطق به اخيك السفيه الذى استدعى ردى الساخر به

السفيه يهددنا بتهديد يظن انه يخيفنا و يقسم بالله عليه

و الله لو طفل فى روضة ما كان سيهدد اقرانه بهذا التهديد التافه مثله

و لا يفهم ردى الساخر عليه الا من له عقل من اخوتى

اما سقيم الفهم و مريض العقل و القلب فسيقول كما قلت فض الله فاك و اخزاك بما نطقت به كبرت كلمة تخرج من فمك القبيح
منتديات حب و غرام تلك تقولها للقبوريات من امثالك حينما تواعدهن فى اقرب مولد

ما شاء الله على فهمكم السقيم و عقولكم المريضة و عدم ادبكم و انعدام اخلاقكم حتى فى ابسط قواعد الحوار لمن له ادب

فالادب لا يباع و لا يشترى و انما يكتسب من العقيدة الصحيحة و انتم لا ادب و لا اخلاق و لا علم لان لا عقيدة

فاحترم نفسك من الان و صاعدا حينما تتكلم معى و الا و الله لتندمن على اليوم الذى دخلت فيه عالم المنتديات اصلا

فهمت يا قبورى؟؟

فارس العراق
16-11-2008, 08:17 PM
احترم نفسك يا قبورى!!!

منتديات الحب و الغرام تلك هى منتدياتكم و موالدكم و ما يحدث فيها من خمر و سكر و عربدة بل و مخدرات و زنا بحجة احياء موالد اسيادكم

و لا تتكلم عن الاسلوب قبل ان ترى ما نطق به اخيك السفيه الذى استدعى ردى الساخر به

السفيه يهددنا بتهديد يظن انه يخيفنا و يقسم بالله عليه

و الله لو طفل فى روضة ما كان سيهدد اقرانه بهذا التهديد التافه مثله

و لا يفهم ردى الساخر عليه الا من له عقل من اخوتى

اما سقيم الفهم و مريض العقل و القلب فسيقول كما قلت فض الله فاك و اخزاك بما نطقت به كبرت كلمة تخرج من فمك القبيح
منتديات حب و غرام تلك تقولها للقبوريات من امثالك حينما تواعدهن فى اقرب مولد

ما شاء الله على فهمكم السقيم و عقولكم المريضة و عدم ادبكم و انعدام اخلاقكم حتى فى ابسط قواعد الحوار لمن له ادب

فالادب لا يباع و لا يشترى و انما يكتسب من العقيدة الصحيحة و انتم لا ادب و لا اخلاق و لا علم لان لا عقيدة

فاحترم نفسك من الان و صاعدا حينما تتكلم معى و الا و الله لتندمن على اليوم الذى دخلت فيه عالم المنتديات اصلا

فهمت يا قبورى؟؟
نحن نحترم انفسنا ولله الحمد
ولكن كلامك هذا يدل على معدنك قذف وشتم وكذب
ولكن لا نقول غير
سلام سلام
ويبدو ان ايامك قليلة هنا ان كنت امراة لان اسلوبك يدل على كونك رجلا
وان كنت امراة فانه يدل على قلة الادب والحياء
ولا نخاف في الله لومة لائم
اسلوبك يدل على انك تعرفين اين نحن فتهديدك كبير مثل عقلك الصغير
وهذا يجعل عليك مليون علامة استفهام
الله اعلم
فقد تكوني من الموساد او المخابرات الامريكية
والله اعلم بالقلوب فهذا انترنت وكل شيء متوقع به
انتظرك تنفيذ تهديداتك

مجاهدة
16-11-2008, 08:25 PM
نحن نحترم انفسنا ولله الحمد
ولكن كلامك هذا يدل على معدنك قذف وشتم وكذب
ولكن لا نقول غير
سلام سلام
ويبدو ان ايامك قليلة هنا ان كنت امراة لان اسلوبك يدل على كونك رجلا
وان كنت امراة فانه يدل على قلة الادب والحياء
ولا نخاف في الله لومة لائم
اسلوبك يدل على انك تعرفين اين نحن فتهديدك كبير مثل عقلك الصغير
وهذا يجعل عليك مليون علامة استفهام
الله اعلم
فقد تكوني من الموساد او المخابرات الامريكية
والله اعلم بالقلوب فهذا انترنت وكل شيء متوقع به
انتظرك تنفيذ تهديداتك


مشاركتك تلك ايضا مثل مشاركة اخيك

تنم عن عقلية سفيهة لطفل مريض

محتارين ترمونى بايه

مرة رجل و مرة عانس و مرة منتدى حب و غرام و مرة عميلة و مرة موساد و مخابرات امريكية

يا لكم من مساكين اذلاء يصدق قول ربى فيكم

((يحسبون كل صيحة عليهم ))


لا تخاف لا تخاف يا صغير كلامى غير متعلق بما فى ذهنك السقيم

و ابشر بخيرك قريبا ان شاء الله فسترتاح عاجلا غير اجل

مجاهدة
16-11-2008, 08:39 PM
تم حذف سفالات الفأر و ذيله من خلفه

فهل من مزيد للحذف من القبوريين؟

الأسد المحمدي
16-11-2008, 08:41 PM
لا بأس على العوانس
إن دل هذا على شيء إنما يدل على الإفلاس

مجاهدة
16-11-2008, 08:52 PM
لا بأس على العوانس
إن دل هذا على شيء إنما يدل على الإفلاس

بل يدل على كظم الغيظ يا فأر

لان سفالاتك تستحق الانذار و ربما الايقاف و لكنى اكتفيت بالحذف لنرى من يضحك اخيرا

اصحاب القبور حى حى حى حى حى !!!هو هو هو هو هو هو هو هو!!!

ام اصحاب التوحيد و العقيدة الصحيحة

الكرماوي
16-11-2008, 08:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


يغلق الموضوع (مؤقتا) لخروجه عن مساره والى حين النظر في مخالفات ادب الحوار


وعلى المتضرر اللجوء الى قسم الشكاوي

الكرماوي
16-11-2008, 08:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


يغلق الموضوع (مؤقتا) لخروجه عن مساره والى حين النظر في مخالفات ادب الحوار


وعلى المتضرر اللجوء الى قسم الشكاوي

عزوني
17-11-2008, 10:33 AM
اساب وجرائم صدام - التي ادت الى اعدامه


http://www.up1up2.com/up3/download.php?do=5731&&filename=679e928ead.rar
























اخوتي رحمه الله شهيدا" وبطل هذه الامه

الدرالمكنون
17-11-2008, 05:35 PM
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا التوضيح والله لقد أسعفتنا بما نحتاجه وإني قد قرأت الموضوع وتمعنت فيه فوجدته ينم عن علم وفقه , والكلام منطقي

الدرالمكنون
17-11-2008, 05:38 PM
اللهم أنصر عبادك المجاهدين في ربوع الأرض وارفع كلمتهم وأخذل عدوهم ولا تحرمنا أجرهم وأغفر لنا ولهم .......آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

مجاهدة
20-11-2008, 04:32 PM
حياك الله اخانا الفاضل و بارك فيك

كعادة مثل تلك الموضوعات ،، انبه فيها الى ان الجماعة المذكورة من الفرق الصوفية الضالة

و ليس معنى ان يقولوا شيء به حق انهم على حق

فهم يتفقون مع العقيدة الصحيحة فى اشياء و يخالفونها فى اشياء

فابحث اخى عن العقيدة و لا تبحث عن البيانات و الاصدارات و العمليات و التصريحات و و و و

و الا ،، لشجعنا حزب اللات الرافضى فهو ايضا (يجاهد)

حفظك الله و بارك فيك

عمروووووو
21-11-2008, 08:38 AM
اسمع الحوار واصبر


وانظر الى رقى الشيخ العريفى


سمو رقى فن سماحه



دين الله على وجهه ورب الكعبه




اسمع



http://www.youtube.com/watch?v=90eM7K3Kq5Q&feature=related










عمرووووووووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 08:51 AM
بالله عليك لتسمع ذلك الرافضى

وهو يكفر سيدانا


ابو بكر وعمر رضى الله عنهم



يكفرهم بكل خشوع



ياااااااااااااااااااااااااا الله


http://www.youtube.com/watch?v=a0_9bnU-gOU&NR=1



عمرووووووووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:00 AM
الكورانى يكفر الصحابه

فحسبنا الله




http://www.youtube.com/watch?v=KKY6csEbOE4&feature=related





عمرووووووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:03 AM
اسمع حيدر الشيعى


ستصعق




اصبر واسمع

http://www.youtube.com/watch?v=XTyTZHTBLVo&feature=related




عمروووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:06 AM
شيعى يقول

فى اتنين عمر بن الخطاااااااب


وهمى وحقيقى


اسمع

http://www.youtube.com/watch?v=fCPtWy-kY-A&feature=related


عمروووووووووووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:14 AM
رافضي من قم في إيران يسب الفاروق عمر على الهواء مباشرة


والشيخ العريفى ما اروعه

فحسبنا الله ونعم الوكيييييل فى كل من سب الصحابه


اسمع

http://www.youtube.com/watch?v=CPGpAdtoiRU&feature=related


عمروووووووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:17 AM
انظرالى حقدها على سيدنا عمر


رافضيه

تقول انه اول الهاربين فى الحرووب


وانظر لادب الشيخ العريفى حين يقطع كلامها الجالسون

الله اكبر

اسمع



http://www.youtube.com/watch?v=6kt0w8D_254&feature=related


عمروووووووووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:24 AM
حسن نصر الله الحقيقى


اسمع

http://www.youtube.com/watch?v=0SQaIplKNh0&NR=1


عمرووووووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:41 AM
حسن نصر الله




يلمز الصحابه

اسمع


http://www.youtube.com/watch?v=roV28pBZYVs&NR=1



عمرووووووووو

عمروووووو
21-11-2008, 09:47 AM
واخيرا






الشيخ محمد العريفي مخاطبا الكوراني: لا تمت على هذه العقيدة



بكل قلب مؤمن



ينصح الكورانى

اسمع

http://www.youtube.com/watch?v=R0gJY7TKSmk&feature=related


عمروووووووووووو

فارس العراق
21-11-2008, 06:33 PM
توضيح من الهيئة الشرعية لجيش رجال الطريقة النقشبندية حول حكم الخروج عن طاعة السلطان الشرعي

http://www.alnakshabandia-army.org/byanat/tewdeeh2/1.gif

http://www.alnakshabandia-army.org/byanat/tewdeeh2/2.gif

للقراءة بصيغة pdf
اضغط هنا (http://www.alnakshabandia-army.org/byanat/tewdeeh2/1.pdf)

للتحميل بصيغة word

هنا (http://www.alnakshabandia-army.org/byanat/tewdeeh2/1.doc)

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وعلى آله
وصحبه ومن والاه ، وبعد :

فقد سبق وأنْ بيَّنتُ أنَّ السلطة الشرعية عندنا في العراق اليوم متمثلة بالقيادة العليا للجهاد والتحرير، والتي يرأسُها الأستاذ عزة إبراهيم مع منْ معه من النخب الخيرة التي تصدت للاحتلال من أول ساعاته وإلى يومنا هذا، وبيَّنتُ حكمَ الخروج عن السلطان الشرعي الذي يُسمًّى عند فقهائنا بالبغي وذكرتُ تعريفَ البغي وحكمَه لكن ربما كان في الكلام شيء من الاختصار الذي أوقع بعض الأخوة في اللبس فالتبس عليه الأمر وظنَّ أنَّنا نحكمُ بالبغي على كلِّ من لم يبايع السلطان ونوجب قتاله ، ولا يخفى أنَّ الأمرَ مختلف هنا اختلافا بيِّنا فالخروج عن السلطان والبغي عليه شيء وترك مبايعة السلطان شيء آخر .
أيُّها الإخوة والأحبَّة: المسلمون مع السلطان الشرعي لهم ثلاثة أحوال نستطيع أن نجملها فيما يلي:

أولا: منْ بايعَ السلطان وأعطاه الولاء ولم يخرج عن طاعته فيما أمر الله تعالى ونهى سواء كان من بطانته أم لا فهؤلاء عصموا دمائهم وأموالهم واتبعوا سبيل الحق والهدى، وكانوا مع الجماعة ولم يفارقوها وإذا مات أحدهم لم يمت تلك الميتة الجاهلية التي أخبر عنها النبي عليه الصلاة والسلام بقوله: (من رَأَى من أَمِيرِهِ شيئا يَكْرَهُهُ فَلْيَصْبِرْ عليه فإنه من فَارَقَ الْجَمَاعَةَ شِبْرًا فَمَاتَ إلا مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً) صحيح البخاري ج6/ص2588 ، يقول الحافظ العسقلاني في شرحه: (( قوله مات ميتة جاهلية في الرواية الأخرى فمات إلا مات ميتة جاهلية وفي رواية لمسلم فميتته ميتة جاهلية وعنده في حديث ابن عمر رفعه من خلع يدا من طاعة لقي الله ولا حجة له ومن مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية قال الكرماني: الاستثناء هنا بمعنى الاستفهام الإنكاري أي ما فارق الجماعة أحد إلا جرى له كذا أو حذفت ما فهي مقدرة أو إلا زائدة أو عاطفة على رأي الكوفيين والمراد بالميتة الجاهلية وهي بكسر الميم حالة الموت كموت أهل الجاهلية على ضلال وليس له إمام مطاع لأنهم كانوا لا يعرفون ذلك وليس المراد أنه يموت كافرا بل يموت عاصيا ويحتمل أن يكون التشبيه على ظاهره ومعناه أنه يموت مثل موت الجاهلي وان لم يكن هو جاهليا أو أن ذلك ورد مورد الزجر والتنفير وظاهره غير مراد ويؤيد أن المراد بالجاهلية التشبيه )) فتح الباري ج13/ص7 .

ثانيا: من لم يبايع السلطان ولم يُعلنْ عليه الحرب ولم يكنْ مواليا للكافر الحربي فهذا ذكر حكمه الإمام الماوردي بقوله: (( وإذا بغت طائفة من المسلمين وخالفوا رأي الجماعة وانفردوا بمذهب ابتدعوه فإن لم يخرجوا به عن المظاهرة بطاعة الإمام ولا يحيزوا بدار اعتزلوا فيها وكانوا أفرادا متفرقين تنالهم القدرة وتمتد إليهم اليد تركوا ولم يحاربوا وأجريت عليهم أحكام العدل فيما يجب لهم وعليهم من الحقوق والحدود )) الأحكام السلطانية ج1/ص63، حيث إن عدم مبايعة السلطان الشرعي تعني مخالفة رأي الجماعة فتترتب عندئذ الأحكام التي ذكرها الماوردي والتي هي غنية عن الشرح ، وفي هذا القسم يندرج من لم يبايع السلطة الشرعية (القيادة العليا للجهاد والتحرير) بشرط عدم موالاة المحتل وأن لا يمدَّ له يد العون والمساعدة ولهذا الأمر شواهد من سيرة الرعيل الأول من صحابة النبي عليه الصلاة والسلام ، يقول الدينوري (... فلم يبايع علي كرم الله وجهه حتى ماتت فاطمة رضي الله عنهما ولم تمكث بعد أبيها إلا خمسا وسبعين ليلة) الإمامة والسياسة ج1/ص17 ، ولم يستبح الصديق رضي الله تعالى عنه دم الإمام علي رضي الله تعالى عنه لأنه لم يبايعه هذه الفترة ، بل ها هو سيدنا سعد بن عبادة رضي الله تعالى عنه لم يبايع أبا بكر ولا عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنهم جميعا مع أن السواد الأعظم (إذا لم نقل الكل) من المسلمين بايعوهما وشهد الجميع بعدالتهم يقول الدينوري: (( ... فكان سعد لا يصلي بصلاتهم ولا يجمع بجمعتهم ولا يفيض بإفاضتهم ولو يجد عليهم أعوانا لصال بهم ولو بايعه أحد على قتالهم لقاتلهم فلم يزل كذلك حتى توفي أبو بكر رحمه الله وولي عمر بن الخطاب فخرج إلى الشام فمات بها ولم يبايع لأحد رحمه الله)) ولم يستبح أحد دم سيدنا سعد رضي الله تعالى عنه لعدم بيعته ، ونحن أيها الإخوة أهل شريعة وقرآن والحمد لله تعالى فلا نستبيح لأنفسنا دم ذمي بغير حق فضلا عن مسلم مؤمن يشهد الشهادة ويستقبل القبلة ويؤمن بالله تعالى ورسوله عليه الصلاة والسلام والذي يعرفنا عن قرب يعلم أن أبعد الناس عن دماء المسلمين من المجاميع الجهادية المباركة (نصرهم الله تعالى جميعا وشد أزرهم) هم جيش رجال الطريقة النقشبندية وتشهد لنا بذلك الوقائع والحوادث .

ثالثا: من لم يبايع السلطان وكانت له شوكة وله إمام مطاع ولم يكتفِ بعدم البيعة بل خرج عن طاعة السلطان الشرعي وشذَّ عن الجماعة ورفع السلاح ليقاتل السلطان الشرعي والجماعة وكانت الحال ليست ظرف حرب مع الكفار وليس البلد محتلا من قبل الكفرة فيجب على السلطان الشرعي والجماعة ( المسلمين في هذا البلد) نصحهم أولا وتذكيرهم بما يجب عليهم من التفافهم حول سلطانهم الشرعي، وعدم الخروج عليه وشق عصا الطاعة، وعدم شذوذهم عن الجماعة ، فإن لم يستجيبوا لذلك قاتلهم السلطان الشرعي والجماعة ( المسلمون بهذا البلد) وجوبا ليردهم إلى صفِّ الجماعة ومع ذلك كله حكم هؤلاء البغاة أنَّهم مسلمون ولم يحكم بكفرهم .

رابعا: قال الإمام ابن حجر في تحفته في باب البغاة ( وإذا استعانوا علينا بأهل الحرب فنعاملهم معاملة الحربيين ) أي أنَّ من تنطبق عليه أحكام البغاة وشهر السلاح ضدنا (أي السلطان الشرعي والجماعة ) في الظرف الذي نقاتل به الكفرة الذين يغزون بلادنا ، واستعانوا علينا بقوة الكفرة وأساليبهم وجيوشهم وسلاحهم وتخطيطاتهم ففي هذه الحالة نعاملهم معاملة أسيادهم الكفرة في مقاتلتهم ، وفي حواشي الإمام الشرواني على تحفة ابن حجر ما نصه ( أي فلنا غنم أموالهم واسترقاقهم وقتل أسيرهم والتذفيف على جريحهم) وفي هذا الباب ما يغني العاقل المؤمن من توضيح .





د. أبو الخير النقشبندي
الهيئة الشرعية
لجيش رجال الطريقة النقشبندية



والنعم من هؤلاء الابطال
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
نعم اهل علم وحجة قوية

ابو صكر
22-11-2008, 10:21 AM
عدوان العلوج وتبرير الأذناب وصمت الحكام

ان العدوان الصارخ الذي قام به رعاة البقر على منطقة البوكمال داخل الاراضى لسوريا الحبيبة دليل أخر على عدوانية أمريكا وكرهها لأمة العرب. فهي راعية للارهاب وهي صانعته؛ و إلا ما ذنب هذه العائلة التي أبيدت سوى سكنها قرب الحدود العراقيه000 ولا استغراب في الامر بل التوقعات أكثر لان أمريكا إرهابيه وعدو لدود للشعوب الحرة تريد ان تستعبد العالم وتريد من الكل السمع والطاعه0 ولكن المستغرب في الامر التبرير الذي خرجت به حكومة العبيد والذي جاء على لسان ناطقها على الدباغ... وهذا متوقع لان هؤلاء الأذناب ومن البدء لم يقروا بعروبة العراق وصاغوا دستورهم على ذلك0 وهذا العدوان والتبرير ثمرة الدستور العراقي وهذا ما حذرنا منه ولازلنا ونحذر ايضا من جعل العراق قاعدة لانطلاق الغزاة والطامعين والحاقدين. وقلنا ونؤكد بأن الاعتراف بحكومة الاحتلال خطأ جسيم بحق العراق وآلامه لان هؤلاء المتسلطين ليسوا بعراقيين ومن كان منهم عراقيا فهو عاق لبلده كمن عق والديه. أما الصمت العربي فلا ندريس ما سببه ولا نجد ما يبرره سوى ألعماله والخيانة وإلا اين الحمية واين الاخوه والشهامة فالأحرى بأصحاب الصمت أن يكونوا اكثر صراحة ووضوح ويعلنوا جهارا عمالتهم وتبعيتهم حتى تعرف شعوبهم وأمتهم ذلك.

لقد بلغت التدخلات الامريكيه مبلغها في جسد آلامه وحكامها لم يحركوا ساكنا وكأن الأمر لا يعنيهم وشعوبهم تغلي على ما يجري .. لماذا؟ فالأولى بكم يا عرب ألغاء ما يسمى ألجامعه العربية وإلغاء معاهدة الدفاع المشترك وكل يعمل على شاكلته فلا تخدعوا شعوبكم بإدعائكم التمسك بعروبتكم0 فكفى زيفا وبهتانا وكفى حديثا عن فلسطين فتحريرها اصبح بعيدا بسببكم . كيف تحرروها وقد وقع العراق تحت الاحتلال وسوريا تتعرض للضغوط والعدوان الا تعلمون ان احتلال العراق والضغط والاعتداء على سوريا وصمتكم المطبق يؤثر بل يلغي فكرة تحرير فلسطين0 هذا ما تريدوه! وهذا ما اتفقتم عليه مع أصدقائكم العلوج . وأسفاه على من يدعي العروبة ويلبس العقال ويرضى باحتلال العراق والعدوان على سوريا والتدخل بشؤون الامه.

أما أحرار العراق وبلاد الشام عارفون بكل ما يجري وزادهم ذلك تمسكا بمواقفهم الوطنية والقومية وأصبحوا أكثر من اي وقت مضى ثباتا وقوة وعزيمة ولسوف يفشلوا كل هذه المؤامرات وينهضوا بآلامه من جديد لان ألامه لم ولن تنهض إلا بهما وهذه حقيق تاريخيه لا يستطيع أحد طمسها وسوف ترون ذلك أجلا أم عاجلا بأذنه تعالى فاصحوا قبل فوات الأوان وقبل ان تحل عليكم لعنة الله والتأريخ والناس أجمعين.



أبو حرب

الجبهه الوطنيه للمقاومه العراقيه

28/ ت1 / 2008

aboharb63@yahoo.com

ابو صكر
22-11-2008, 10:41 AM
نشرت شبكة صقر الشاهين الناطق الرسمي للجبهة الوطنية للمقاومة العراقية صور لطيارين عراقيين ومترجمين يعملون مع المحتل الامريكي
لمشاهدة الصورة اضغط على الرابط
http://www.freewebtown.com/sakaaralshaheen

اياد الموصلي
25-11-2008, 08:53 PM
عشتم ياجيش الطريقه النقشبنديه وبارك الله مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــعاكم

الدويكاتي النابلسي
26-11-2008, 04:12 PM
لا تعليق مجرد مشاركه

احمد الجبوري
27-11-2008, 05:37 AM
صدق هذه المره وهو الكاذب سستاني السنه

الخان سباروك
27-11-2008, 06:47 AM
جبش الاحتلال يعترف بمقتل اثنين من جنوده وجرح مثلهم في نينوى

هذا فعل المقاومة باعتى جيوش العصر


( 2008-11-26 )

جامع - نينوى/اعلن الجيش الامريكي في العراق، الاربعاء، مقتل اثنين من جنوده واصابة اثنين اخرين بنيران اسلحة خفيفة قرب منطقة البعاج في محافظة نينوى شمالي العراق، لترتفع حصيلة قتلى شهر تشرين الثاني نوفمبر الى 17 قتيلا.

واوضح بيان للجيش الامريكي ان “أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية وجندي في فريق نقل المهام الأمنية قتلا (أمس) الثلاثاء في هجوم بنيران أسلحة خفيفة بينما كانا يقومان بتنفيذ عملية "مساعدة إنسانية" بالقرب من البعاج”.
واشار البيان الى ان ” إثنين من جنود مشاة البحرية وثلاثة من المدنيين اصيبوا في الهجوم”. واضاف ان “الوحدة الامريكية وبينما كانت تقوم بتنفيذ عملية إنسانية تعرضت لنيران أسلحة خفيفة من رجلين، أحدهما كان يرتدي الزي الرسمي للجيش الحكومي”. ونقل البيان عن المتحدث الرسمي لقوات الاحتلال العقيد بيل باكنر قوله إن “الحادث واضح بأنه لم يسبقه أي تصرف استفزازي…. وكون المهاجم من الجنود الحكوميين أم أنه من "المتمردين" وكان متنكرا بزي الجيش الحكومي أمر غير معروف لدينا”.
وكان مصدر أمني حكومي قال الثلاثاء إن ثلاثة من أفراد القوات الأمريكية أصيبوا بجروح الثلاثاء بإطلاق نار من قبل جندي حكومي أثناء قيامهم بتوزيع "مساعدات غذائية" على المواطنين في قضاء البعاج (غرب الموصل).
وأضاف المصدر أن الحادث أسفر أيضا عن إصابة ثلاث نساء كن ضمن المتواجدين في الطابور لتسلم المساعدات لحظة وقوع الحادث، مشيرا إلى أن الجندي كان ضمن القوة المشتركة المكلفة بالواجب في قضاء البعاج، وأنه استطاع الانسحاب بعد تنفيذه العملية.
وترتفع بمقتل هذين الجنديين حصيلة قتلى القوات الامريكية خلال شهر تشرين الثاني نوفمبر الجاري الى 17 قتيلا بينهم عشرة توفوا نتيجة اسباب غير قتالية، كما قتل اثنان برصاص جندي عراقي في الموصل. ويمقتله ايضا ترتفع حصيلة خسائر القوات الأمريكية في العراق، منذ بدء العمليات العسكرية في آذار مارس من العام 2003 وحتى الآن الى 4207 قتلى.







www.jaami.info

ابو صكر
28-11-2008, 10:00 AM
ردا على اتفاقية العار قامت احدى فصائل الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية بإطلاق صاروخين على مطار بغداد الدولي ليلة 27-11-2008 ونعهاد الله والشعب العراقي والعربي اننا لن نستكين وان تحرير العراق وفلسطين لقريب بعون اللع العلي العظيم.
رباط الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية
http://www.freewebtown.com/sakaaralshaheen/

ابو صكر
28-11-2008, 10:22 AM
بيان رقم 32



صادر عن الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية



تستنكر الجبهة الوطية للمقاومة العراقية بشده مصادقةمايسمى بالبرلمان العراقي على الاتفاقية الامنية المهيمنة على الشعب العراقي

وفق معايير الاحتلال الامريكي الجديد للعراق المغتصب ونحن واثقون جدا بأن مصير هذه الاتفاقية اللعينة سيكون مصير سابقتها مثل معاهدة بورت سموث عام 1948والتي هب الشعب العراقي بأكمله للتصدي لها في حينهاللتصدي لها والغائها ودحرها في مهدها
أيها الشعب العراقي ألابي وفصائل المقاومة البطله.نهيب بكم وبكل القيم ومعاني الشرف والبطوله للتصدي لهذه الحكومة المالكية

التي باعت العراق بثمن بخس لامريكا.وهذا البرلمان العفن وعلى رأسه الجاسوس المعروف بعمالته وسوء خلقه رئيسالاقزام محمود سود الله وجهه في الدنيا والاخرة يحيا العراق واحداموحدا ابدا والنصر لمقاومتنا البطلة بأذن الله تعالى ونصر من الله وفتح قريب

يحيا العراق... كلنا فداك... عاشت المقاومة بعز وشرف

الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية

27\11\2008

سيف عمر
30-11-2008, 06:03 AM
أنا نذود جياعًا عن كرامتنا
ولا نبيعُ جباه العِز بالزاد

لكننا ووجوه الكفر تخطبنا
نرضى المجاعةَ عن كفرٍ وإلحاد

رضوا نعال علوج الغرب تسحقهم
وما ارتضوا عز حر مؤمن عربي

سينحنون لصدام الأبي إذا
تقهقر الكفر عنهم ساعة الهرب

ابو صكر
01-12-2008, 05:29 AM
يوم عار في تأريخ العراق والأمة
الكاتب ابو حرب
أَحتل العراق وسقط اسيرا بيد اعتى اعداء الامة من يهود وصليبين وفرس واصبح لا حول له ولا قوة منذ عام 2003 حين نفذ دعاة الديمقراطية والتحرر ودعاة الاسلام عداونهم عليه بذرائع ليس لها بالواقع شيئ ، وبمباركة واسناد عدد من الساسة العرب وصمت اخرين وبأذناب اخساء ادعوا عروبتهم وعرافيتهم ادعاءً والعروبة والعراق منهم براء. وبعد اكثر من خمس سنوات مضت عاش العراقيون ولا زالوا اسوا عيشهم بعد ان تفرد المحتلون واتباعهم بهذا الجزء المهم من الامة وبعد ان خلقوا الفجوة والمسافة التي ابعدته عن امتع وبعد الصمت القاتل من الاشقاء وهم يرون ما حَّل به وبشعبه .
جاء اليوم المشؤوم الذي طالما حذرنا منه مرارا وتكرارا من ان يكون العراق منطلقا للغزاة والطامعين والحاقدين كما كنا نحذر الاشقاء من خديعة الاصدقاء.... ولكن؟!.
وبسبب ذلك ونتيجة للخنوع والذل الذي اصاب الامة جاءت الولادة الجديدة للاحتلال المتمثلة بالاتفاقية الامنية بين قوات الاحتلال وحكومتهم الرعناء على حساب العراق والامة ان يوم إقرار الاتفاقية يوم اسود في تاريخ العراق بل هو يوم اسود في تاريخ الامة العربية وعار عليها اكثر مما هو عار على اذناب المحتلين ساسة العراق الحاليين لانهم وقفوا متفرجين حيالها عندما كانت ولادتها متعسرة فاين العرب والشر منهم قد اقترب واين الحكام الذين ينتظرون المناسبات الوطنية والدينية ليلقوا خطبهم باسم العروبة والاسلام وباسم فلسطين التي تذبح كل يوم. ولا اريد الاطالة لان الصورة واضحة ولكن الذي اريد ان اقوله الى متى هذا الخنوع فوالله احرى بكم يا من تحكمون ان تتركوا كراسيكم وتطلقوا العنان لشعوبكم فسترون بام اعينكم كيف تسترد الحقوق ويدحر الغزاة وكيف تعاد كرامة العرب وكيف يحسب لهذه الامة الحساب .اما في ظلكم فوالله لا تحصد الامة سوى الذل والمهانة والعار والهزيمة تلو الهزيمة وفقدان الجزء بعد الجزء وهذا اقل ما تقدموه لامتكم وشعوبكم المجروحة حين تغادرون....
اما التاريخ الذي يطمح به الرجال يحسبوه بدقة كي يدخلوه بانتصارات وامجاد لاممهم وهذا ما فلح به بوش وبلير ونجادي ومن ورائهم. اما تاريخ رجالات امتنا فكان السواد والخزي والعار.فماذا يكتب عنهم؟ الخنوع والرقص مع الاسياد ام مصافحة اعداء الامة الازليين لبيهود الحاقدين!!...
لقد بان الكذب على الشعوب والامة كما بان التامر عليها وانكشفت تبعية البعض واني على يقين واكاد اجزم بان هذه الاتفاقية قد عرضت على بعض حكام العرب سرا وحصلت المباركة عليها لانهم لا يختلفون عن ساسة العراق الجدد بالتبعية للاسياد....
وقبل ان اتوجه الى غيارى العراق لا بد من وقفة اجلال واكبار للرجال الرجال احرار سوريا العربية الشقية التوأم للعراق على مواقفهم الثابتة حيال قضايا الامة لا سيما قضية فلسطين وما حصل ويحصل للعراق ودفاعهم القوي الذي لم تثنيه كل الضغوط والاعتداءات والتي من بينها ما جرى في ((البوكمال ))من قبل الفراعنة الجدد الامريكان وان دل ذلك على شيئ انما يدل على اصالة هؤلاء الرجال ومبدئيتهم وقد وفوا وزادوا اكثر من غيرهم بأحتظانهم لاهلهم واخوانهم العراقيين واعتبروهم ضيوفا مكرمين رغم طول مدة الضيافة فنعم الخلافة الاسدية في شام العرب التي باركها الله تعالى ورسوله الكربم ((محمد))صلى الله عليه وسلم.
اما انتم يا ابناء الرافدين يا من وقعتم ضحية بين المحتل واتباعهم من جهة وبين المتآمرين من ساسة الامة من جهة اخرى فما عليكم اليوم واكثر م ناي وقت مضى الا الاتحاد وتنسيق الماوقف ونبذ الخلافات ونكران الذات وحعل همكم الاول ((التحرير )) وطرد الغزاة والاذناب ولا تنظروا الى ما حولكم ولا تتاملوا الخير والاسناد من هؤلاءالساسة المنهزمين من العرب فالله ناصركم ان وحدتم قوتكم والخيرين من ساسة وابناء الامة من ورائكم فنحن امة مذ خلقها الله تعالى لا تنتصر بكثرة العدد والعدة وانما بالايمان والوحدة وقوة الارداة وعدم الاستسلام ولسوف يظهر صلاح الدين من جديد رغم انف الغزاة والاقزام وبائعي الضمير في العراق والامة....
ليتفق من يتفق وليرضى من يرضى وليصمت من يصمت فالرجال هم الرجال لا تثنيهم هذه الاتفاقية ولا غيرها عن اداء واجبهم والامانة في اعناقهم اتحاه بلدهم وامتهم والتاريخ يشهد بذلك.وما هذه الاتفاقية الا منشط قوي لمن شهر سلاحه او قال كلمته من اول يوم وطات فيه اقدام الغزاة ولا زال....
والله امبر وما النصر الا من عند الله... وعاشت المقاومة لانها عز وشرف وما هي الا احدى الحسنيين اما النصر او الشهادة ولا يسعنا الا ان نردد قول سيد الخلق وامام المجاهدين (محمد) صلى الله عليه وسلم حين قال(( ازمة اشتدي تنفرجي)) واقول منشدا:.




نحن اباة الضيم سيوف مشرعة بوجه كل الحاقدين وان كثروا
نتأسى بأجدادِ لنا لهــم وقفـــــة بوجه الغزاة لم يفروا ولن يتخلفوا
الموت اسمى من العيش بمهانة في ظل محتل او من بالعروبة يدعوا
نحن احفاد صلاح الدين وخالدِ نحن من هزمنا كسرى وقيصرُ
فلا نامت اعين الجبناء وأسيا دهم فأعين الاحرار لهم تترصدوا
قريب يوم النصرةلسوف يولد ليزيح يوم العار ومــًن وقعوا
اتفاق الذل والاذعان يومها ومن لبلاد الرافدين والعروبة باعوا
يكفي بلد الشام ورجالها سندا ً لمن في العراق شهروا السيوف وهبوا
ستعود بغدا ورجالها ليحققوا حلم العروبة ببغداد والشام حين يتوحدوا


ابو حرب
الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية

صوت المقاومة
02-12-2008, 01:47 PM
مجاهدو جيش رجال الطريقة النقشبندية يفجرون عبوة ناسفة على همر على الطريق السريع في قاطع صلاح الدين
لتحميل الجودة الجيدة

اضغط هنا (http://www.qooy.com/files/1SPEKUKJ/2.mpg)
أو
هنا (http://www.qooy.com/redirect/1SPEKUKJ/1)
أو
هنا (http://www.zshare.net/video/52001881b842c398/)
أو
هنا (http://www.qooy.com/redirect/1SPEKUKJ/2)



ولتحميل الجودة العادية

اضغط هنا (http://www.fileflyer.com/view/Gb9p6BR)
أو
هنا (http://dl005.zshare.net/download/bfddbe670beebf176b884f38b1d96eb3/1228154020/52114933/3.rm)


وللتحميل بصيغة 3gp للموبايل

اضغط هنا (http://ds8.fileflyer.com/d/c83b26f0-c271-4311-9ef6-0d1b725f2935/uaby/aZt7kBV/4.3gp)
أو
هنا (http://rapidshare.com/files/169265729/4.3gp.html)

فارس الرافدين
02-12-2008, 02:42 PM
مجاهدو جيش رجال الطريقة النقشبندية يفجرون عبوة ناسفة على همر على الطريق السريع في قاطع صلاح الدين
لتحميل الجودة الجيدة

اضغط هنا (http://www.qooy.com/files/1spekukj/2.mpg)
أو
هنا (http://www.qooy.com/redirect/1spekukj/1)
أو
هنا (http://www.zshare.net/video/52001881b842c398/)
أو
هنا (http://www.qooy.com/redirect/1spekukj/2)



ولتحميل الجودة العادية














اضغط هنا (http://www.fileflyer.com/view/gb9p6br)
أو
هنا (http://dl005.zshare.net/download/bfddbe670beebf176b884f38b1d96eb3/1228154020/52114933/3.rm)


وللتحميل بصيغة 3gp للموبايل

اضغط هنا (http://ds8.fileflyer.com/d/c83b26f0-c271-4311-9ef6-0d1b725f2935/uaby/azt7kbv/4.3gp)
أو
هنا (http://rapidshare.com/files/169265729/4.3gp.html)










بارك الله برجال الطريقة النقشبندية
والله نعم الرجال هم اللهم انصرهم وثبت اقدامهم
يارب العالمين
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

salimo
02-12-2008, 07:59 PM
lakom achokro
:419:

سيف عمر
04-12-2008, 09:23 AM
بسم ألله الرحمن الرحيم


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ{153} وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ{154} وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ{155} الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ{156} أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ{157}

هكذا هم الأبطال عندما يهتفون للشهادة ويتحدون الطغاة00

رددالمناضل البطل عبد الغني عبد الغفور شعارات تمجد العرب والاسلام وتحيي المجاهدين والتحرير خلال القاء العميل محمد العريبي القرار النهائي للمحكمة، وقال عبد الغفور 'اهلا بالموت اهلا بالشهادة من اجل العراق، الموت للعملاء، الموت للاحتلال الامريكي والاحتلال الفارسي عاش العراق عاش العرب وعاش الاسلام00

إنه الشرف العظيم والعز المديد والمجد التليد أن نقاتل مركز الكفر والظلم والطغيان والعدوان مركز الخسة والرذيلة أعداء الله والإنسانية . خسئوا يحسبون أنهم قادرون على تغيير منطق التأريخ ونواميس الطبيعة وسنة الله تعالى في الأرض 0

أن الإيمان الجهادي التضحوي الاستشهادي هو لنا ومنا وفينا متجذر في قلوب العراقيين كابرا عن كابر وجيلا بعد جيل مذ قالوا بلى ، حين قال جل شأنه ألست بربكم الخالق القادر المقتدر القوي العزيز ، قالوا بلى أنت ربنا القوي العزيز بك أمنا وبك سنقاتل أعداءك وعليك نتوكل في مسيرتنا الكبرى إليك . 00
إنه متجذر منذ رسالة إبراهيم النبي العراقي عليه السلام ومنذ رسالات أولاده الأنبياء موسى وعيسى ويونس وأيوب ومنذ الرسالة الخالدة رسالة محمد النبي العربي صلى الله عليه وسلم رسالة العرب الخالدة إلى الدنيا كافة عدلا وحقا وسلاما وأمناً وأماناً وحرية وتحررا من عبودية الإنسان وشروره ونزواته ، نقاتلهم اليوم بروح هذا التاريخ وعمقه وبشموخ وبطولة رموزه العظام أبي بكر وعمر وعلي والحسين وخالد وسعد والقعقاع وصلاح الدين .

فهنيئا لك ألشهادة أيها ( ألرفيق ألمناضل ) نحن المؤمنين بكل هذا نقاتل في سبيل الله وهم الكافرون البغاة يقاتلون في سبيل الطاغوت ويحادون الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وقال جل شأنه ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) ومن في الدنيا اليوم ينصر الله أكثر من الذين يقاتلون الإمبريالية والصهيونية فنحن المنصورون بإذن الله تعالى قال جل شأنه ( أن ينصركم الله فلا غالب لكم ) . وهذا وسام شرف لكل بعثي في حزبنا الكبير والعبرة الكبرى هو أن نمضي في الجهاد ونقاتل العدو حتى ننتصر بإذن الله .


وإليكم الرابط للمشاهدة:


http://www.youtube.com/watch?v=fjgf9eAx4Nw



أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب0

asem
04-12-2008, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بالموت من اجل العراق والعروبة والاسلام
هي صرخة الحق بوجه الباطل
اهلا بالموت من اجل العراق والعروبة والاسلام
لتكن شعار لنا من اجل تحرير العراق وكافة بلاد المسلمين
اراد ان يقول بها على ان كل شريف السعي للشهادة من اجل نصرة الحق بوجه الباطل لان الحياة فانية ولا يبقى الا العمل الصالح وليس هناك افضل من الشهادة في سبيل الله لنيل الجنة
اللهم انا نسألك الجنة وما يقربنا منها من قول او عمل ونعوذ بك من النار وما يقربنا منها من قول او عمل
اللهم آمين
واضيف روابط للتحميل المباشر فيديو الرفيق عبد الغني عبد الغفور في جلسة النطق بالحكم

http://www.megaupload.com/?d=ZVZFR6Y1

http://www.uparab.com/files/Tk2a9BChDYXi-fOM.wmv

http://www.mediafire.com/download.php?imdmmhg3gnn

بثينة
04-12-2008, 02:21 PM
سواء اكانت العراق ام فلسطين ام افغانستان كلنا مسلمين واخوة في الله والجهاد واجب على كل مسلم ومسلمة.

سيف عمر
04-12-2008, 03:16 PM
اهلا بالموت من اجل العراق والعروبة والاسلام
هي صرخة الحق بوجه الباطل
اهلا بالموت من اجل العراق والعروبة والاسلام
لتكن شعار لنا من اجل تحرير العراق وكافة بلاد المسلمين
اراد ان يقول بها على ان كل شريف السعي للشهادة من اجل نصرة الحق بوجه الباطل لان الحياة فانية ولا يبقى الا العمل الصالح وليس هناك افضل من الشهادة في سبيل الله لنيل الجنة
اللهم انا نسألك الجنة وما يقربنا منها من قول او عمل ونعوذ بك من النار وما يقربنا منها من قول او عمل
اللهم آمين00


حياك الله أخي ألكريم(asem) وبارك الله فيك هكذا عرفنا الرجال ألصيد منذ أعتنقنا المباديء السامية وهكذا علمنا شهيد الحج الأكبر ألشهيد البطل صدام حسين إقتداءا بجده الحسين بن علي

وأقول لكل خائن وعميل ومنافق من عرب وغير عرب00 هكذا ولد صدام000
شكراً لكل الذين استبدلوا دمنا بلقمة الخبز.. شكراً للذي بذلوا شكراً لإحسانهم.. شكراً لنخوتهم شكراً لما تعبوا.. شكراً لما انشغلوا شكراً لهم أنهم بالزاد ما بَخَلوا لو كان للزاد أكّالون يا جَملُ! لكن أهلي العراقيين مغلقةٌ أفواههم بدماهم فرط ما خُذِلوا دماً يمجّون إمّا استنطقوا، ودماً إذ يسكتون، بجوف الروح، ينهملُ! يا سيدي.. أين أنت الآن؟ خذ بيدي إني إلى صبرك الجبارِ أبتهلُ
أيا هذا العراق الخصيبُ دما وما يزال يلالي ملأه الأملُ قل لي، ومعذرةً، من أي مبهمةٍ أعصابُك الصمُ قُدت أيها الرجلُ؟!

وكفى بالموت واعظا

سيف عمر
04-12-2008, 03:32 PM
سواء اكانت العراق ام فلسطين ام افغانستان كلنا مسلمين واخوة في الله والجهاد واجب على كل مسلم ومسلمة.

حياك الله أختي ألكريمة (لثينة)

نعم أن فلسطين لم تغب يوما عن فكر ألشهيد ألبطل (صدام حسين) وهكذا تعلمنا وتربينا منذ أعتنقنا مباديء ألبعث ولازال شعار ألحزب هو شعار ألثورة ألفلسطينية 0وآخر مانطق به الشهيد ألمناضل صدام حسين في محكمة ألعار:
فلسطين عربية وعاشت فلسطين من ألنهر إلى ألبحر

بنت طيبه
04-12-2008, 03:55 PM
اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك


وفي سبيل اعلاء كلمتك



جزاك الله خيرا اخي سيف عمر

الخان سباروك
04-12-2008, 06:16 PM
وش هذاالكلام العسل يااخوي صلاح يوسف الله يوفقك اكثر واكثر

مجاهدة
04-12-2008, 10:30 PM
اللهم ارزقنا الشهادة فى سبيلك
و ليس فى سبيل اى شيء اخر

نسال الله العافية و حسن الخاتمة و نعوذ بالله من الغلو


إنه متجذر منذ رسالة إبراهيم النبي العراقي عليه السلام

يا اخى اتق الله

هل وصل الامر بالعنصرية الى تحزيب انبياء الله ايضا؟؟

هل سنقول النبى العراقى و النبى السعودى و النبى الفلسطينى .........؟؟

و لماذا قلتم ابراهيم النبى العراقى و لم تقولوا محمدا النبى السعودى؟؟ عليهم افضل الصلاة و السلام

الله المستعان

هي صرخة الحق بوجه الباطل
اهلا بالموت من اجل
1- العراق
2- والعروبة
3- والاسلام


لا تعليق

هداكم الله

مجاهدة
04-12-2008, 11:12 PM
النقشبندية من الطرق الصوفية الضالة

هداهم الله الى التوحيد اولا

reda
06-12-2008, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الذين الذين يصفون السيد الرئيس بالظلم والدكتاتورية وهو براء من ذلك
انظروا كيف كان يحبه شعبه وانظروا كيف كان يجلس السيد الرئيس مع المدنيين دون اى تكبر او فخر
وهى سمة لم يفعلها اى زعيم عربى فى عصرنا الحديث
اليكم الفيلم
http://s63.yousendit.com/d.aspx?id=06s1owtda5ybm0ok6wfujbf65l

شكراااااااااااااااااااااااااااااا جزيلاااااااااااااااااااااااااااااا:419::419::419:: 419::419:

سيف عمر
08-12-2008, 03:56 AM
اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك


وفي سبيل اعلاء كلمتك



جزاك الله خيرا اخي سيف عمر


{يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ }آل عمران171

بارك الله وأحسن إليك اختي بنت طيبة

سيف عمر
08-12-2008, 04:30 AM
اللهم ارزقنا الشهادة فى سبيلك
و ليس فى سبيل اى شيء اخر

نسال الله العافية و حسن الخاتمة و نعوذ بالله من الغلو


ألأخت مجاهدة
ألذي يدافع عن عرضه ووطنه وماله 00أليس له نصيب من الشهادة بنص قول الحبيب ألمصطفى00نعم أن ألشهادة في سبيل ألله تقرن بالدفاع عن ألوطن وترابه وليس في سبيل مباديء (سياسية) كما يتصور البعض أن نحن نقاتل في سبيل ألبعث أين الغلو في هذا!!!

اقتباس:
إنه متجذر منذ رسالة إبراهيم النبي العراقي عليه السلام

يا اخى اتق الله هل وصل الامر بالعنصرية الى تحزيب انبياء الله ايضا؟؟

هل سنقول النبى العراقى و النبى السعودى و النبى الفلسطينى .........؟؟

و لماذا قلتم ابراهيم النبى العراقى و لم تقولوا محمدا النبى السعودى؟؟ عليهم افضل الصلاة و السلام

الله المستعان

ألحمد لله نحن متقين نعم نبي الله أبراهيم عراقي ألم يولد في العراق ؟؟ ليس في ذلك عنصرية او تحزيب00ثم ألم ينعت الحبيب ألمصطفى بالتهامي والعدناني والمضري والقرشي00هل يعني ذلك عنصرية للنبي العربي دون سواه00 من الانبياء 0

اقتباس:
هي صرخة الحق بوجه الباطل
اهلا بالموت من اجل
1- العراق
2- والعروبة
3- والاسلام

لا تعليق

هداكم الله

نعم لاتعليق مالذي يفصل العروبة عن الإسلام

أختي الكريمة أرجو ألا تحملين ألقول على مالانقصده ولا نقول انه من منظور متطرف00
جزاك الله خيرا على الملاحظة القيمة0وشكرا

الخان سباروك
08-12-2008, 11:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الرسالة الخامسة والعشرون

الحمد لله ، والصلاة والسلام على قائد جند الله ، وعلى آله وصحبه ومن والاه ... وبعد :

دية المليون شهيد ... آسَـف !!!




مرة أخرى يُستهان بهذا الكائن الذي كرمه الله من فوق سبع سماوات ..

مرة أخرى يُذبح هذا المخلوق الكريم معنوياً بعد أن ذُبح حقيقة على مذبح الديمقراطية ..

مرة أخرى تُحتقر كل هذه الدماء التي سالت على ربى بلدنا الجريح ..

والذي استهانَ وذبحَ واحتقرَ ، هو نفسه الذي فعلها ويفعلها في عراقنا وفي كل بلد يُذكر فيه اسم الله عالياً ..

مُجدداً يخرج ذلك المسخ الشائه ، السكسوني الهمجي ، القرد الأحمق ، يخرج ليعلنها بكامل الوقاحة المعهودة لديه وبمطلق الصفاقة التي جُبل عليها : أنه ( يأسف لأنه اعتمد على معلومات استخبارية " خاطئة " في حربه على العراق ) .. ألا خاب وخسر وتعِس وانتكس ذلك البوش الأحقر ..

أفبعد كل الخراب وكل هذا القتل والموت وبعد كل تلك المزايدات على مستقبل الإسلام والمسلمين في هذا البلد تكون هذه النتيجة ؟!

أفبعد كل هذا الدم الذي سال بين يدي خالقه ومكَرِّمِه تكون كلمة " آسف " .. ؟!

لن نستغرب هذا الجرم من هذا المجرم ، ولسنا نستغرب هذه الكلمة من كل الجلادين ، ومنهم جلادو العرب والمسلمين .. الذين يسلخون جلد المواطن ويفرقون دمه بين القبائل ثم إن بقي على قيد الحياة يقال له : نأسف ، تشابه بالاسم .. وإن من الله عليه بالموت وأنقذه به من ظلمهم وجورهم ، فهو هَمٌ زال من على صدورهم ومصيبة نُحيت عنهم ..

لن نستغرب هذا من جلاّدي الغرب والشرق ، لكننا نستغرب بل ونتألم أن يكون قوم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا ثم هم يتأولون لهذا المحتل الغاصب والقاتل الماكر ، يتأولون له أفضلَ مما يتأولون لأصحابهم وإخوانهم من بلدهم .. !

إن المصيبة كبيرة ، وإن الأمر جلل ، وإن الخطب فادح . بعد خمس سنوات ونيّف من عمر هذا الوطن قضيناها في حرب ضروس مع المحتل ، سبقتها أكثرُ من عشرة أعوام قضيناها في ضنك العيش وسوء الطلب ، كانت كلها ثمرةً من ثمرات " المعلومات الإستخبارية الخاطئة " ، وإن أردتم الدقة في اللفظ فهي " خطيئة " وليست خاطئة .

نعم أيها الكرام .. خطيئة عن سبق إصرار وترصد ، وسبق حقد وتسلط ... نتيجتها مليون ونصف المليون أفضوا إلى ربهم منذ الغزو وإلى الآن ولا زال الأمر قائماً .. أكثر من مليون أرملة تئن على فراش الزوجية حينما تنزل دموعها بصمت على وجنتيها حتى لا ينتبه لها أشبالها اليتامى .. أربعة ملايين يتيم فقدوا حنان كف الأب على رؤوسهم بسبب المادة " 4 هـ إرهاب " أو بسبب أنهم لا يؤمنون بالديمقراطية !! .. ستة ملايين مهجر بين الداخل والخارج اُرغموا على أن يتركوا ملاعب الصبا لا لشيء إلا أنهم قالوا ربنا الله ، ومن لم يسعفه التهجير أصبح لقمة سائغة لميلشيات بوش والجعفري وصولاغ ، التي كانت تلعب دوراً واحداً بوجهين كالحين أغبرين مختلفين .. أكثر من مائة وعشرين ألف معتقل غصت بهم سجون فارس والروم .. مناطق بالكامل هُدمت على رؤوس ساكنيها .. كفاءاتٌ اُرغمت على الفرار بجلدها بعد أن نجت من التصفية .. ثلاثمائة مسجد يذكر فيها اسم الله توقف الأذان فيها بسبب الهدم أو الحرق أو الاغتصاب .. نفوس خُربت بالضغينة لن يستقيم لها حال - مع خلوها من الإيمان - مادامت تتذكر مَقاتل لها بين أعينها بسبب الحرب الطائفية المصنوعة خصيصا لنا ..

كل هذا ومثله وأضعافه حصل في بلدنا ويحصل مثيله الآن ولكن بثوب التقنين وأزار العدالة وبحقوق محفوظة للمحتل السكسوني البغيض !!

كلنا يسمع وكلنا يشهد ما وصل إليه الغرب في حياته المادية الصرفة من تشديد على قضية حقوق الإنسان وإلزامٌ على العدالة الإجتماعية فيما بينهم ، حتى أصبحت هاجسهم الذي يتفننون فيه ، ومذهبهم الذي يدينون له أكثر من تدينهم لمسيحيتهم ، حتى أن السلطات البريطانية عوضت رجلاً منهم بمبلغ 150 ألف جنيه لتعرضه لعضة كلب من إحدى كلاب الجيران !! بل وتوجوا هذه الحمى للحقوق والعدالة لهم بأن أنشئوا لأجل مصالحهم محكمة خاصة للعدل تأخذ من المظلوم عادة لتعطي للظالم هدية وسموها محكمة العدل الدولية في لاهاي .

ورغم أننا نجهل هل أن هذه القوانين الدولية التي صُممت وحيكت في دهاليز تل أبيب ورأت النور في نيويورك تشمل أهل بلدي أم لا ؟! إلا أننا سنغمض أعيننا ونناشد هذه المحكمة : إذا كان كلب واحد عض هذا البريطاني فعوضوه بهذا المبلغ ..

فكم سيعَوَّض العراقيون عن كل عضات الكلاب البشرية التي غرزت أنيابها في جسد العراق ؟؟؟

كم سيعَوَّض العراقيون عن الدماء والأعراض والثروات والأوقات ؟؟؟

كم سيعَوَّض العراقيون عن كل الإذلال والامتهان والاعتقال ؟؟؟

كم سيعَوَّض العراقيون عن الأطفال التي قُتلت ولم يسأل أحد " بأي ذنب قتلت " ؟؟

كم سيعَوَّض عن المهجرين ؟؟ كم سيعوض عن المعتقلين ؟؟ كم ستعوِّض محكمة العدل الدولية تلك الأم التي سهرت على أولادها السبعة سنين طويلة بين الألم والأمل ، فجاء المحتل المجرم فحصدهم من بين يديها جملة واحدة وتركها لا تسعفها حتى الدموع ؟؟ كم سيعوضها ؟؟؟

أيها المجاهدون .. أيها الناس :

كان العراقيون يمنون النفس أن التعويضات ستنهال عليهم من كل حدب وصوب ، وأنهم ربما سيسلون جراحهم ببيان دولي يضمد جراحهم التي لا زالت تنزف لليوم ، لكن الأمر كما نعلمه من التجارب المؤلمة دائماً بالمقلوب ، فحُكام فارس وقبل أيام قلائل أفادوا : بأن العلاقة الجيدة مع العراق لا تمنعنا من المطالبة بالتعويض عن الحرب معهم ، ولسنا نستبعد اليوم الذي يطالبنا فيه المحتل الباغي بالتعويضات المجزية لأنه حررنا من العبودية والديكتاتورية !!! وإن الذي حصل بالأمس من توقيع للاتفاقية - الطويلة الأمد - مع المحتل لهي مقدمة للمخاوف التي تدور في صدر كل عراقي مجروح ..

لسنا آسفين على يد علمانية شلاّء ولا قومية بلهاء ولا حوزوية دأبت على الخيانة ولا مصلحية باعت توقيعها " بثمن بخس دراهم معدودة " .. لا نأسف على كل هؤلاء حينما وقعوا على البيع .. لكننا نأسف على اليد التي تتوضأ خمس مرات باليوم وعلى الأصبع الذي أمسك بالقلم وهو يشهد لله بالوحدانية بالصلاة ، الذي كنا نتمناه كأصبع الشهيد سيد قطب رحمه الله حينما قال : ( إن أصبع السبابة الذي يشهد لله بالوحدانية بالصلاة ليرفض أن يكتب حرفاً واحداً يُقـِر به حكم طاغية ) .. نعم ..

كنا نتمنى أن تكون كل الأصابع كأصابع الرافضين للاتفاقية أو كأصبع تلك الوزيرة المجهولة رغم انتمائها لحكومة المملوكي على أقل تقدير .. ولا تتأول المخاوف قبل وقوعها ، وقد وقَعت علينا أضعافها قبل التوقيع ..

أيها السادة الكرام ..

قالها السلطان الصالح عبد الحميد قديما ونكررها الآن معه : ( ما اُخذ بالدم لن يعود إلا بالدم ) .. وليس من مكون في العراق ذرف دماً زكياً طاهراً كما ذرف أهل السنة .. وحرام ثم حرام أن نبيع بعد هذا الجهد المضني والجهاد المتصاعد ضد كل المحتل وكل الميليشيات وكل العلمانيات .. أن نبيع ما قدمناه بثمن بخس بنوداً معدودة لاتفاقيةٍ باطلة ..

8-ذو الحجة

6-12-2008





www.jaami.info

مجاهدة
09-12-2008, 04:06 AM
اخى الفاضل

اولا بارك الله فى اخلاقك فقلما نجد حاليا مخالفا محترما فحفظك الله و اعلى قدرك بحسن خلقك

ثانيا و هو موضوع النقاش فلى عودة ان شاء الله و قدر
جزاك الله خيرا

سيف عمر
09-12-2008, 04:55 AM
اخى الفاضل

اولا بارك الله فى اخلاقك فقلما نجد حاليا مخالفا محترما فحفظك الله و اعلى قدرك بحسن خلقك

ثانيا و هو موضوع النقاش فلى عودة ان شاء الله و قدر
جزاك الله خيرا

أختي ألمجاهدة رعاها الله

بحمد ألله وفضله هذا ماتعلمناه من قيم ألإسلام وإتباع ألحبيب ألمصطفى صلى ألله عليه وسلم , لاأعتقد فينا من يساوم على بيع دينه بدنياه أو يتخذ ألتحزب وسيلة ليعادي ألدين إلا من كان في قلبه مرض 00وألأهم من كل هذا فنحن أخوة بالدين وألعقيدة ألسليمة ,وأليوم نحن أحوج مانكون للتوحد وألتآلف بيننا ولو أختلفت ألمشارب ألسياسية من اجل دحر ألإحتلال بكافة ألوانه سواء كان في ألعراق أو فلسطين وباقي أمتنا ألإسلامية00وأرجو أن لانتعارض في أمور لاموجب أن تخرجنا مما نحن في صدده لأن أعدائنا كثر ويتربصون بنا ولو من خلال هذه المناقشات ألسليمة ومن الله ألتوفيق
جزاك الله وحفظك ذخرا للإسلام وألمسلمين0



نسأل الله تعالى أن يهديناالصراط المستقيم ويعلي شأن أمتنا ويعزها على أمم الكفر قاطبة ، إنه ولي ذلك والقادر عليه, وأن يعز المجاهدين وينصرهم ويمكن لهم ، وأن يكسر الكافرين ويمزقهم ويذلهم ويجعلهم غنيمة للمسلمين " ولله العزة ولرسوله والمؤمنين ولكن المنافقين لايعلمون0وصلى الله وسلم على إمام المجاهدين الذي جعل
( ألأيمان بالله، والجهاد في سبيله أفضل ألأعمال)

سيف عمر
09-12-2008, 06:11 AM
http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/8/01/x39kglg17.gif/gif (http://up1.m5zn.com)


ألله أكبر ألله أكبر ألله أكبر ولله ألحمد

هناك رجال كالجبال الشامخة, صحبتهم شرف ورفقتهم ضمان, وألتواصل معهم حق, ونسيانهم محال,وألدعاء لهم واجب

يأبى هؤلاء الاٌ أن يصلوا بكبريائهم وإبائهم إلى عنان السماء ، وإلاٌ أن يتمثلوا بفعلهم الجسور وتضحياتهم الجهادية صفوة السلف الصالح من عظماء هذه الامة الذين سطروا انصع صفحات التاريخ العربي الإسلامي الناصع .
يأبى هؤلاء الذين تجذر في قلوبهم الأيمان الحق بالرسالة ، وقيم الأمة أن يخضعوا أو يستسلموا للغزاة الطامعين أو يهنوا أمام المحن والامتحان وهم في عطائهم وتسابقهم على الشهادة ، وفي قدرتهم الخارقة على الثبات الإيماني النادر الذي يتمتع به صغيرهم قبل كبيرهم رئيسهم ومرؤوسيهم رجالهم ونسائهم ، وكأنهم نبع عطاء استشهادي متدفق لحماية الرسالة والذود عنها
فالثبات على ألمباديء سر إنتصار ألرجال 0(الرئيس ألشهيد صدام حسين)).

فالعراق باق وألإحتلال إلى زوال بإذن الله

نسأل الحي القيوم الثبات بين يديه
وأن يرزقنا ويرزقكم ووالدينا الفردوس الأعـــلى
آمـــين .... آمـــين

سيف عمر
09-12-2008, 06:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }

عهد لله ولرسوله


http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/8/01/faxfj8i10.jpg/jpg (http://up1.m5zn.com)



إصبر لكل مصيبة وتجلد ** وإعلم بأن ألمرء غير مخلد
وإذا ذكرت مصيبة تشجى بها ** فأذكر مصابك بالنبي محمد

سيف عمر
09-12-2008, 06:45 AM
http://up1.m5zn.com/photo/2008/12/8/01/faxfj8i10.jpg/jpg (http://up1.m5zn.com)



عرفنا ألدرب ولقد سلكناها * مناضلا في ألعدل يتبعه مناضل
ماكنا أبدا فيها تواليا في * ألصول وألعزم نحن ألأوائل


سيدي ألشهيد ألقائد، ألمؤمن ألمجاهد،ألصابر ألزاهد، ألمكافح ألمعاند، ألمناضل ألصامد00كنت وألله للأسلام وألعروبة حصنا، وعلى ألكافرين عذابا0 لم تفتر همتك ولم تضعف بصيرتك، ولم تجبن نفسك وأنت تجود بروحك فداء00كنت كألجبل لاتحركه ألعواصف ولاتزيله ألقواصف،,وانت في جفن الردى ترهب ألموت وألعدى،مرددا قول جدك علي بن أبي طالب(u)
في صباح موته:
أشدد حيازيمك للموت** فإن ألموت لاقيكا
ولا تجزع من ألموت ** إذا حل بواديكا

ومتمثلا بقول أبيك ألحسين(u)
يوم مصرعه:
(إن كان دين محمد لايستقيم إلا بقتلي فيا سيوف خذيني)0


وانت تنظر بعين ألحق في عيون جلاديك ألكفرة، أيقنت أن ليس فيهم عربي فحمدت الله متأسيا بقول أمير ألمؤمنين عمر بن ألخطاب أن لم يجعل ألله قتلك بيد عربية سجدت لله !!


لقد كنت ضعيفا في بدنك، قويا في أمر ألله ، متواضعا في نفسك عظيما عند الله، قليلا بألأرض كثيرا عند ألمؤمنين0


أما وألله كنت سخيا بالحق بخيلا بالباطل، ترضى حين ألرضا وتسخط حين ألسخط، لقد كلفت ألمجاهدين بعدك تعبا، ووليتهم نصبا، فهيهات من شق غبارك فكيف أللحاق بك0 فلا حرمنا ألله أجرك ولا أضلنا بعدك، جعل ألله خير زمانك آخره وخير عملك خواتيمه، وخير أيامك يوم لقائه سبحانه وتعالى(( فوقاهم ألله شر ذالك اليوم ولقاهم نضرة وسرورا ))
فعليك ألسلام ورحمة ألله عدد ألمحبين لك، ألموقنين على ألقضاء فيك0

نشهد الله علينا أيها ألشهيد ألقائد ألمؤمن ألصابرألمجاهد، بأنك عشت حياتك مناضلا ومكافحا ومدافعا للدين والدولة،وناصرا للحق وألحقيقة ناذرا روحك لخدمة ألأسلام وألعروبة وفلسطين ألحبيبة، عشت صابرا على مواقف ألمتخاذلين من خونة ألعروبة(ألحكام) ألذين أشترو عرض ألحياة ألدنيا ألزائل، لقاء بيعهم نعيم ألآخرة ألمقيم غافلين قوله تعالى((ماعندكم ينفد وما عند ألله باق ولنجزين ألذين صبروا أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون))

لقد عشت مرابطا من أجل إسترجاع ألحق ألمغتصب00ومناصرا للمظلومين في كل بقاع ألأرض، وأعنت ألمحرومين فيها وآويت أليتامى وألأيامى وحميتهم منها، بفيض حبك وعطفك، وأجزلت للسائلين عطائك وأحسانك، وقضيت للمحتاجين على مايعينهم متمسكا بقوله تعالى(( هذا عطائنا فأمنن أوأمسك بغير حساب)) حتى ألأطفال غمرتهم بحبك وبالخير أملتهم0


ونشهد ألله أن من قاتلته بألسيف من أجل ألهداية بعد ألنصيحة وألعذل، ومن حاربته من أجل ألرذيلة وألعمالة00هاهم أليوم يغيلون في قتل من ناصرتهم ويحرمون من أطعمتهم ويهجرون من آويتهم00وبدلوا دين جدك ألمصطفى(r) حسبما تمليه عليهم شرعة ألمجوس وأليهود ألتي تبيح دم ألأبرياء وألصالحين0


نشهد بأنك عشت أيها ألشهيد ألقائد، ولم تغرك ألدنيا وجمالها، وفارقتها وأنت لا تملك شيئا من حطامها0وألله لئن فاتتنا ألصلاة عليك، لافاتنا حسن ألثناء لك0



نعاهدك ياسيد شهداء ألعراق وألأمة ألعربية ونقسم لك قسم ألرجال ألأوفياء رجال ألكلمة وألموقف الذين تجذر في قلوبهم الأيمان الحق بالرسالة ، وقيم الأمة لن يخضعوا أو يستسلموا للغزاة الطامعين أو يهنوا أمام المحن والامتحان ، وهم في عطائهم وتسابقهم على الشهادة ، وفي قدرتهم الخارقة على الثبات الإيماني النادر الذي يتمتع به صغيرهم قبل كبيرهم رئيسهم ومرؤوسيهم رجالهم ونسائهم ، وكأنهم نبع عطاء استشهادي متدفق لحماية الرسالة والذود عنها فالثبات على ألمباديء سر إنتصار ألرجال كما علمتنا.
فالعراق باق وألأحتلال الى زوال ،بأذن الله


{فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَالَّذِينَ هَاجَرُواْ وَأُخْرِجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُواْ فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُواْ وَقُتِلُواْ لأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ثَوَاباً مِّن عِندِ اللّهِ وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ }آل عمران195

عسكرانى
09-12-2008, 07:05 PM
رحم الله صدام حسين جزاك الله خيرا سيف عمر

علي المدلج
10-12-2008, 04:08 PM
الى العضو _مجاهدة_
منتدى اقصانا الجريح


السلام عليكم


اتمنى على الله ان يهديكي الى ان تخففي من حدة النار المتقدة في صدركي تجاه صدام حسين والنخبة المؤمنة التي تربصت ومازالت تتربص بها الرافضة

ويا حبذا ان تستبدلي اسلوبي بالامتثال لحديث العبد المؤمن محمد رسول الله
صلى الله عليه واله وصحبه وسلم


(( اذكروا محاسن موتاكم )) فأنهم افضوا الى ما قدموا

بدلا من ان تتعمدي ان تظهري امام الاخرين انكي امام الائمة وهادية العباد


فليس من حسن الدعوة ان يك الداعي خشنا صلبا شديدا متطرفا
بل الاجدى والاحسن وكما قال خير القائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة


انا اطلب منكي التركيز على كلمة ... الحكمة .. والموعظة الحسنة .


لاتكوني سببا في النفور بل كوني سببا للتقارب والتفاهم والاخذ والرد باسلوب مستحب لا ان تكوني دارا للافتاء في منتدى انما جعل للتحاور الهادف البناء


واخيرا وليس اخرا اذكركي بقول الله وارجو الاصغاء والتفكر به


بسم الله الرحمن الرحيم

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ }آل عمران159

هذا كلام الخالق تبارك وتعالى لنبيه وهو النبي المرسل
فما بالنا نحن باقي البشر


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت طيبه
10-12-2008, 05:23 PM
اهلا أخي

علي المدلج

كان ولايزال اسلوب اختي مجاهدة هو الاسلوب الدعوي الصحيح


والحمدلله انا بنفسي استفدت من دعوتها بسبب روحها السمحة وموعظتها الحسنة

أرجو ان تستفيد كما استفاد غيرك (:

ولم ارى مجاهدة تعترض او تسب صدام حسين في اي موضوع لها او حتى رد من ردودها

دمت بحفظ الله

ولد مكة
10-12-2008, 10:54 PM
الله يرحمه مشكور اخي الكريم

الكرماوي
11-12-2008, 12:24 AM
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

الظاهر بيبرس
11-12-2008, 01:19 AM
لن تقوم للأمة قائمة الا بالأسلام

فأن الغرب الكافر لا يزعجه مثل ما يزعجه اتجاه حكام المسلمين مع تيار الامة المتوجه الى رب الكعبة

اللهم ارحم الرئيس صدام حسين واحشره مع النبيين والصديقين والشهداء

جزاك الله خيرا اخى سيف عمر

حياكم الله

الظاهر بيبرس

الظاهر بيبرس
11-12-2008, 01:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيها الذين أمنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)

http://www.assadtamimi.com/saddam2.jpg

الرئيس صدام حسين والامام الشهيد اسعد التميمى "رحمهم الله"



فى الذكرى الثانية لأعدام الرئيس صدام حسين "رحمه الله" على أيدى مغول العصر الكفرة الأمريكان

وعملائهم الرافضة الخمينيين الأذناب احفاد بن العلقمى

فتحت العديد من الابواق الرافضية والكردية القومية العفنة

لتشويه صورة الرئيس صدام حسين فيزعمون انهم يحاربونه كشخص قومى لا كمسلم من أهل السنة

وذلك بعد ما عادوا بخيبتهم عندما ظنوا ان اذاعة لقطات الاعدام

ستكون منتهى الأذلال للرئيس صدام وللمسلمين الموحدين فى عيدهم الأكبر

فما كانت تلك اللقطات سوى أن أوصلت للجميع مدى الشجاعة والبطولة والأيمان بالله

الذى وصل له الرئيس صدام حسين بل وأصبحت هذه الذكرى مفخرة لكل مسلم معتز بدينه وأمته


وهنا بعض المواد المرئية الهامة الخاصة بالرئيس صدام حسين والتى توضح مدى ارتباطه بالأمة

والتى لطالما افتخر بانتسابه لها حتى اخر يوم بحياته :


1ـ الرئيس صدام يهدد الكيان الصهيونى ويضرب عشرات الصواريخ على تل أبيب

http://www.fileflyer.com/view/Y87YEAs


2ـ الرئيس صدام فى لقائه بأهل القادسية فى ذكرى الانتصار

يوضح مدى الحقد الخمينى الايرانى ومباشرته بالعدوان ويربط عداء الخمينى

بذى قار قبل الأسلام والقادسية مع جيش المسلمين

http://www.fileflyer.com/view/H3g3LAn


3ـ الرئيس صدام يذكر الأمة بالقدس مسرى رسول الله (صلى الله عليه وسلم)

http://www.fileflyer.com/view/YIW9DA8


4ـ الرئيس صدام :ولدنا فى العراق فى جزء من أمة عظيمة

وسنموت ايضا فى العراق طبقا لما يقرر الله سبحانه وتعالى

اما الحديث عن اللجوء فأن الذى يتخلى عن أمته هو فقط من يطلب خلاصة نفسه

http://www.fileflyer.com/view/ybgUnBL


5ـ الرئيس صدام بالمحاكمة : الأسلام دين الدولة وينبه على وقت الصلاة

http://www.fileflyer.com/view/lggA9B9



********************************



وهنا بعض أقوال علماء الأسلام العظيم فى الرئيس صدام وتوجهه نحو الأسلام



6ـ الشيخ أحمد السيسى : صدام رجلا بمعنى الكلمة وعاد الى ربه فى أواخر حياته

ووصل لخاتمة السعادة بنطقه الشهادتين

والشيعة المجوس الخطر القادم على الأمة

http://www.fileflyer.com/view/6WtKMCj


7ـ الشيخ الدكتور يوسف القرضاوى : تمسك الرئيس صدام بالدفاع عن فلسطين ومعاداة الصهاينة

وقصف بلادهم كانت من الاسباب الرئيسية لغزو العراق

والرئيس صدام تغير حاله كثيرا فى اواخر حياته نحو الأسلام

http://www.fileflyer.com/view/m8c8MCX


8ـ الشيخ عبد الله نهارى : صدام حسين ترك مبادىء البعث ومال مع تيار الأمة المتوجه الى رب الكعبة

والمقاومة المستمرة التى يحملها المجاهدون خريجى المساجد هى بركة الحركة التى اطلقها صدام حسين

http://www.fileflyer.com/view/QFKKGC8


9ـ الشيخ عبد العزيز الفوزان : على الرغم من اخطائه العظام الا أن صدام حسين له ايضا حسنات عظام

فقد سخره الله ليقف ضد المد الصفوى الرافضى الذين اعاثوا فى الارض فسادا بعد اسقاطه

ثم مقاومته للاحتلال الصليبى والذى من اسباب غزوه للعراق هو اتجاه صدام نحو الأسلام

من بناء المساجد واقامة حلقات تحفيظ القرأن......> ((الحملة الايمانية))

http://www.fileflyer.com/view/RZPfeAK


10ـ رثاء الشيخ الدكتور عايض القرنى للرئيس صدام حسين وكان الشيخ من أوائل الذين رصدوا

توجهات الرئيس صدام نحو الأسلام فى التسعينات

http://www.fileflyer.com/view/lDfLlAR


اللهم ارحم عبدك ابن عبدك بن امتك صدام حسين

وانصر عبادك المخلصين المجاهدين فى العراق الحبيب

وادعو كل من يقرأ الموضوع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة فى هذه الأيام المباركة

حياكم الله

الظاهر بيبرس

شيماء عسكر
11-12-2008, 07:21 PM
رحم الله صدام حسين وجميع شهدائنا شكرا اخى الظاهر

نشأت العيسه
11-12-2008, 10:24 PM
رحم الله قائد الكرامه الشهيد صدام حسين والنصلر للمقاومه في العراق

احمد الجبوري
12-12-2008, 09:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد فاني اود ان ابين للساده اعضاء المنتدى وزائريه الكرام ان القياده العامة للقوات المسلحه قد نفت وجود تنظيم يحمل اسم القياده العامه للقوات المسلحه الجيش العراقي وسوف اضع لحضراتكم البيان وكما نشرته شبكة المنصور واترك لحضراتكم التأمل فيه و اود ان اعلمكم ان القياده العامه للقوات المسلحه ستفتح موقع رسمي لها في يوم 6 كانون الثاني في ذكرى تأسيس جيشنا العراقي الباسلhttp://www.almansore.com/bayanmoq/Bmoq-QwatMossalha28-10-07.htm

ولد مكة
13-12-2008, 01:28 AM
الله يرحمه قاهر المجوس الحاقدين
بارك الله فيك

الخان سباروك
13-12-2008, 04:56 PM
اطلاق صاروخ

قامت مجموعة بطلة من كتائب صلاح الدين الايوبي بقصف قاعدة البكر الجوية بصاروخ.

الملف بسعة 2.300ميكابايت وتم تحميله 1 مرة

الملف بسعة 0.508ميكابايت وتم تحميله 2 مرة







www.jaami.info

jamal
13-12-2008, 08:58 PM
ديكتاتور ..
طاغية ..
حكم العراق بطريقة دموية ......

قام بغزر الكويت .. وشق الصف العربي ........
تم طرده من الكويت .. وبهزيمة نكراء لجيشه ...... ولكن بدل ان يعتذر للشعب العراقي .....
سمى المعركة بأم المعارك .!!!!!!!!!!!!!!!!!!... حتى تم شنقه على جرائمه في حق الشعب العراقي .

سيف عمر
14-12-2008, 10:52 AM
بسم ألله الرحمن الرحيم
{الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ طَيِّبِينَ يَقُولُونَ سَلامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُواْ الْجَنَّةَ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }النحل32

ديكتاتور ..
طاغية ..
حكم العراق بطريقة دموية ......


وألله صدق أخي ألظاهر حينما قال:


فتحت العديد من الابواق الرافضية والكردية القومية العفنة

لتشويه صورة الرئيس صدام حسين فيزعمون انهم يحاربونه كشخص قومى لا كمسلم من أهل السنة

وذلك بعد ما عادوا بخيبتهم عندما ظنوا ان اذاعة لقطات الاعدام

ستكون منتهى الأذلال للرئيس صدام وللمسلمين الموحدين فى عيدهم الأكبر

فما كانت تلك اللقطات سوى أن أوصلت للجميع مدى الشجاعة والبطولة والأيمان بالله

الذى وصل له الرئيس صدام حسين بل وأصبحت هذه الذكرى مفخرة لكل مسلم معتز بدينه وأمته



بارك الله فيك اخي ألظاهر بيبرز وأكبر فيك هذه ألروح والنفس العروبي الإسلامي

0حفظك الله ورعاك


ونقول في حق ألشهيد البطل شهيد الحج ألأكبر

في الحياة كنت متفردا وفي النضال كنت قائدا من نوع خاص وفي استشهادك كنت شهيدا من طراز يصعب فهمه وتمثله، فقد جمعت قيم الرجولة وصلابة المبادئ وقوة الإيمان وسمو التضحيات لتدخل التاريخ من بابه الأكبر وفي التوقيت المقدس لأمة العرب والمسلمين. فكان يوم عيد الأضحى عيد الرحمة والتضحية هو يوم نيلك وسام الشهادة والإيمان بكل جدارة وفخر وشموخ. فبلغت مرتبة الشهيد المعظم في دنياك والخالد في جوار ربك وستبقى رمزا لأمتك وقدوة للمناضلين والمؤمنين في الحاضر والمستقبل.


ونقول لجمّال ألصفوية!! وليعلم ألشامتون

أن الشيعة الصفوية ليست من الإسلام إطلاقاً بل هم الخنجر الذي ظل مغروسا في خاصرة الأمة العربية والإسلامية من عصور لينخر وحدتها ويشوش إيمانها ويشوه عقيدتها. والحقيقة لا طائفية في الإسلام ولا عصمة فيه لمعتنقيه، فإما توحيد وإما شرك. والشيعة العنصرية ليست مذهبا فقهيا يعزز الاجتهاد وحرية الفكر في الإسلام بل طائفة مارقة تمارس الفرقة والزندقة والعصمة والتأليه إلى حد الشرك العلني والمبطن. طائفة خارجة عن الإجماع والسنة المحمدية وكافرة بالصحابة والسلف الصالح والخلافة الراشدة لا بل مشككة في الكتاب والمجمعين عليه. واحتفاء الساسة من الصفويين بالقتل المنهجي والهمجي يوم عيد المسلمين وتعظيم وتقديس المرجعية وادعاء العصمة وانبعاث الأئمة المنقذين جميعها إثباتات للكفر عينه بالدليل المادي والعقائدي. فآية الله العظمى وحجة الإسلام وروح الله وحزب الله والعبودية لغير الله (عبد الحسين وعبد الزهراء وعبد علي) وأعياد اللطم والبكاء والتمسح على العتاب والأدعية والتوسل بغير الله ادعاء وشعوذة تسيء لعقيدة الإسلام الربانية (عقيدة التوحيد والتحرر من الشرك والوثنية). فكل من ساهم وشارك واحتفل بإعدام مسلم أو حتى غير مسلم يوم العيد هو مارق عن الدين ومحرماته وكافر بتقاليد الأمة ومقدساتها ومجرم حاقد على قيم العروبة وعلى أبنائها المخلصين. فهل ينتسب مثل هؤلاء المتطاولين إلى الإسلام الحقيقي؟. أليست هذه الشعوبية عينها والكفر نفسه والزندقة في أجلى صورها؟. أليس التشيع مظلة تخفي شتى أنواع الحقد والانتقام والغدر بالعرب والمسلمين ونخر وحدتهم وتخريب عقيدتهم؟.
حسبنا الله على أحفاد إبن ألعلقمي

jamal
14-12-2008, 01:05 PM
أن الشيعة الصفوية ليست من الإسلام إطلاقاً بل هم الخنجر الذي ظل مغروسا في خاصرة الأمة العربية والإسلامية
امر غريب فعلا ..
ان تقول بأن الشيعة ليسوا من الاسلام .. بس مانشاهده انه فقط الشيعة يتظاهرون من اجل قضايا المسلمين ...
والباقين مشغولين بالمسلسلات والستار اكاديمي وايضا ضرب الكؤؤس مع بوش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجاهدة
14-12-2008, 01:35 PM
حينما يتكلم الاكااااااااابر بعلمهم و توحيدهم

6ـ الشيخ أحمد السيسى : صدام رجلا بمعنى الكلمة وعاد الى ربه فى أواخر حياته

ووصل لخاتمة السعادة بنطقه الشهادتين

والشيعة المجوس الخطر القادم على الأمة

http://www.fileflyer.com/view/6wtkmcj


7ـ الشيخ الدكتور يوسف القرضاوى : تمسك الرئيس صدام بالدفاع عن فلسطين ومعاداة الصهاينة

وقصف بلادهم كانت من الاسباب الرئيسية لغزو العراق

والرئيس صدام تغير حاله كثيرا فى اواخر حياته نحو الأسلام

http://www.fileflyer.com/view/m8c8mcx


8ـ الشيخ عبد الله نهارى : صدام حسين ترك مبادىء البعث ومال مع تيار الأمة المتوجه الى رب الكعبة

والمقاومة المستمرة التى يحملها المجاهدون خريجى المساجد هى بركة الحركة التى اطلقها صدام حسين

http://www.fileflyer.com/view/qfkkgc8


9ـ الشيخ عبد العزيز الفوزان : على الرغم من اخطائه العظام الا أن صدام حسين له ايضا حسنات عظام

فقد سخره الله ليقف ضد المد الصفوى الرافضى الذين اعاثوا فى الارض فسادا بعد اسقاطه

ثم مقاومته للاحتلال الصليبى والذى من اسباب غزوه للعراق هو اتجاه صدام نحو الأسلام

من بناء المساجد واقامة حلقات تحفيظ القرأن......> ((الحملة الايمانية))

http://www.fileflyer.com/view/rzpfeak


10ـ رثاء الشيخ الدكتور عايض القرنى للرئيس صدام حسين وكان الشيخ من أوائل الذين رصدوا

توجهات الرئيس صدام نحو الأسلام فى التسعينات

http://www.fileflyer.com/view/ldfllar



يسكت الاصاااااااااااغر بجهلهم و شركهم
ديكتاتور ..
طاغية ..
حكم العراق بطريقة دموية ......

قام بغزر الكويت .. وشق الصف العربي ........
تم طرده من الكويت .. وبهزيمة نكراء لجيشه ...... ولكن بدل ان يعتذر للشعب العراقي .....
سمى المعركة بأم المعارك .!!!!!!!!!!!!!!!!!!... حتى تم شنقه على جرائمه في حق الشعب العراقي .

و ان كان من ضمن كلامك حقا ،، و العلماء فعلا قالوا انه اخطا بغزو الكويت و بعمل الكثير من الاعمال الاخرى فلا جدال فى هذا

لكن الجدال الان بيننا و بينك هو فى الخاتمة يا جمال

اهل السنة يقولون حسنت خاتمته و نطق بالشهادتين

و الرافضة يتجاهلون هذا تماما و يصرون على التكلم عن ماضيه السيء

الا فاعلم


انما الاعمال بالخواتيم
انما الاعمال بالخواتيم
انما الاعمال بالخواتيم
انما الاعمال بالخواتيم


اسال الله حسن الخاتمة لنا جميعا

امر غريب فعلا ..
ان تقول بأن الشيعة ليسوا من الاسلام .. بس مانشاهده انه فقط الشيعة يتظاهرون من اجل قضايا المسلمين ...
والباقين مشغولين بالمسلسلات والستار اكاديمي وايضا ضرب الكؤؤس مع بوش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا و الله ؟؟

اول مرة اعرف ان الاسلام هو اقامة المظاهرات من اجل القضايا بغض النظر عن عدم التوحيد

كما ان اول مرة اعرف ان الانشغال بالمسلسلات و سائر المعاصى يخرج صاحبه من الاسلام حتى لو موحد

و منك نستفيد يا جمال هداك الله

عمروووووو
14-12-2008, 04:45 PM
رحمة الله


بارك الله فى قلبك اخى الظاهر




عمروووووووووووووو

الظاهر بيبرس
14-12-2008, 04:53 PM
رحم الله الرئيس صدام حسين واسكنه فسيح جناته

اخى الحبيب سيف عمر

بارك الله فيك اخي ألظاهر بيبرز وأكبر فيك هذه ألروح والنفس الشركسى الإسلامي :)


اشكرك على كلامك الطيب يا اصيل وهذا واجبى وواجب كل مسلم نصرة اهل الحق وانصافهم

اختنا مجاهدة جزاكى الله خيرا فقد كفيتى

و الله لتتقين الله يا مجاهدة او ليقذفنك فى النار و لا يبالى

:rolleyes: اسأل الله ان يرزقنا الجنة وجميع المسلمين اللهم امين

اخى الحبيب عمروووو بارك الله فيك يا اصيل

اشتاق اليك دائما لا تنسانى من صالح دعائك

حياكم الله

الظاهر بيبرس

الماسةحسااااسة
14-12-2008, 06:43 PM
اللهم ارحم عبدك ابن عبدك بن امتك صدام حسين

وانصر عبادك السنة المخلصين المجاهدين فى العراق الحبيب

جزاك الله خيرا

jamal
14-12-2008, 09:31 PM
حينما يتكلم الاكااااااااابر بعلمهم و توحيدهم
ومارأيك في قتوى الشيخ ابن باز ............ ؟؟؟؟؟؟

http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=65467

شاهين
15-12-2008, 07:59 AM
ومارأيك في قتوى الشيخ ابن باز ............ ؟؟؟؟؟؟

http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=65467


يا جمال صدقني والله عجبت لك ...حقيقة والله

إما أنك لا تدري أوأنك تحاول أن توهم نفسك

ولو بتحقيق شيء على أهل السنة وهيهات

لكن أرجوا أن تقرأ ماسطرته لك في هذه السطو

الشيخ عبد العزيزبن باز توفي سنة1420 هــ و صدام حسين رحمه الله مات سنة 1427 هـــ
فالفارق بينهما سبع سنوات كما هو واضح
وفتوى الشيخ ابن باز كانت في صدام وحزب البعث لا تنسى الجمع بينهما فهو هام جدا في هذه الفتوى
وصدام أنذاك لما كان على معتقد حزبه كان كافرا بلا مرية ولاشبهة فحزب البعث وكل من إنطوى تحته وقال بأفكاره
فقد خلع ربقة الإسلام والإيمان ضمنا معه.
ثم الجرائم التي إرتكبها في حق المسلمين بل وغيرهم لا تجوز شرعا فسفك الدم بغير حله من ورطات الأمور ونحن نبرأ إلى الله منها ومن مرتكبها .
فهذا نتفق فيه

لكن قضية صدام قبل وفاته تغيرت وأنا أتكلم عن صدام لاغير لا حزبية ولا قبلية ولا مهلبية

وبالذات عند شنقه رحمه الله فأكرر لك الكلام الذي لم تقرأه في نفس الصفحت التي أحلتنا عليها وهذا من عجبي لك ؟؟

لكن قضيتنا نناقش موت صدام في اللحظات الأخيرة فتنبه

أما عما فعله في فترة حكمه الآن فأمره إلى الله إن شاء عذبه وإن شاء غفر له

وإليك بعض الأحاديث حتى تفهم كلمة الشهادة(لا إله إلا الله محمد رسول الله ) التي قالها عند المشنقة

إليك هذه الأحاديث ثم أناقشك

1- رواه مسلم في صحيحه في باب ( تحريم قتل الكافر بعد أن قال لا إله إلا الله )

عن المقداد بن الأسود أنه قال : يا رسول الله أرأيت إن لقيت رجلا من الكفار فقاتلني فضرب إحدى يدي بالسيف فقطعها ثم لاذ مني بشجرة ، فقال : أسلمت لله أفأقتله يا رسول الله بعد أن قالها ؟ قال رسول الله لا تقتله ، قال : فقلت : يا رسول الله إنه قد قطع يدي ثم قال ذلك بعد أن قطعها ، أفأقتله ؟ قال رسول الله لا تقتله ، فإن قتلته فإنه بمنزلتك قبل أن تقتله ، وإنك بمنزلته قبل أن يقول كلمته التي قال

2- وفي صحيح البخاري عن أنس رضي الله عنه قال: "كان غلام يهودي يخدم النبي صلى الله عليه وسلم فمرض، فأتاه النبي صلى الله عليه وسلم يعوده، فقعد عند رأسه، فقال له: "أسلِم". فنظر إلى أبيه وهو عنده، فقال له: أطع أبا القاسم صلى الله عليه وسلم، فأسلم، فخرج النبي صلى الله عليه وسلم وهو يقول: "الحمد لله الذي أنقذه من النار".

3- وعن أبي صخر العقيلي قال : حدثني رجل من الأعراب قال : جلبت جلوبة إلى المدينة في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم فلما فرغت من بيعتي قلت : لألقين هذا الرجل ولأسمعن منه , قال : فتلقاني بين أبي بكر وعمر يمشون فتبعتهم في أقفائهم حتى أتوا على رجل من اليهود ناشرا التوراة يقرؤها يعزي بها نفسه على ابن له في الموت كأحسن الفتيان وأجمله , فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أنشدك بالذي أنزل التوراة هل تجد في كتابك هذا صفتي ومخرجي ؟ , فقال برأسه هكذا : أي لا , فقال ابنه : إي والله الذي أنزل التوراة إنا لنجد في كتابنا صفتك ومخرجك , أشهد أن لا إله إلا الله , وأنك رسول الله , فقال : أقيموا اليهودي عن أخيكم ثم ولي دفنه وجننه والصلاة عليه . رواه أحمد

الشبهات والرد عليها

وجه الدلالة: هؤلاء كانوا كفارا بنص الحديث ولم يتوبوا إلى عند الإحتضار ومع ذالك شهد لهم النبي المختار أنهم مسلمون بدليل

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :لا تقتله ، فإن قتلته فإنه بمنزلتك قبل أن تقتله

ومعنى (( أنه بمنزلتك )) أي : معصوم الدم محكوم بإسلامه ، ومعنى (( أنك بمنزلته )) أي : مباح الدم بالقصاص لورثته ، لا أنه بمنزلته في الكفر ، والله أعلم .
فخرج النبي صلى الله عليه وسلم وهو يقول: "الحمد لله الذي أنقذه من النار".

فقال : أقيموا اليهودي عن أخيكم ثم ولي دفنه وجننه والصلاة عليه ( فهل يصلى على كافر وهل يقول عنه أخوهم )

مع أن هؤلاء لم يفعلوا من الصالحات الظاهرة شيئا إنما عملهم الوحيد النطق بالشهادة

أليس هذا هو حال صدام كان كافرا في حكمه وانتماءه لحزب البعث ثم لما حضرته منيته وفقه الله لتوبة فنطق بالشهادة التي يدخل بها المرأ الإسلام من أوسع أبوابه

فلو قال معترض إنما قالها نفاقا أو رياء ..أو...أو ؟

قلت وهل شققت عن قلبه

اليقين أنه قالها... ظنك...وشكك..وتكهناتك ..هي من الشك واليقين لا يزول بالشك

عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما ، قال : بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الحرقة من جهينة ، فصبحنا القوم على مياههم ، ولحقت أنا ورجل من الأنصار رجلاً منهم ، فلما غشيناه قال : لا إله إلا الله ، فكف عنه الأنصاري ، وطعنته برمحي حتى قتلته ، فلما قدمنا المدينة ، بلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم فقال لي : (( يا أسامة ، أقتلته بعد ما قال لا إله إلا الله ؟ فما زال يكررها على حتى تمنيت أني لم أكن أسلمت قبل ذلك اليوم) متفق عليه.
وفي رواية : فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( أقال : لا إله إلا الله وقتلته ؟! )) قلت : يا رسول الله ، إنما قالها خوفا من السلاح ، قال : (( أفلا شققت عن قلبه حتى تعلم أقالها أم لا ؟! )) فما زال يكررها حتى تمنيت أني أسلمت يومئذ .

الدليل الأخير من القرآن إن كنت تقرأه أو تعترف بأنه غير محرف

قوله تعالى : " إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق " سورة البروج

هؤلاء هم أصحاب الأخدود الذين حرقوا وماتوا حرقا بالنار فانظر إلى كلام الله جل وعلا إلى الطواغيت الذين حرقوهم بالنا كيف خاطبهم العزيز الغفار
عرض عليهم التوبة
قال الحسن رحمه الله: انظروا إلى هذا الكرم والجود، هم قتلوا أولياءه وأهل طاعته، وهو يدعوهم إلى التوبة

سبحان الله وبحمده

هذا غيض من فيض وإن غدا لناظره قريب

جمال أسأل الله أن يهدي قلبك للحق وأن تنخلع من هذه الشركيات .

سيف عمر
15-12-2008, 09:32 AM
يقول جمّال ألصفوية:


امر غريب فعلا ..
ان تقول بأن الشيعة ليسوا من الاسلام .. بس مانشاهده انه فقط الشيعة يتظاهرون من اجل قضايا المسلمين ...
والباقين مشغولين بالمسلسلات والستار اكاديمي وايضا ضرب الكؤؤس مع بوش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ان معنى ألشيعة(ألصفوية) في نظرنا لاكما تحب أن روج له أنت 0
لا يدفع بنا إلى الإساءة للطائفة الشيعية التي تؤمن إيمانا قاطعا بان عروبتها تأبى عليها أن تلطخ بعار العمالة للمحتل أيا كانت المبررات ونحن على يقين أن ساعة التحدي في وجه قوى التحالف قاب قوسين أو أدنى من قبل أبناء العراق في الجنوب، حيث لا قوى التحالف ولا الفرس يعطوا للعراق وجهة المشرق، وليس هناك غير أبناء العراق الذين يؤمنون
أن العراق الحر الشريف هو الذي لا يتكأ على العكازة الأمريكية أو األصهيونية أو الفارسية، بل لا بد من وجه عراقي عظيم يضيء درب العراق ويعطي الضوء لطريق الأمة المظلم، وهذا لن يكون إلا في ظل عراق موحد تحت راية المقاومة والتحرير وطرد قوى التحالف والتدخلات ألفارسية المجوسية، وقبر كل عملائهم من أصحاب الخرق التي يرفعونها فوق رؤوسهم ألجوفاء

وسلمت يد ألشيعي ألشريف منتظر ألزيدي عندما قذف بوش ألقذر بحذاء يوزن مليون عمامة ملطخة بعار العمالة00

سيف عمر
15-12-2008, 09:34 AM
سلمت يد ألشيعي ألشريف منتظر ألزيدي عندما قذف بوش ألقذر بحذاء يوزن مليون عمامة ملطخة بعار العمالة00

سيف عمر
15-12-2008, 09:36 AM
امر غريب فعلا ..
ان تقول بأن الشيعة ليسوا من الاسلام .. بس مانشاهده انه فقط الشيعة يتظاهرون من اجل قضايا المسلمين ...
والباقين مشغولين بالمسلسلات والستار اكاديمي وايضا ضرب الكؤؤس مع بوش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نقول لجمّال ألصفوية:

رأيك بهذه ألشهادات :
01 شهادة الباقر ضد شيعته الذين يدعون محبته وهو نفسه لايحبهم ويصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !!

02 وهذا موسي بن جعفر الذي ينتمي له أي سيد يدعي أنه الموسوي نسبه له يشهد على شيعته
وهو سابع الأئمة فيكشف عن أهل الردة الحقيقيون فيقول (( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!) و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟) و لو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي انهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي إنما شيعة علي من صدق قوله فعله))

فإذا كانت هذه صفات شيعة علي و أولاده فلست أدري و الله كيف سيكون حال شيعة القائم آخر الأئمة ؟

فقف عند مقدارك فما أنت وإن بلغت ألثريا إلا دون ثرى نعال أولئك


وسلمت يد ألشيعي ألشريف منتظر ألزيدي عندما قذف بوش ألقذر بحذاء يوزن مليون عمامة ملطخة بعار العمالة00

سيف عمر
15-12-2008, 09:38 AM
ديكتاتور ..
طاغية ..
حكم العراق بطريقة دموية ......
حتى تم شنقه على جرائمه في حق الشعب العراقي .

هذا مايقوله حمّال الصفوية00

ونقول أن دكتاتورية صدام تمثلت بألآتي:

هذه جوانب مهمة من تجربة دولة البعث في العراق حاولت أميركا وعملاءها طمسها وتغييبها لتخفي وراءها اتهامات فارغة بالدكتاتورية التي لم تكن سوى خيال وسخ مريض في عقول أعداء العراق وحكمه الوطني الشريف المخلص.
أما حزم دولتنا الوطنية القومية العروبية وشدتها فلقد تمثلت في بعض جوانبها بما يأتي:
1 – معاقبة الخونة والجواسيس بالإعدام بعد محاكمات قانونية ووفق اللوائح المعمول بها في البلد.
2 – معاقبة من ينتمي إلى الأحزاب الطائفية كحزب "الدعوة" العميل وأحزاب أخرى ذات نهج طائفي بالإعدام أو الحبس لان هذه الأحزاب تحمل عقائد مرتبطة بدول أجنبية ذات مصالح توسعية احتلالية في بلدنا وامتنا المجيدة وتعمل على تفتيت العراق. ومن الملاحظ انه لم يصدر حكم بالإعدام بحق أي شخص لأسباب انتماءه لأي حزب كان عدا هذه الأحزاب الطائفية على حد علمنا.
3 – محاربة أي مظهر من مظاهر الفساد المالي والإداري والذي يضر بمصالح البلد العليا وبمصالح الشعب. وقد حاسبت المحاكم مئات من هؤلاء بمواقع مختلفة من الدولة وطبقت عليهم القوانين واغلب هؤلاء يحكمون الآن ضمن حكومة العملاء!!.
4 – عدم التساهل قطعا مع من يمس بأمن البلد والمواطنين بأية صيغة كانت.
5 – محاسبة أي شخص أو جهة أو طرف يمس بوحدة العراق الجغرافية وحق العراقيين بالعيش في أي مكان يشاءون من أرض العراق.
6 – معالجة أي تصرف فردي أو جمعي يقع ضمن وصف التمرد على الدولة ومؤسساتها الشرعية.
7 – معاقبة من يتهاون في أداء الواجبات الوطنية كالخدمة العسكرية وخاصة في أوقات الحرب.
8 – محاسبة من يتلاعب بقوت الشعب ويتاجر بالظرف الصعب الذي عاشه تحت الحصار الظالم.
إن كان هناك من يحلو له أن يصف إجراءات الدولة لحماية مواطنيها ومؤسساتها وكادرها وانجازاتها دكتاتورية فليكن.. لقد كنا دكتاتوريين في حماية بلدنا وما تطلبه ذلك من حزم وشدة من دونها يخسر العراق شرفه وكرامته والدور العملاق الذي اختطه لنفسه عربيا ودوليا بعد ثورة تموز المجيدة. وكنا دكتاتوريين في منع أي مظهر من الفساد المالي والإداري ونجحنا نجاحا باهرا إلى أن دخلت على المواجهة ضدنا أميركا بكل إمكاناتها وجندت معها عشرات الدول في حرب كونية ثالثة تبعها حصار شامل لم يشهد له تاريخ العالم من مثيل، وأدى إلى أنهاك الشعب والدولة وإدخال الفساد تدريجيا في جسدها لتهيئة الظروف الملائمة لإضعاف العراق وغزوه واحتلاله بأقل الخسائر.
نحن نرى أن اسطوانة الدكتاتورية المشروخة تنأى تدريجيا وتخرس وسط أجواء الفشل المريع لاستراتيجية الغزو والاحتلال وللعملية السياسية العميلة وما رافقها من تدمير وقتل وتهجير واعتقالات ومداهمات شملت ما لا يقل عن عشرة مليون عراقي وتدني أو اختفاء تام لخدمات الدولة الأساسية وتآكل تدريجي للمؤسسات الصحية والتعليمية والخدمية الأخرى التي كانت في زمن الدولة الوطنية تحسب دوليا على أنها من بين أفضل ستة عشر دولة في العالم. وقد صار الآن ملايين العراقيين يسخرون من الساسة والإعلاميين الخونة الذين يشيرون إلى شهيد الحج الأكبر سخرية مريرة. ونحن واثقون أن الركن الثالث من أركان مسوغات الغزو والاحتلال قد تداعى الآن وسيعلن موته مع بداية الحقبة الأمريكية الجديدة التي تخلف حقبة المجرم السفاح بوش والصقور الصهاينة.




وسلمت يد ألشيعي ألشريف منتظر ألزيدي عندما قذف بوش ألقذر بحذاء يوزن مليون عمامة ملطخة بعار العمالة00

ابو صكر
15-12-2008, 01:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
المقـــاومة عز وشــرف سري للغاية Front Patriotic يحيا العراق... كلنا فداك Of Iraqi
Resistance
General Secretariat
الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية

بيان رقم ( 34 )


صادر عن الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية

البطل منتظر يحقق تسجيل هدفين بالقنادر على بوش والمالكي يفشل في حراسة المرمى


الظاهر والمتعارف عليهه ان عائلة بوش اللعينة لا تنصاع إلا بمداس الاحذية او ان يضربوا بها، لقد قامت الفنانة المرحومة الشهيدة ليلى العطار سابقا ً برسم تصوير بوش الاب على مدخل فندق الرشيد وكل من يدخل إلى هذا الفندق المشهور أو يخرج منه إلا ويدوس بقدميه على وجه التافه وقد غدروا بها الامريكان حينما صنعوا لها صاروخ توصى لها مما سبب في إستشهادها ونامت قريرة العين بعد ان ادت الواجب الوطني العراقي المناط بها.
والان يتكرر ضرب القنادر على بوش الابن في مشهد لم يسبق له في التاريخ رئيس اعظم دولة بالعالم يضرب بالقنادر كما يضرب الذباب والبعوض ، ولم يكن يتوقع ابدا ان تكون نهايته على يد البطل منتظر الزيدي الذي رفع رأس العراقيين والعرب بفعلته الشجاعة هذه التي اثلجت صدورنا واخذ بثأر كل شهدائنا الابرار وهذه هي التكنولوجيا الحديثة التي استخدمها العراقيين لضرب الرئيس بوش وليعلم العالم جميعه ان العراقيين ذو دم حار لا يهابون الموت ابدا . ولن يسكتوا ابدا على الظلم الذي حل بهم وسوف يأتي اليوم الذي يضرب فيه بالقنادر كل عميل وكل جاسوس وكل من سعى في تدمير العراق ووقع على الاتفاقية اللعينة وان موعدهم لقريب.حياك الله يا منتظر والف رحمة على الثدي الذي ارضعك هذا الحليب العراقي الطاهر فهنيئا ً لك ولعائلتك ولكل العراقيين والعرب الشرفاء.
وما النصر إلا من عند الله العلي العظيم
يحيا العراق .. كلنا فداك
عاشت المقاومة العراقية بعز وبشرف

الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية
15/12/2008

زهرة الفردوس
16-12-2008, 11:02 AM
الله يرحمه.ويحسن مثواه.........http://www.gwafi.com/gl/albums/userpics/10001/136.jpghttp://www.grenc.com/sfiles/sadam/capt.sge.eha2x371.jpg

الخان سباروك
16-12-2008, 06:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الرسالة السادسة والعشرون

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن والاه .. وبعد :




خطيئة بوش .. وخطايا الموقعين !!

بدأ المجرم بوش بالاعتراف بأخطائه وجرائمه التي ارتكبها في احتلاله للعراق واستناده على معلومات استخبارية كاذبة ، فلا وجود لأسلحة دمار شامل كما زمر وطبل بوش من قبل ، ولا صلة بين النظام السابق وتنظيم القاعدة ، وبالتالي لا شرعية للعدوان الأميركي على العراق الذي تم دون موافقة مجلس الأمن ولا الأمم المتحدة .

وفي الوقت الذي يعترف فيه بوش بأخطائه ، سارع أتباعها وعملائها في العراق للتوقيع على اتفاقية تعفي أميركا من جريمة احتلال العراق ، حيث نصت الاتفاقية على ( أن وجود القوات الأميركية في العراق هو بدعوة من الحكومة العراقية ) .. فبدلاً من أن يستغل هؤلاء الأدعياء تصريحات بوش ويطالبوا بحق العراق المحتل وما ترتب على احتلاله من تبعات قانونية ومالية ومعنوية نجدهم يسارعون لتضييع حقوق البلد والشعب ليتهافتوا على فتات المحتل .

إن هؤلاء الموقعين البائسين وقعوا على ضرب المقاومين في الفصائل الجهادية ، حيث طلبوا صراحة من الأميركان بضرب هذه الفصائل المجاهدة ، وهم بذلك يخرقوا الشرع الذي جعل الجهاد ذروة سنام الإسلام وهو فرض عين على كل مسلم قادر ، وهم بذلك يحرموا الشعب المنكوب من حقه في مقاومة الاحتلال ، وهو الحق الذي منحه له الشرع والعرف والقانون .

الدماء القادمة ... بذمة مَن ؟

وفقاً للاتفاقية الموقعة بين حكومة الاحتلال وحكومة المنطقة الخضراء فإن المعتقلين العراقيين في سجون الاحتلال الكافر سيتم تحويلهم إلى سجون الحكومة الظالمة لينضموا إلى ما يزيد عن 100 ألف معتقل بريء قابعين في زنزانات الداخلية والدفاع سيئة الصيت ، وسيتم هذا في شهر شباط القادم ، ومن بين المعتقلين لدى القوات الأميركية 127 معتقلاً محكومون بالإعدام كما صرح بذلك المسؤول عن المعتقلات ، ولم يُعدموا لأن القوانين الأميركية تمنع ذلك ، وجريمتهم هي مقاومة المحتل !!

والسؤال الذي نعرضه لـ ( حضرات ) الموقعين الحريصين على دماء العراقيين : ما مصير هؤلاء المحكومين في حال تحويلهم لقضاء المالكي ؟! ومن سيتحمل الدماء المجاهدة التي ستراق ؟

لا شك أن من وقع ووافق على وضع بصمته على تلك الاتفاقية سيتحمل من سيعدم ... فلينتظروا العقوبة من صفوف المجاهدين .

17-ذي الحجة

15-كانون الاول



www.jaami.info

سيف عمر
17-12-2008, 08:51 AM
ولم يكن يتوقع ابدا ان تكون نهايته على يد البطل منتظر الزيدي الذي رفع رأس العراقيين والعرب بفعلته الشجاعة هذه التي اثلجت صدورنا واخذ بثأر كل شهدائنا الابرار وهذه هي التكنولوجيا الحديثة التي استخدمها العراقيين لضرب الرئيس بوش وليعلم العالم جميعه ان العراقيين ذو دم حار لا يهابون الموت ابدا . ولن يسكتوا ابدا على الظلم الذي حل بهم وسوف يأتي اليوم الذي يضرب فيه بالقنادر كل عميل وكل جاسوس وكل من سعى في تدمير العراق ووقع على الاتفاقية اللعينة وان موعدهم لقريب.حياك الله يا منتظر والف رحمة على الثدي الذي ارضعك هذا الحليب العراقي الطاهر فهنيئا ً لك ولعائلتك ولكل العراقيين والعرب الشرفاء.
وما النصر إلا من عند الله العلي العظيم
يحيا العراق .. كلنا فداك
عاشت المقاومة العراقية بعز وبشرف

الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية
15/12/2008

بارك الله بيك أخي المناضل

هذا ألعراق وهذا أنت ما وزنت
يوما فحول بفرخ بعد ما فطما
نسل ألزناة على تأريخنا إجترأوا
فيا سماء أنفضي عن وجهك ألغيما

سيف عمر
17-12-2008, 08:55 AM
النقشبندية من الطرق الصوفية الضالة

هداهم الله الى التوحيد اولا

{وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلاَّ لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ وَإِن كَانَتْ لَكَبِيرَةً إِلاَّ عَلَى الَّذِينَ هَدَى اللّهُ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ إِنَّ اللّهَ بِالنَّاسِ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }البقرة143

سيف عمر
17-12-2008, 08:58 AM
بك إستطالت رقاب ألعرب ياقدرا
عم ألجزيرة حتى أورقت همما
أبا عدي ونار ألثأر موقدة
تمد للخيل كفا تلتهب ضرما
هذا ألعراق وهذا أنت ما وزنت
يوما فحول بفرخ بعد ما فطما

سيف عمر
17-12-2008, 09:01 AM
أخي عصام الدين أرجو تصحيح ألعنوان ليكون :

ثمن ألعميل زوج حذاء من شركة منتظر الزيدي00

وهذا بشهادة بوش حيث صرح بأن الشركة العامة لصناعة الاحذية العراقية متينة وصلبة00إسأل ألبابكي ولا تسأل الحكيم!!

سيف عمر
17-12-2008, 03:18 PM
بيان رقم 32



صادر عن الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية



تستنكر الجبهة الوطية للمقاومة العراقية بشده مصادقةمايسمى بالبرلمان العراقي على الاتفاقية الامنية المهيمنة على الشعب العراقي

وفق معايير الاحتلال الامريكي الجديد للعراق المغتصب ونحن واثقون جدا بأن مصير هذه الاتفاقية اللعينة سيكون مصير سابقتها مثل معاهدة بورت سموث عام 1948والتي هب الشعب العراقي بأكمله للتصدي لها في حينهاللتصدي لها والغائها ودحرها في مهدها
أيها الشعب العراقي ألابي وفصائل المقاومة البطله.نهيب بكم وبكل القيم ومعاني الشرف والبطوله للتصدي لهذه الحكومة المالكية

التي باعت العراق بثمن بخس لامريكا.وهذا البرلمان العفن وعلى رأسه الجاسوس المعروف بعمالته وسوء خلقه رئيسالاقزام محمود سود الله وجهه في الدنيا والاخرة يحيا العراق واحداموحدا ابدا والنصر لمقاومتنا البطلة بأذن الله تعالى ونصر من الله وفتح قريب

يحيا العراق... كلنا فداك... عاشت المقاومة بعز وشرف

الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية

27\11\2008

حثالة قاءها دهر مهازلـــــه
عمت فأضحى قرين ألعار محتدما
زعانف يربأ ألتأريخ نسبتها
وتأنف ألأرض أن تحويهموا رمما
يكفيهمو خسة غدر يلازمهم
وحطة كونهم بين ألورى عجما

بارك الله فيك أيها المناضل البطل

سيف عمر
17-12-2008, 03:21 PM
ردا على اتفاقية العار قامت احدى فصائل الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية بإطلاق صاروخين على مطار بغداد الدولي ليلة 27-11-2008 ونعهاد الله والشعب العراقي والعربي اننا لن نستكين وان تحرير العراق وفلسطين لقريب بعون اللع العلي العظيم.
رباط الجبهة الوطنية للمقاومة العراقية
http://www.freewebtown.com/sakaaralshaheen/

أخي المناضل حياك الله على جهودك لخدمة المقاومة البطلة ونقول
ها ياأصحاب الحق بيهم كثروا الصواريخ وزلزلوا الارض تحت اقدام الغزاة والعملاء

سيف عمر
17-12-2008, 03:26 PM
لا تعليق مجرد مشاركه

أقول بارك الله فيك أخي عصام الدين وأقول :

فأسلك طريق ألقوم تلق يمنه ** إذ ألكتاب قيده وألسنة

سيف عمر
17-12-2008, 03:51 PM
أخي المناضل حياك الله على جهودك لخدمة المقاومة البطلة ونقول
ها ياأصحاب الحق بيهم كثروا الصواريخ وزلزلوا الارض تحت اقدام الغزاة والعملاء

سيف عمر
17-12-2008, 03:52 PM
أقول بارك الله فيك أخي عصام الدين وأقول :


فأسلك طريق ألقوم تلق يمنه ** إذ ألكتاب قيده وألسنة

مجاهدة
17-12-2008, 09:35 PM
الاخ الفاضل سيف عمر الذى نسال الله ان يكون له من اسمه اكبر حظ و نصيب ،،

فضلا اخى غير مقبول ابدا التطاول على علماء الامة فمعذرة لحذف تلك المشاركات مع رجاءنا بعدم تكرارها جزاك الله خيرا

و اخانا الفاضل شاهين قد رد على هذا الامر فعد الى مشاركته بارك الله فيك

و بالنسبة لمقولتك ((الشيعى الشريف))

ارجو ان اعرف معنى (شيعى شريف) حفظك الله بالسنة و الاتباع

حفيد سعد
17-12-2008, 11:46 PM
ان اعجبك قوله فقف في صفه يا احمد الجبوري ...............ان دولة العراق الاسلاميه دولتنا ولن نتنازل عنها وسنمضي في قطع رقاب الردة والصليبيين والمشركين والعلمانيين لاعلاء كلمة الله

سيف عمر
19-12-2008, 11:54 PM
بسم ألله ألرحمن الرحيم
قُل لَّا تُسْأَلُونَ عَمَّا أَجْرَمْنَا وَلَا نُسْأَلُ عَمَّا تَعْمَلُونَ{25} قُلْ يَجْمَعُ بَيْنَنَا رَبُّنَا ثُمَّ يَفْتَحُ بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَهُوَ الْفَتَّاحُ الْعَلِيمُ{26} قُلْ أَرُونِي الَّذِينَ أَلْحَقْتُم بِهِ شُرَكَاء كَلَّا بَلْ هُوَ اللَّهُ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{27} وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيراً وَنَذِيراً وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ{28}

ألأخت الفاضلة مجاهدة

ياإبنة الكرام إن لمت فلا ** تعجلي باللوم حتى تسألي
فإذا أنت تبينت الذي ** يوجب أللوم فلومي وأعذلي


الاخ الفاضل سيف عمر الذى نسال الله ان يكون له من اسمه اكبر حظ و نصيب ،،



ألحمد لله وبفضله لنا الحظ من هذا ألإسم وفي جفن العين وضعناه0

فضلا اخى غير مقبول ابدا التطاول على علماء الامة فمعذرة لحذف تلك المشاركات مع رجاءنا بعدم تكرارها جزاك الله خيرا



وقيل من تحبسه ألأنساب ** فإنما تطلقه ألآداب

أولا- أرجو أن تتمعني في ردي ولا تعرضي عنه كما في مداخلاتك ألسابقة00فإني لست مجبرا على ألرد أو التوضيح0
ثانيا- ماأحاول كتابته هو إيضاح وجهة نظر وليس من باب ألنقد وألتجريح فنحن أبعد من هذا إن شاء الله0
ثالثا- لاتتحرجون من إطلاق كلمة التكفير والإلحاد وترمون بها عباد ألله جزافا00فإذا كان (ألبعث) كافرا (وألنقشبندية) ضالة فاسقة وبقية ألفصائل المقاتلة لاتقاتل في سبيل الله00!! من للعراق إذن وكيف سيتحرر!! وتحت أي راية!!
رابعا- ماذكرته حول ألعلماء إني لأجزم (ولانزكي أحد على الله) بأن هذه الفتوى كانت لأسباب سياسية وليس شرعية!!( وهذه وجهة نظر يجب أن تكون مقبولة من ألمخالف لكم في الدين!!حسب إعتقادكم لأننا خارج الملة) والحمد لله بفضل الفتاوى 00 أين كان إبن باز طيلة احدى وعشرين سنه من صدام ؟؟ ولم لم يصدر مثل هذه الفتوى في حينه!!!ولم لم تصدر الفتاوى على ألحكام الذين تحرفوا وتحيزوا لعبدة الصلبان!!ومزقوا العراق وشردوا شعبه (هل هو مبدأ العين بالعين) وسبحانه يقول ولاتزروا وازرة وزر أخرى؟؟؟
وقد قيل:
وليس يصح في ألأذهان شيء ** إذا أحتاج النهار إلى دليل

خامسا- تركت لك ملاحظة في موضوعك (غير مسموح في ألمنتدى العراقي) مفادها : لي وقفات حول ألموضوع00وقد انجزت ألردود المطلوبة ولكني أرى سيف ألرقيب مسلطا على الرقاب0
وإليك ملاحظاتي أرجو ان تحظى بالقبول وألرد0

01- إنَّ مقاومة الاِحتلال الأجنبي والتصدي لمشاريعه العدوانية وإنجاز الاِستقلال الوطني الكامل لن يقدر طرف وطني بمفرده على تحقيقه مهما اِمتلك من القدرات والأدوات للمواجهة . فالشعب بات يدرك يوماً بعد يوم معنى الاِحتلال وخطوات جزمته الثقيلة،مما يدعوه لتصعيد كفاحه ضد الغزاة المحتلين وعملائهم0000

02- إنَّ بلادنا في أمس الحاجة إلى عملية تغيير واسعة وشاملة لاِنهاء حالات التردد والتحييد في كافة الإِطارات ، وخلق مناخات تعزز الوحدة الوطنية وتشيع أجواء التسامح بين شرائح المجتمع لتتراجع عوامل التفتيت والإحتراب الداخلي التي يجهد العدو المحتل لإيجادها وإشاعتها وإنَّ دحر دعايات عملاء الاِحتلال حول الماضي يبدأ من حسـمنا لموضوع المراجعة النقدية الشاملة وفق الظروف المناسبة ، من أجل تفويت فرصة التضليل على المجتمع العراقي التي يحاول الأعداء إقتناصها ، من ناحية ، وتوفير الفرص الكبيرة للمقاومين الوطنيين الواعين بأهمية تراثهم الفكري السياسي ألجهادي ضد الغزاة المحتلين ، من ناحية أخرى .
لذلك أردنا أن تكون معالجتنا لهذا المواضيع مشاركة في إنجاز الواجب الذي يشعر به كل مسلم مؤمن، لا يجد مبررا لأن يقف موقف اللامبالاة، حيال محاولات التعرض لهذا لأمر ممن ينشرون المثالب الظالمة في ثياب عدل وتحقيق متسترين بالدين ومتسربلين بلباس الوعظ وألحكمة0
حين تنطلق تلك المقولات، لتثير الشبهات في قضايا الدين، فسيكون لكل أحد الحق والحرية في الرد العلمي المناسب عليها، دون مجاراة أو ممالأة. وتلك هي مسؤولية كل من يمتلك من أسباب العلم والمعرفة ما يخوله القيام بذلك.



و اخانا الفاضل شاهين قد رد على هذا الامر 0


أما ما ذكرت 00فلا بد من ألتوضيح لأمر بالغ ألأهمية00كيف بمن لايعرف الحق من التحقيق أن يكفرهذا الجمع ولايجد حرجا في ان ينصب نفسه خليفة عن الحي القيوم فمن خالف هواه واعتز بجوهر دينه كان ضالا0

ارجو ان اعرف معنى (شيعى شريف) حفظك الله بالسنة و الاتباع

فهذا امر قد بينته ضمن أحد الردود ألسالفة ولاعلاقه له بالسنة والأتباع0

فعد الى مشاركته بارك الله فيك



وليس للقائل مايقول ** في الشعر إذ سمعه الرسول

و الحمد لله الذي جمعنا على محبة سيد البشر ونفعنا بسيرته التي حسن منها المبتدأ وطاب الخبر وأهلنا لخدمة سنته الشريفة وفضلنا باتباع أحكامه المنيرة وأعلامه المنيفة والصلاة على نبيه محمد صاحب السيرة السرية وساحب سحائب الفضل والشرف على سائر البرية وعلى آله وصحبه المرضية سكنات كل منهم وحركاته وعليه وعليهم السلام ورحمة الله وبركاته ونسأل الله أن يعز المجاهدين وينصرهم ويمكن لهم ، وأن يكسر الكافرين ويمزقهم ويذلهم ويجعلهم غنيمة للمسلمين بإذن الله تعالى وصل اللهم وسلم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

سيف عمر
20-12-2008, 12:29 AM
حذاء بألف مدفع.. فهل وصلتك الرسالة؟!


ليس بالبيض الفاسد وحده يُضرب الفاسدون، فهل وصلتك الرسالة يا سيد البيت الأبيض ؟!
هل وصلتك رسالة، بطلنا الصحفي منتظر الزيدي، التي حمّله إياها كل العراقيين، ليوصلها إلى فخامتك؟!
هل وصلت الرسالة المتضمنة، فصولاً من القهر، والضيم، والقتل، والحرمان، والتشريد لملايين العراقيين، سيد بوش؟!!
هل وصلتك رسالة الثكالى، واليتامى، والمكلومين؟!

هل وصلتك رسالة ذلك الطفل، الذي أخرجوه من تحت ركام بيته، بعد أن هدمت داره على رأسه، هو وعائلته، الذين قتلوا جميعهم على يديك؟!
هل وصلتك رسالة تلك الأم المسكينة، التي حرمتها من فرحة النظر إلى وجه أول براعمها، بعد أن أنجبته مشوه الوجه والجسد، نتيجة أسلحتك المحرمة التي استخدمتها ضد بلدتها؟!

هل وصلتك رسالة مدينة المساجد، الفلوجة، التي حولتها إلى رمز للخراب والدمار، بعد وحشيتك في أستخدام الفسفور الأبيض ضد أبنائها؟!
هل وصلتك رسالة النجف، التي حولت أضرحتها، وشوارعها، وحاراتها، وأزقتها الضيقة إلى رمزٍ للموت والهلاك؟
هل وصلتك رسالة البصرة، ثغر العراق الباسم، وأم المدن، التي حولتها إلى مدينةً للمقابر؟!

هل وصلتك رسالة أهالي الزنجلي، الذين دفنتهم تحت أنقاض بيوتاتهم الموصلية القديمة؟
هل وصلتك رسالة بغداد، وما ادراك ما بغداد، بغداد التي حولتَ دجلتها إلى ثلاجة موتى، بعد أن أطعمت أسماك أنهارها من أجساد العراقيين.. بغداد، يا سيد البيت الأسود، تلك التي حولتها إلى مدينة منكوبة، فهل وصلتك رسالة أبنائها البررة؟!
هل وصلتك رسالة بغداد الجريحة أيها السيد التكساسي؟!

هل وصلتك رسالة بابل، التي حولت تاريخها، وتراثها، وآثارها إلى مرتع لآلياتك، بهمجية، قل نظيرها، لتتحول بفضل عنجهيتك، وساديتك، إلى أثرٍ بعد أن كانت آثاراً، يا سيد بوش؟!
أبِوصول حذاء منتظر، وصلتك رسالة العراقيين، بسنته، وشيعته، وكرده وتركمانه، وكل أقلياته؟!
هل وصلتك، بوصول حذاء منتظر، رسالة تلك العراقية، التي سلبتها عفتها في زنازين الظلم في أبو غريب؟!
ترى هل وصلتك، بوصول حذاء منتظر، صرخة ذلك المعتقل، المقيد بالسلاسل، وهو يُجر من رقبته، في محاجر الذل والعار، التي خلفّتها وراءك؟!

هل وصلتك رسالة المقاومة، على اختلاف أشكالها، وألوانها، ومشاربها التي أبكتك دماً، قبل أن تمطرك أحذية؟!
لقد أمطرت من قبل المنطقة الخضراء على (بان كي مون) قذائف هاون، والمالكي بجانبه عاجز عن فعل أي شيء، واليوم أمطرتك سماء بغداد أحذية، والمالكي بجانبك كذلك، لكنه أثبت انه حارس مرمى فاشل، لا يجيد حتى صد الأحذية حينما انهالت على رأسك، وعلى رمز بلدك، الذي نال نصيبه من أحذية العراقيين من خلفك؟!

هل وصلتك أهازيج العراقيين وهم يخرجون إلى الشوارع، هاتفين بإسم العراق، وبإسم منتظر، صاحب وسام العز والفخر الذي أزدان به صدره، وصدر كل عراقي، يوم أنابهم في (كفخك)، يا كبير البيت الأبيض، بحذائه الذي ظهر أنه، من قياس عشرة، حسبما سمعنا من وسائل الإعلام على لسانك!
وسام خزي لك وعار، يا سيد بوش، أنت وزبانيتك، الذين فشلوا في رد الأحذية عن شخصك، الذي لم يعتد على استقبال الأحذية، إذ لم يتجرأ أحداً من قبل، وصفع زعيم سيدة العالم اليوم، بحذاء على وجهه، وأما أنظار سكان الكرة الأرضية أجمعهم، وعبر الأقمار الصناعية!!

نعم لقد فعلناها معك، يا سيد البيت الأبيض، لأنك بوش، ولأننا عراقيون، فلسنا ممن يستقبلون المحتلين بالورود والرياحين، بل نمطرهم قنابل وصواريخ حين وصولهم، وأحذية من صنع عراقي، وببصمة عراقية خالصة، حينما يودعونا مغادرين.
حذائك يا منتظر ليس بألف مدفع فقط، بل هو بالحرب أكملها، فقد كفيت، ووفيت، وعشرة على عشرة يا منتظر..

وصلت رسالتك إلى سيد بوش يا منتظر، ووصلت رسالتك إلى جلال الطالباني، والى نوري المالكي، والرسالة بالتأكيد، وصلت إلى نواب (فخامة) الطالباني، الهاشمي، والمهدي..
رسالتك وصلت إلى كل أعضاء البرلمان، ممن وقعوا على اتفاقية الذل والعار، ذلك العار الذي لطخوا به أنفسهم، قبل عار مجيئهم على ظهر الدبابات الأميركية..
رسالتك وصلت إلى رؤوساء الكتل، ورؤوساء الأقاليم، الدليمي، والحكيم، والكاك مسعود، يا منتظر..

لقد حملت الرسالة، رغم ثقلها، وأوصلتها بأمانة يا منتظر، يا من أعدت الهيبة إلى العقال، بعد أن أذله شيوخ عشائر، انخرطوا في ركب بوش، الذي صفعته بحذائك!
سيد بوش، حينما وصلت إلى بغداد في زيارتك الوداعية، تساءلنا عن هوية الضحية من بعدك، فحينما غادرت بعد زيارتك السابقة، سارع بطل مغوار إلى القصاص ممن صافحك، وعانقك، وقبّلك بين عينيك، فنتف له ريشه، وحوله إلى أشلاء بعد ساعات من مغادرتك، لتنقبر معه وعوده لك باقامة خلافة أمريكية في أرض الإسلام، لكن لم يظن أحداً، إنك نفسك ستكون ضحية زيارة اليوم، وتهان اليد التي صافحتك كذلك، والتي فشلت من حمايتك من سيل الأحذية المنهالة عليك!

انت الضحية اليوم يا سيد بوش، فقد أُهنت في عقر صنيعتك المنطقة الخضراء المحصنة.. لقد فشلت، يا سيد بوش، في الثأر لوالدك يوم وضع العراقيون صورته على باب فندق الرشيد، لتدوسه أقدام الداخلين والخارجين.
لقد فشلت في الثأر لأبيك بعد أن أصبحت أنت الضحية هذه المرة، إلى جانب أبيك، فهل ستبحث عمن يغسل عارك من بعدك، أفعلها، فلن نخاف، ولكن ليكن في علمك، أن مصير من يأتي لأخذ ثأرك، لن يكون أقل شاناً من مصيرك، ومصير كل غازٍ، وطئت أقدامه أرض بلاد ما بين النهرين، فمن يا ترى سيتجرأ ويحاول غسل عارك الذي نلته على يد شعب صفع وجهك بالحذاء، وبالحقيقة، لا بالصور، مثلما حدث مع أبيك؟!!

والآن يا (سيادة) رئيس الوزراء العراقي، هل وصلتك أنت أيضاً الرسالة، ورد الشعب على مصافحتك للمجرم بوش، وبيعك له العراق، أرضاً، ومياهاً، وسماءاً، وبلا ثمن، باستثناء كرسيك الذي تتمسك به بأسنانك، قبل يديك ؟!
هل وصلتك رسالة كل العراقيين، وهم يوجهون صفعة العار، والذل لك، قبل أن ينالها بوش بنفسه؟!
رسالتك فهمناها يا (جناب) رئيس الوزراء، وأنت تجعل من نفسك درعاً لأحذية العراقيين الموجهة إلى سيدك بوش، لكن يبدو أنك لم تفهم رسالة المقاومة، يوم أمطرتك، ومعك (بان كي مون) بقذائف الهاون؟!!

عليك أن تفهم رسالة العراقيين اليوم، وهم يقولون لك، إنهم موجودون، وسيقاومون، حتى في عقر مقركما المشترك، أنت وسيدك بوش!
هل وصلتك الرسالة سيد أوباما، وأنت تستعد لخلافة من ودعه العراقيون بالأحذية، بعد أن ودعوه من قبل، بالقنابل والأسلحة ؟!
هل وصلت الرسالة أيها الحكام العرب، يا من ارتضيتم لأنفسكم أن تكونوا أدوات بيد بوش، بدءاً من تراقصكم معه بالسيوف، مروراً بولائمكم له، ومعانقتكم إياه بجنون، وأنتهاءاً بجعل بلدانكم منطلقاً لغربان الشر التي تهاجم أبناء جلدتكم ؟!!

لقد رحل بوش، وانظروا كيف ودعه العراقيون، فهل من درس يفوق درس العراقيين بلاغة ؟!!
لا شلت يداك يا منتظر وانت توجه صفعة العار لكل من شارك في إحتلال العراق، بدءاً بكبيرهم، وأنتهاءاً بأصغر قزم، وذنب ذليل تابع لهم..
تمثال من الزمرد، والياقوت تستحق يا منتظر، أما حذائك، فليتني أحصل عليه لأقبلّه، مع أنني لست من الذين يقبلون الأكتاف، ويمسحون عليها، فكيف بتقبيل الأحذية، لكن تقبيلي لحذائك، الذي أهنت به سيد البيت الأبيض، لن يزيدني تقبيله سوى رفعةً، وعلواً، وسمواً!!

منقول من إخوانكم في ألرابطة العراقية

سيف عمر
20-12-2008, 12:39 AM
بسم ألله الرحمن الرحيم




{قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ }التوبة24

عسكرانى
21-12-2008, 10:27 AM
نسأل الحي القيوم الثبات بين يديه
وأن يرزقنا ويرزقكم ووالدينا الفردوس الأعـــلى
آمـــين .... آمـــين
جزاكم الله خيرا

صوت المقاومة
22-12-2008, 03:32 PM
جانب من العمليات الجهادية لجيش رجال الطريقة النقشبندية للفترة من1 تشرين الثاني 2008 م ولغاية 15 منه

جانب من العمليات الجهادية لجيش رجال الطريقة النقشبندية للفترة من1 تشرين الثاني 2008 م ولغاية 15 تشرين الثاني 2008م



بسم الله الرحمن الرحيم
(( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ))
القيادة العليا للجهاد والتحرير
جيش رجال الطريقة النقشبندية


قام مجاهدو جيش رجال الطريقة النقشبندية بتنفيذ العديد من العمليات الجهادية في مختلف قواطع العمليات وللفترة من 1 ت2 2008 م ولغاية 15 ت2 2008 م وفي ما يلي جانب منها :


1. قاطع بغداد الأول :
• تدمير عجلة نوع هامفي للعدو الأمريكي بعبوة ناسفة ومقتل من كان فيها ، تنفيذ : الفصيل الاول / السرية الثالثة / الفوج الأول / اللواء 49.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخين نوع كاتيوشا ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الثاني/ اللواء 47.

2. قاطع بغداد الثاني :
• استهداف مروحية للعدو الأمريكي بصاروخ السديد ، تنفيذ : كتيبة مقاومة الطائرات / اللواء 3.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخين نوع c5k ، تنفيذ: سرية الإسناد / الفوج الثالث / اللواء 98.

3. قاطع بغداد الثالث :
• مقتل جندي للعدو الأمريكي على يد قناص الفصيل الأول/ السرية الثالثة / الفوج الثاني / اللواء 7 .
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ نوع كاتيوشا ، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الثاني / اللواء 48.

4. قاطع الأنبار :
• تدمير عجلة نوع هامفي للعدو الأمريكي بعبوة ناسفة ومقتل من كان فيها ، تنفيذ : الحضيرة الأولى / الفصيل الثاني / السرية الثانية / الفوج الثالث / اللواء 1.
• استهداف مروحية للعدو الأمريكي بصاروخ السديد مما اضطرها إلى الهبوط الاضطراري بحسب شهود العيان ، تنفيذ : كتيبة مقاومة الطائرات / اللواء 88.

5. قاطع ديالى :
• مقتل جندي للعدو الأمريكي على يد قناص الفصيل الاول / السرية الثانية/ الفوج الثاني / اللواء 10.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخين نوع c5k، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الاول / اللواء 95.

6. قاطع صلاح الدين :
• تدمير شاحنة مؤن للعدو الأمريكي بعبوة ناسفة ، تنفيذ: الحضيرة الاولى / الفصيل الثالث / السرية الثانية / الفوج الثالث / اللواء 26.
• قصف مقر العدو الأمريكي في قاعدة البكر الجوية بصاروخ نوع كراد وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة ، تنفيذ : سرية الاسناد / الفوج الثالث / اللواء 20.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بثلاث قنابر هاون عيار82 ملم ، تنفيذ : المفرزة الثانية / فصيل الهاون / سرية الإسناد / الفوج الثالث / اللواء 37.

7. قاطع التأميم الأول :
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ البينة ، تنفيذ: سرية الإسناد / الفوج الثاني / اللواء 8.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخ نوع c5k، تنفيذ : سرية الإسناد / الفوج الثالث / اللواء 23.

8 . قاطع التأميم الثاني :
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخين نوع كاتيوشا ، تنفيذ: سرية الإسناد / الفوج الثاني / اللواء 92.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بقنبرتين هاون عيار82 ملم ، تنفيذ : المفرزة الثانية / فصيل الهاون / سرية الإسناد / الفوج الثالث / اللواء 94.

9. قاطع نينوى :
• إعطاب عجلة نوع هامفي للعدو الأمريكي بعبوة ناسفة وجرح من كان فيها ، تنفيذ : الحضيرة الأولى/ الفصيل الثالث / السرية الأولى/ الفوج الاول/ اللواء 15.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بصاروخين نوع البينة وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد ، تنفيذ: سرية الإسناد / الفوج الثاني / اللواء 28.
• قصف مقر للعدو الأمريكي بقنبرتي هاون عيار82 ملم ، تنفيذ : المفرزة الثالثة / فصيل الهاون/ سرية الإسناد / الفوج الثاني / اللواء 5.

مجاهدة
22-12-2008, 03:49 PM
هداهم الله الى التوحيد ثم نصرهم

جزاك الله خيرا اخى على نقل الخبر

سيف عمر
24-12-2008, 05:04 AM
قنوات (المسار) و (الفيحاء) و (العراقية الفضائية) تشتري أصوات العراقيين بكل خسة ونذالة ضد (منتظر الزيدي) وتدفع 30 دولار لمن ينال منه.! - اطلع على وسائلهم الخبيثة

الى كل من يهمه الامر من الشرفاء العراقيين.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
لم نعد نستغرب كثرة الخونة في هذا البلد العراقي الاصيل حيث اصبح شراء كلمة الناس بالمال لنصرة الاحتلال الكافر والدفاع المستميت عنهم..
وانني لاستغرب اشد الاستغراب واتعجب من ان بعض المحسوبين على شيعة العراق لأن العراقيين الأقحاح الذين ينتمون لهم فيهم من الشرفاء النجباء من أهل النسب العربي الشريف والحليب الطاهر الزكي من امهات الطهر والعفاف وظهور الرجال الرجال الرجال أحفاد الامام علي ابن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه وكرم وجهه الشريف واحفاد اهل البيت الاطهار عليهم السلام :

اخوتي الاعزاء :

في يوم الثلاثاء المصادف 15/12/2008 اتصل بي احد اصدقائي من الاخوة الشيعة والذي أتحفظ على ذكر أي معلومة تخصه حرصا مني على العلاقة التي تربطني به .. عرض علي بهذا الطلب :
حيث قال (( اكو شغله بيها خوش فلوس الك والى عائلتك وهي ان تتصل انت ثم زوجتك او تتفق مع اقاربك انت وياهم بالنص تتصل بقناة (المسار والفيحاء والعراقية) في البرامج التي سوف يعرضونها حول البطل الهمام (منتظر الزيدي) وقلت له ما هو نوع الاتصال الذي تطلبه مني قال ( ان تعترض على ما قام به منظر الزيدي بحق بوش في المؤتمر وتقول منك بعض الكلام بصفتك مدرس ومثقف وابن عرب ) وقلت له كم هو المبلغ الذي سوف تدفعه هذه القنوات فرد قائلا ( 100 $) للشخص خارج العراق وتحويل رصيد بقيمة 30$ للشخص داخل العراق..!

فقلت طيب سوف اتصل للتأكد وفعلا أخذت اتصل بقناة المسار والفيحاء والعراقية وبصعوبة بالغة استطعت ان اتصل بهم وعرفتهم بنفسي حسب الاتفاق بيني وبين صاحبي وفعلا كان رقم موبايلي لدى هذه القنوات وكذلك اسمي ولكن هل يعقل أن أبيع بطلأ أعاد لنا كرمتنا بثمن بخس, فاصلي ونسبي وغيرتي والدم الذي يجري في عروقي دفعني الى أن أغلق الخط على ان الاتصال انقطع ))..

بهذه الخسة والنذالة وصلت هذه القنوات وبهذه العماله العمياء التي لا تدل الا على ان هؤلاء هم ليسوا عراقيين اصلا بل هم من نسل (.........) والله لساني يصعب ان ينطق بما يستحقون ولكن يكفي أنهم يدافعون عن شخص كافر مجرم استباح بلدا كامل السيادة تحت حجج كاذبة انكشف زيفها باعترافه هو بنفسه امام كل العالم حيث قال المجرم بوش ( لقد غزونا العراق وفق معلومات استخبارتيه خاطئة ) وقال في هذا المؤتمر ( ان غزو العراق لم يكن سهلا ولكنه ضروري لتحقيق الامن للشعب الامريكي..! )ودول المنطقة..! ( يعني منابع النفط ) والشعب العراقي على حد تعبيره لانه حريص على الشعب العراقي الذي فناه وشرده..

وقال في هذا المؤتمر ( ان الشعب العراقي ضحى كثيرا بالمفخخات والقتل من قبل القاعدة والتهجير ولكنه لم يقل أن جنوده قتلوا ودمروا واغتصبوا واعتقلوا وارتكبوا فضائع يبدى لها جبين البشرية ) اذن احتلال العراق وسفك دماء ابنائه الابرياء كان لاجل أمن امريكا ومنابع النفط والحكومة الحالية وقواتها العسكرية المسماة ظلما وزورا ( بالقوات العراقية ) هي اغلبية مليشياوية تأسست وترعرت وتدربت في احضان اعداء الشعب العراقي الاصيل ومدعومة باعلام قوي جدا معتمدا على الاكاذيب وإفتراءات وشراء أصوات أصحاب النفوس الضعيفة بثمن بخس لتشويه سمعة العراقيين الشرفاء ولدعم اسيادهم المحتلين الكفرة وملولاتهم والقتال معهم صفا واحدا ضد ابناء العراق بكافة أطيافهم ودياناتهم..

اضافة إلى تحسين صورة الجنود الامريكان وبث اعلانات على تحسين صورتهم ويبدو ان الشيطان قد انساهم ان الله يقول في محكم كتابه الكريم :
(لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُوْنِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللّهِ فِي شَيْءٍ إِلاَّ أَن تَتَّقُواْ مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللّهِ الْمَصِيرُ )آل عمران28
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ملاحظة:
نرجو ممن تتوفر لديه معلومات مؤكدة عما تحاول هذه القنوات ( الايرانية ) القلب والهوى و( الأمريكية - الصهيونية ) التوجه من عمليات شراء للأصوات للنيل من البطل ( منتظر الزيدي ), تزويدنا بها ليتم فضحها على أعين الشهاد, كي يوقن العراقيون وكل من تغشته الشعارات المتأسلمة والوطنية الزائفة أن هؤلاء ليسوا سوى أدوات رخيصة هدفها ترسيخ الاحتلال ووسائله التي تشوه مسيرة الشرفاء خدمة لاربابهم في البيت الأسود ولقم الحقد..

http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=17198

سيف عمر
24-12-2008, 05:35 AM
وثـائـق سـوق مـريـدي


الدكتور الحاج شلش العراقي


تمتد علاقة سوق مريدي بالتزوير حسب علمي، الى منتصف الثمانينيات ، حيث بدأ تزوير نماذج الاجازات الدورية التي يحتاجها الجنود الهاربون، والذين كانت ارواحهم تساوي اوراقا تؤيد حصولهم على هذه الاجازات ، فكان النشامى من ابناء سوق مريدي جاهزين لتلبية الطلبات التي تختلف اسعارها بحسب مدة الاجازة وسببها ، فالمرضيّة الطويلة الاجل هي اغلى من الاجازة الاعتيادية ذات السبعة ايام ، ورافق هذه النماذج تزويرات من نوع اخر، كهويات الطلبة ولاعبي الاندية الرياضية المنتدبين ،وكل بطاقة تمنح حاملها مرورا سلسا من قبضة رجال الانضباط العسكري القساة القلوب .


في التسعينيات تطورت مهنة التزوير وتوسعت مجالاتها، فقام المزورون بمنح كتب التسريح من الخدمة العسكرية بل وحتى تزوير دفاتر الخدمة العسكرية ، وشيئا فشيئا زحفت المهنة الى تزوير جوازات السفر لاولئك الذين سئموا العيش في عراق الحضارات واختاروا الغربة بديلا ، ومنهم من تقدم بطلبات غريبة الى (دائرة التزوير ) في مريدي، من مثل كتاب يؤيد ان المدعو من المطلوبين الى اجهزة صدام الامنية ، او انه من المطاردين بسبب مواقفهم المناوئة للنظام ، والبعض لم يقبل باقل من ان يزود بتاييد يؤكد ان صدام شخصيا قررعدم النوم قبل القاء القبض على المعارض الخطير( دعير ثجيل شلاكة )المقيم في كوبنهاكن حاليا. وفي هذا المضمار ابدع محترفوا سوق مريدي في تزوير اختام الامن والمخابرات والرئاسة ومحكمة الثورة وحتى توقيع صدام نفسه .وهذه التأييدات تفيد في ملفات الامم المتحدة لتسهيل طلب اللجوء الانساني والسياسي الى اوربا وامريكا واستراليا .


في مرحلة ما بعد صدام ظهرت في سوق مريدي طلبات جديدة تؤيد لاصحابها تضررهم من النظام السابق كمصادرة اموالهم المنقولة وغير المنقولة وطردهم من وظائفهم المهمة بسبب تعاطفهم مع حزب الدعوة او فيلق بدر وذلك للحصول على قطع اراض او وظائف او اي من الامتيازات الوهمية التي منحتها الاحزاب الوافدة من خنادق النضال الوطني وصار الوزير يقول لابن اخته روح اتخرج من سوك مريدي وتعال لخالك . تنوعت اعمال التزوير وصار من الصعب حصرها وتبويبها الا من قبل منظمة متفرغة ربما ستطل علينا مستقبلا ، مع الاخذ بنظر الاعتبار ان المزورين الشرفاء لم يؤسسوا جمعية او منظمة تحمي حقوقهم المشروعة،كما فعل غيرهم من شرائح المجتمع المدني التي تناسلت بعد اسبوع من السقوط .


في السنوات الثلاث الاخيرة سمعنا عن شهادات عليا ، كلش عليا ،زورت لاحتلال المراكز الحساسة والمناصب المهمة ، فاصبح لدينا لقب دكتور بكد الزبالة ،حتى ابو المعلاك صار دكتور وحاليا وكيل وزارة .وفي نهاية العام الماضي بلغ التزوير مرحلة لم تسبقنا اليها امة تعيش على كوكبنا ، فاصبح العراق في اول انتخابات ديمقراطية من نوعها ، مزورا من الشمال الى الجنوب ،حتى احتجنا الى لجان دولية للكشف عن ادلة ثبوتية لهذه الجريمة المتشعبة التي ستنبثق عنها اول جمعية وطنية منتخبة. لحد الان والامور مقبولة لان التطورفي التزوير جاء تصاعديا ومبررا . لكن الكارثة ان تزويرنا انتقل من الارض الى السماء ، فاصبح لدينا حجاج مزورون وحجاج اصليون ، بعض المزورين وبينهم خالتي صبيحة وعمي شناوة حرسهما الله هم الان في ضيافة الرحمن يتضرعون الى الباري سبحانه وتعالى بان يحفظ العراق واهله وحكومة القوي الامين ، اما بعض الاصليين ومنهم فخرية ونعنانة فقد حجوا للمرة الاولى في حياتهم الى مطار بغداد الدولي ،وعادوا الى ذويهم بحجة مقبولة كتبها الرحمن لهم ، لان الاعمال بالنيات ، زائدا مليون ونص دينار عراقي ،هي اول رشوة في التاريخ تقدمها حكومة في العالم الى شعبها الذي ضحكت عليه بقرعة بطولة شرق اسيا لحجاج بيت الله الحرام.


وغدا عندما يعود الحجاج المزورون ، سنقبّل ايدهم ونقول لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا .ونحمل تنكات الدهن الى الحاجة صبيحة والحاج شناوة كهدايا متعارف عليها لمناسبة وصولهما بحمد الله وعنايته ويناوشوننا من جانبهم غتر وعكل ومسابح وريحة هندية ، عرفانا بمحبتنا ،واي عالم فيزياء في العالم سيجد من الصعوبة بمكان الربط بين بيت الله وتنكات الدهن والريحة الهندية .


ليست هذه هي المشكلة ، المشكلة يا اخوان انني التقيت ليلة امس مجموعة من محترفي التزوير في مريدي ، وهم يخططون لتزوير وثائق جديدة تؤكد لمنكر ونكير ان حامليها هم من المؤمنين الصالحين وحجاج بيت الله الحرام. وهكذا سيصبح الطريق الى جنات الخلد يمر بسوق مريدي حيث ستصدر كتب تأييد الصلاة والزكاة والامر بالمعروف والنهي عن المنكر وصالح الاعمال الاخرى ولنا في ذلك سوابق في تزوير الالقاب الدينية كسماحة حجة الاسلام والمسلمين وفضيلة الشيخ الجليل تقي الدين وهيئة علماء وكالة ناسا لابحاث فضاء المؤمنين ورئيس اللغف الشيعي والسني النزيهين وطبعا شيخنا المجاهد امير الخاطفين و ناحر رقاب الرافضين ...


اللهم ارسل على مريدي طيرا ابابيل ...


جعلنا الله واياكم من حجاج البيت العتيق . ومن لم يغشنا ليس منا.

ملاحظة
سوق مريدي من اسواق مدينة الثورة خاص بالتزوير والتهريب؟؟؟

الخان سباروك
28-12-2008, 04:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ )) (39) سورة الحـج



العدوان الوحشي الذي يشنّه الكيان الصهيوني على غزة وأهلها المحاصرون منذ عدة أشهر ما هو إلا جريمة حرب ضمن مسلسل الجرائم الطويل الأمد ، منذ احتلال هذه الأرض المقدسة وشاهد آخر على وحشية هذا الكيان وعملاؤه ومؤيدوه في العالم ضد الإنسانية.

وهذه الجرائم التي يقوم بها الصهاينة ما كان لها أن تُرتكب لولا هذا الصمت العربي والإسلامي تجاه إخواننا في غزة .

وزيارة وزيرة هذا الكيان الغاصب إلى القاهرة وتهديدها لغزة بالاستباحة من أرض الكنانة دليل واضح على خنوع الحكومات العربية والتسليم لكل ما تريده هذه الدولة اللقيطة.

ونحن في الجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية (جامع) نضع أيدينا بأيدي إخواننا في غزة ، قيادة وشعباً ونعلن تضامننا مع إخواننا الفلسطينيين ، وندعو الشعوب العربية والإسلامية للتحرك ووقف نزيف إخواننا في غزة بكل الوسائل المشروعة.

ونأمل من إخواننا الفلسطينيين أن يوحدوا صفوفهم تجاه هذا العدوان الغاشم ، ويكونوا صفاً واحداً كما أمرنا الله تعالى : ((إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنيَانٌ مَّرْصُوصٌ )) (4) سورة الصف

وعلى الحكومات العربية والإسلامية التي تعاملت مع هذا الكيان الغاصب ، أن تعيد وأن تراجع مواقفها تجاه هذا الكيان المسخ الأبتر، وإلا فهي خيانةٌ لله وللرسول وللمؤمنين.

فصبراً يا غزة صبرا ، فوالله ما النصر إلا صبرُ ساعة ..

والله اكبر ، والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون

المكتب السياسي


29 / ذي الحجة / 1429 هـ

27 / 12 / 2008 م








www.jaami.info

رافت علي
29-12-2008, 02:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقة دور الناطق الاعلامي في فصائل المقاومة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الاخوة الكرام ..انصار الجهاد حيثما كنتم ..

من خلال تصفحي لمواقع المعنية باخبار المقاومة في العراق وخاصة المنتديات ،لاحظت امرا هاما .. فكثيرا ما نسمع عن جدالات واتهامات متبادلة لفصائل في المقاومة العراقية بين انصار هذا التنظيم اوذاك ..خاصة بعد حدوث بعض الفتن في صفوف المجاهدين وفتنة الصحوات التي اعقبتها لا كنتيجة فحسب انما كمسبب للاولى ايضا ..

فبعض اعضاء تلك المنتديات يستندون في اتهاماتهم تلك على ما تتناقله وسائل الاعلام من لقاءات صحفية اومن خلال القنوات فضائية مع المتحدث الاعلامي او الرسمي لهذا الفصيل او ذاك ..

وهنا اود ان اوجه بعض الاسئلة التالية..

1- الفصائل المجاهدة خاصة تلك التي شكلت في بداية مسيرة الجهاد ما بعد حدوث الغزو الامريكي للعراق اعطت في اولوياتها للاعلام دورا بارزا مهما ام كانت الاولوية لمهام الحصانة الامنية لقيادة الفصيل ومجاهدوه و التوزيع الجغرافي لافراده وطرق الاتصال وسبل الانضباط وفق توجهات قيادة الفصيل وزيادة العدد والعدة وتطوير سبل مقاتلة العدو الغاشم..؟

2-وهل كان المتحدثيين الاعلاميين او الرسميين لتلك الفصائل المقاومة من بين مؤسسي تلك الفصائل ..ام انهم انظموا لها بعد حين من الزمان ..؟

3-وهل يعتبر الشخص المتحدث من قادة ذلك الفصيل فعليا ..؟ام قد يكون مجرد واجهة اعلامية لنقل ما تقرره قيادة ذلك الفصيل ؟

4-هل ان ما يصرح به المتحدث او الناطق الاعلامي لفصيل ما يكون بالضرورة مطابقا للواقع 100%.. ام قد يكون في قوله في سبيل خداع العدو المتربص بكل ما يخص بالمجاهدين ولدى العدو القدرة الفائقة في تحليل ذلك بما يضر بمسيرة الجهاد ..؟

5-وهل يمكن ان يقوم فصيل مقاوم بالاساءة لفصيل اخر ..ونحن نواجه الكثير من التحديات في الواقع فضلا عن مؤمرات العدو وعملائهم ؟

6- ام ان هنالك تنسيق عالي الدرجة والسرية والتكتم متفق عليه بين القيادات العليا للفصائل المقاومة .. وان ما يصدر عن هذا المتحدث او ذاك مجرد عملية مناورة وتضليل وخداع للعدو وامكانياته في جمع وتحليل المعلومات الخصة بفصائل المقاومة والجهاد ؟!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

رافت علي
بغداد الجهاد
25/8/2008

رافت علي
29-12-2008, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اخوتي الاكارم اسمحوا لي ان اوضح جزءا من الحقيقة التي غابت عن الكثيرين منا ..


قبل مدة غير بعيدة تناقلت وكالات الانباء العالمية من فضائيات وصحف ومجلات ومواقع النت وغيرها من وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ..
خبر هام جدا وأكده قادة جيش الغزو الامريكي بأنفسهم ..

الخبر هو قيام طائرات القاصفة الخفية -الشبح-(b1) بعمليات قصف لاهداف منتخبة في مناطق معينة من العراق وبالاخص منطقة عرب جبور ..

وهنا اطرح سؤالين ،
الاول :- وهو لماذا تستقدم الولايات المتحدة الامريكية طائرات (b1) الخفية والمتطورة جدا بحيث لا يكتشفها الرادار ..!!! هنا اؤكد على مسألة الطائرات الخفية ..
فهل تمتلك المقاومة منظومة دفاع جوي متكاملة اي رادار وصواريخ يتحكم باطلاقها الرادار .. حتى تاتي امريكا بطائراتها الخفية ؟؟؟!!!

فالمشاع عن المقاومة العراقية امتلاكها لوسائل دفاع جو بسيطة ومحمولة على الكتفاي بدون رادار .. كالستريلا والسام ..


الثاني :- ثم لماذا تستخدم الولايات المتحدة الامريكية طائرات (b1) المتخصصة بالقصف الدقيق والخارق للاعماق والتي تحمل اسلحة غير تقليدية او اسلحة دمار شامل ...؟؟؟!!!

ألم يكفي امريكا طائرات الهليكوبترf16 ... ؟!!
وألم يكفيها القصف المدفعي والصاروخي ...؟!!

ثم ما الفائدة من استخدام امريكا طائرات قصف خاصة باسلحة خارقة للاعماق ...؟؟؟!!! هل ان المقاومين في العراق لديهم مخابئ محصنة تحت الارض لا تنال منها الا مثل هكذا اسلحة ...؟؟؟!!!


ان الاجابة على هذه الاسئلة تبين لكل لنا بما لايقبل الشك ان المقاومة لديها مخابئ محصنة تحت الارض معدة من قبل القائد صدام حسين المجيد من قبل الغزو بسنوات طوال وهي اليوم تمثل الملاذ الامن لنخبة المقاومة العراقية رجال اولي البأس الشديد .. رجال المهمات الصعبة .. نشامى العراق وافذاذ قواتنا المسلحة المجاهدة البطلة ..

وهذا المستندالاخباري ..

الجيش الامريكي : عرب جبور قصفت من الجو والبحر بنحو 19 الف رطل من المتفجرات
22/01/2008 0900 ص

بغداد -22 -1 (كونا)-- كشف الجيش الامريكي في العراق ان الغارات التي نفذها ليل الاحد الماضي 20/1على مواقع القاعدة في منطقة عرب جبور جنوب بغداد نفذت بواسطة القوات الجوية والبحرية والطائرات البحرية.
واورد بيان للجيش الامريكي وزع هنا اليوم تفصيلا للغارة الاخيرة والتي سبق وان اعلن انها استهدفت القاعدة في عرب جبور وملاذاتهم الامنة ومخابئ اسلحتهم.
واوضح ان اكثر من 30 هدفا تم تدميره في الغارة بواسطة 35 قنبلة بوزن اجمالي بلغ 19 الف رطل( اي حوالي 9500كغم) اسقطت على مواقع القاعدة هناك ضمن عملية فانتوم فينوكس.
ونقل البيان عن قائد الفرقة الامريكية الثالثة مشاة الكولونيل تيري فرل قوله"ان القصف استهدف مخابئ للاسلحة من اجل الحد من موارد تسليح القاعدة هناك ".
واضاف "ان هذه الاهداف كانت تمثل حزاما امنيا دفاعيا لحماية عناصر القاعدة في المنطقة ومنع القوات الامنية من اقتحام المكان والسيطرة عليه".
واشار الى ان العملية شاركت بها طائرات من نوع اف18وطائرات نفاثة مقاتلة وقاذفات (ب 1) فضلا عن اشتراك القوات البحرية والطائرات البحرية وجنود من القوات البرية.
وكان الجيش الامريكي اعلن في وقت سابق ان هذه الغارة هي الغارة الثالثة التي تستهدف نفس المكان بعد غارتين احداهما في ال 10 من يناير الجاري(1/10/2008) والثانية في ال 16 منه(16/1/2008) موضحا ان مجموع الاهداف التي ضربت بلغ 99 هدفا بنحو 99 الف رطل( اي تقريبا 50 الف كغم) من القنابل.
وانتهى فرل قائلا "ان القصد من الضربات هو الحد من الاخطار التي يتعرض لها الجنود وتخليص المنطقة من عناصر القاعدة وارساء الامن في المنطقة ".
يذكر ان قصف ملاذات القاعدة في عرب جبور جاء ضمن عملية (مارن الصاعقة)العسكرية والتي هي جزء من عملية ( فانتوم فينوكس ) الواسعة التي تعهد الجيش الاميريكي بانه يسعى من خلالها الى القضاء على بقايا القاعدة في العراق.

(النهاية) ع ح ه /ش ط كونا220917 جمت ينا 08

الكرماوي
16-07-2010, 08:25 PM
تم بحمد الله ؛ والعمل جاري على تنقيح الموضوع من الردود القصيرة الغير داعمة للموضوع بالمعلومات التوثيقية

والله الموفق


وهذه روابط بقية الارشيف


ارشيف 2009 (http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=93206)

ارشيف 2007 (http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=92893)

ارشيف 2006 (http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=92869)

ارشيف 2005 (http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=92873)

ارشيف 2004 (http://www.aqsaa.com/vb/showthread.php?t=51)